SmackDownwweاخر الاخباربارون كوربيندين امبروزنجوم

بارون كوربين غاضب بسبب ابتعاد دين امبروز عن عرض سماك داون

بارون كوربين غاضب بسبب ابتعاد دين امبروز عن عرض سماك داون

المصدر: INC

اجري المصارع العنيف بارون كوربين حوار صحفي فى مدينة لويفيل ولاية كنتاكي الولايات المتحدة الامريكية للترويج لعرض سماك داون مباشر بتاريخ 18/4/2019 الذي اقيم فجر اليوم واختتم بخسارة لكوربين على يد اي جي ستايلز “.

ولكن قبل ذلك كان بارون كوربين يعقد حوار صحفي مصغر للترويج لعرض سماك داون لجماهير ولاية كنتاكي وبدا حديثه بانه يشعر بالسعادة هنا خاصة بعدما غابت عروض WWE عن هذه الولاية لفترة السبع سنوات ولكن نحن هنا الان وهذا ما يشعرني بالسعادة هنا “.

ودعي بارون كوربين الجماهير للحضور الى صالة العرض لقضاء وقت ممتع ومشاهدة نجوم سماك داون فى مدينتهم الجميلة ووعد الجماهير ان العرض سيكون دسم للغاية وسيشهد مواجهة رائعة ستنال استحسانهم “.

وتترك بعدها العنيف بارون كوربين للحديث عن التغيرات الاخيرة واستبدال المصارعين بين عرض سماك داون وعرض الرو واكد على ان ما حدث كان رائع للغاية كان بمسابة دماء جديدة تجري هنا وهناك وانه سعيد لان دائرة المنافسه والعداوة ستزيد لانه يري ان جميع المصارعين اعدائه واكد على ان انضمام كيفين اوينز وسامي زين امر جيد ولكن الجميع يريد ان يكون ابطال وهم لا يعرفون انني اسعي لاكون رقم واحد فى العرض الازرق عرض سماك داون “.

وعبر بارون كوربين عن غضبه الشديد لابتعاد المصارع دين امبروز عن عرض سماك داون وقال انه امر محزن ان يرحل امبروز عن هذا العرض لاني ببساطة لا استطيع أن أوجه له اللكمات على وجهه بعد الان ولا استطع افتعال المشاكل الدائمه معه هذا بكل تأكيد امر محزن للغاية “.

جدير بالذكر: ان العنيف بارون كوربين تلقي هزيمة بالعد خارج الحلبة فى عرض سماك داون الاخير اليوم بالتحديد فى الحدث الرئيسي للعرض على يد المتألق اى جي ستايلز “.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x