SmackDownwweاخر الاخبارتربل اتشجيندر ماهال

تربل اتش يدافع عن المصارع الهندي جيندر ماهال !

تربل اتش يدافع عن المصارع الهندي جيندر ماهال ! 

المصدر:- INC

اجري نائب الرئيس التنفيذي لاتحاد WWE الاسطورة تربل اتش حوار مع الصحفي مع جوش بارنيت التابع لموقع ” USA TodaY ” حول العديد من الامور كان اهمها الحديث عن عرض المواهب الشابة نكست وايضا الحديث عن الموهبة الصاعدة المصارع الهندي جيندر ماهال الذي حظي بفرصة ثمينة للمنافسة على بطولة WWE امام راندي اورتن فى عرض باكلاش 2017 الخاص بنجوم سماك داون “.

افتتح تربل اتش حديثه بخصوص الهندي ماهال وقال انه يؤمن تماما بقدراته كمصارع على الحلبة ويؤمن بأن الفرصة التي حصل عليها هي مستحقة لانه دائما يعمل على تحقيق الفرص الثمينة وها هو حصل على واحده مستحقة “.

واكد اتش ان المصارع جيندر ماهال يعمل بجدية دائما فى التدريبات وفى العروض من اجل الحصول على تلك الفرص ولكن عندما حصل عليها بدا البعض الهجوم عليه بشدة لانهم لا يعلموا انه يسعي منذ انضمامه بكل جدية على الحلبة وفى التدريبات للحصول عليها ,, وطلب تربل اتش من الجماهير الدفاع وتشجيع جيندر ماهال بدلا من الهجوم عليه لانه يستحق ذلك “.

وعن رائيك الشخصي فى جيندر ماهال قال انه مصارع مميز للغاية ويستحق دائما الدعم من الجميع واكد على انه سعيد من اجل حصول جيندر ماهال على هذه الفرصة المميزة واكد ايضا ان ماهال قادر على استغلال تلك الفرصة لصالحه “.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x