fast lanewweاخر الاخبارنتائج العروض

نتائج عرض فاست لاين 2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض فاست لاين 2017 الاحداث كاملة

افتتحت المذيعة رينية يونغ عرض فاست لاين 2017 برفقة المصارع السابق الاسطورة بوكر تي واحد النقاد الصحفيين للحديث حول العرض التمهيدي وباقي مواجهة عرض فاست لاين الرئيسي وتم التركيز من الحاضرين على المواجهة التي تجمع بين رومان رينز وبرون سترومان “.

انضم بعد ذلك الثنائي سيزارو وشيمس الى الاستوديو التحليلي للحديث حول المواجهة التي ستجمع بين ( فريق كارل اندرسون ولوك غالوز ضد فريق فريق إنزو أموري وبيغ كاس ) ليتوقع الثنائي سيزارو وسيمش ان الفوز سيكون حليف فريق كارل اندرسون ولوك غالوز واكد ايضا الثنائي على قدرتهما لاستعادة لقب الزوجي “.

ظهر مدير العرض ميك فولى خلف الكواليس وهو يتحدث مع ستيفاني مكمان عبر الهاتف التي لن تتواجد فى عرض فاست لاين 2017 واكدت ستيفاني مكمان على ميك فولى بان هذا العرض سيكون المرحلة الاخيرة قبل رسلمينيا 33 وان عليه الاهتمام بكل تفاصيل العرض “.

لينضم بعد ذلك المصارع جيندر مهال ويقاطع حديث ميك فولى وستيفاني مكمان ويطلب من فولى بأن يتم فصله عن شريكه روسيف ليوافق ميك فولى ويعلن عن مواجهة بينهم يتم من خلالها فصل الشراكة بينهم “.

ظهر بعد ذلك المصارع القادم من عرض نكست ساموا جو مع المذيعة داشا للرد على بعض اسألة متابعين مواقع التواصل الاجتماعي وكان اول استفسار بخصوص التحالف مع تربل اتش والهجوم على سيث رولينز وتسبيب الاصابة له “.

قال ساموا جو انه كان يرد الجميل لتربل اتش الراجل الذي قدم له اول فرصة حقيقية داخل WWE وهجومه على سيث رولينز كان بمسابة رد الجميل لتربل اتش “.

وتحدث بعد ذلك عن المواجهة المرتقبة بينه وبين سامي زين وقال انه سيظل يضرب خصمه زين الى ان يسبب له اصابة مثل سيث رولينز وعن الرسلمينيا 33 قال جوا انه سيكون له دور كبير فى مهرجان الرسلمينيا 33 “.

مواجهة العرض التمهيدي

فريق ريتش سوان وأكيرا توزاوا يفوز على فريق نوام دار وبراين كيندريك

تحدث الاستوديو التحليلي عن المواجهة المنتظرة بين كيفين اوينز وجولد بيرج على بطولة WWE العالمي وتم التركيز على عودة جولد بيرج منذ البداية وتفوقه الكبير على بروك ليسنر فى عرض سيرفايفر سيريز 2016  “.

العرض الرئيسي

بدا التحضير الى العرض الرئيسي بفيديو يعرض اهم المواجهات التي ستقام فى هذا العرض الكبير وتابعه دخول سامي زين وساموا جو لبدا الاستعدادا للنزال الاول الذي يجمعهم ببعضهم “.

المواجهة الاولى

سامو جو يفوز على سامي زين

استطاع الضخم ساموا جو الفوز بحركة اخضاع تسببت بفقدان الوعي لسامي زين ولكن قبل ذلك كان زين قريب من تحقيق الفوز فى اكثر من مناسبة ولكن القوة البدنية وحجم ساموا جو قد حسم الامور فى تلك المواجهة “.

اجرت المذيعة داشا حوار مع بطولة السيدات بايلي للحديث حول مواجهة بطولة السيدات بينها وبين تشارلوت فلير وقالت بايلي انه ستدخل المنافسة وهي محتفظة بلقب السيدات وطلبت من تشارلوت ان لا تسمح بتدخل صديقتها دانا بروك فى مجريات النزال لتحديد من هي الافضل بينهن “.

ظهرت دانا بروك لتسخر من بايلي وتتوعدها بانها ستلاحقها فى مهرجان الرسلمينيا 33 اذا استطاعت الحفاظ على ذلك اللقب فى عرض فاست لاين اليوم “.

المواجهة الثانية: بطولة الزوجي

فريق كارل اندرسون ولوك غالوز يفوز على فريق إنزو أموري وبيغ كاس

استطاع فريق كارول اندرسون ولوك غالوز حسم الماوجهة لصالحهم ولكن بطريقة غير قانونية حيث استطاع كارل اندرسون تثبيت انزو أموري وهو قدميه على الحبال “.

ظهر ميك فولى خلف الكواليس يتحدث مع ستيفاني مكمان عبر الهاتف ويؤكد لها ان كل شئ يسير على ما يرام داخل العرض لتؤكد عليه مره اخري ستيفاني مكمان بان يهتم بكل شئ حتي يسير العرض على اكمل وجه وانها قد لا تحضر بسبب عطل فني فى طائرتها “.

طلبت ستيفاني مكمان ان يبقيها ميك فولى على الهاتف لمتابعة الامور بشكل افضل لانها غير مكتفية بالمتابعة عبر المشاهدة على الهاتف فقط وطلبت منه ايضا ان يهتم بمواجهة بطولة WWE العالمي ومواجهة بطولة السيدات على وجه الخصوص وايضا طلبت منه ان يغلق ( مكبر الصوت ) لانها تريد ان تتحدث معه بشكل خاص بخصوص تدخل محتمل فى الحدث الرئيسي للمصارع ساموا جو “.

المواجهة الثالثة

ساشا بانكس تفوز على نيا جاكس

استطاعت الضخمة نيا جاكس السيطرة على مجريات الامور ولكن باغتها ساشا بانكس بحركة تثبيت لم تستطيع جاكس التخلص منها على الاطلاق “.

ظهر جيندر مهال وروسيف وبدات المنافسة بينهم وتفوق فى النهاية جيندر مهال وانتظر خصمه الذي اتضحه انه سيزارو “.

المواجهة الرابع

سيزارو يفوز على جيندر مهال

استطاع سيزارو حسم المواجهة بشكل رائع وغادر الحلبة بعد الفوز برفقة شريكه شيمس ولكن عاد روسيف الى الحلبة بعد ذلك وهجم على شريكه السابق جيندر مهال بشكل عنيف ولكن ظهر بيج الشو لمواجهة روسيف وباغته بشكل عنيف “.

المواجهة الخامس

بيج شو يفوز على روسيف

التقت المذيعة داشا مع كيفين اوينز خلف الكواليس للحديث حول مواجهة الحدث الرئيسي فى عرض اليوم حيث قال اوينز انه لا يكترث الى تاريخ خصمه او ماذا فعل خصمه فى بروك ليسنر هو يهتم فقط لما سيكون عليه عرض فاست لاين اليوم واكد على انه سيكون ملك هذا العرض وسيخرج بطل WWE العالمي كما هو “.

المواجهة السادس: بطولة الكروزويت

نيفيل يفوز على جاك غالغهر

التقت المذيعة داشا مع بول هيمان مدير اعمال بروك ليسنر للحدث حول تواجد بروك ليسنر فى مهرجان اليوم فاست لاين قال بول هيمان ان من حق موكله بروك ليسنر التواجد هنا لمراقبة الاحداث عن قرب لان موكله سيواجه الفائز من مواجهة الحدث الرئيسي فى عرض اليوم على اللقب فى مهرجان رسلمينيا 33″.

واكد بول هيمان على ان بروك ليسنر سيكون الفائز فى رسلمينيا سواء فاز جولد بيرج وهذا امر مستبعد من وجهة نظر بول هيمان او فاز كيفين اوينز واكد هيمان فى حالة فوز جولد بيرج سيستمتع بروك لينسر بالانتقام وإذلال جولد بيرج فى رسلمينيا 33 حتي ان لم يستطيع الفوز “.

المواجهة السابع: تصفية الحسابات

رومان رينز يفوز على برون سترومان

التقي ميك فولى بالمصارع ساموا جو خلف الكواليس وقال له ان ستيفاني مكمان لا تريد منك التدخل فى نزال الحدث الرئيسي اليوم لصالح كيفين اوينز وايضا كيفين اوينز لا يريد منك التدخل وقام بطرده خارج مبني العرض وطلب منه ان لا يراه مجددا فى عرض فاست لاين بعد الان واكد على رحيل ساموا جو فى الحال من مبني العرض  “.

تم الترويج والاستعداد بعد ذلك لانطلاق المواجهة بين بايلي وتشارلوت على لقب السيدات “.

المواجهة الثامنة: بطولة السيدات

بايلي تفوز على تشارلوت

كسرت بايلي سلسلة انتصارات تشارلوت فى العروض الشهرية واستطاعت الحفاظ على لقبها ولكن جاء ذلك بمساعدة من صديقتها ساشا بانكس التي تدخلت فى مجريات المواجهة لصالح صديقتها بايلي “.

وبعد انتهاء النزال ظلت تشارلوت فلير تبكي بجوار الحلبة على ضياع فرصة استرجاع اللقب وكسر سلسلة الانتصارات فى العروض الكبري ,, لتعرض بعد ذلك شاشة العرض فيديو لما حدث بين تربل اتش وسيث رولينز فى عرض الرو الاخير بتاريخ 27/2/2017 “.

بدا الترويج للحدث الرئيسي الذي يجمع بين كيفين اوينز بطل WWE وبين الاسطورة بيل جولد بيرج وتم التركيز على عودة جولد بيرج الاكثر من رائعة وتحقيق الفوز على بروك ليسنر وما حدث بين بيرج وكيفين اوينز فى تلك العروض السابقة وايضا ما حدث بين كيفين واينز وشريكه السابق كريس جيركو “.

الحدث الرئيسي: بطولة WWE العالمي

جولد بيرج يفوز على كيفين اوينز

حاول كيفين اوينز التهرب من المواجهة منذ البداية حيث استمر دقائق خارج الحلبة رافض ان يعود اليها وان يواجه جولد بيرج ولكن حين صعد كيفين اوينز الى الحلبة لمواجهة جولد بيرج ظهر كريس جيركو شريكه السابق مما شتت انتباه كيفين اوينز “.

استطاع بعدها جولد بيرج ان ينهي المواجهة بعد ان انطلقت بثواني معدوده حيث تلقي كيفين اوينز ضربتين قاضيتين واحده تلو الاخري استطاع بعدها جولد بيرج تثبيت كيفين اوينز بكل سهولة ليفوز بلقب WWE العالمي “.

وانتهي العرض على مشهد احتفال جولد بيرج مع عائلته بالفوز “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض فاست لاين 2017 الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x