wweاخر الاخباراندرتيكرجيم روس

جيم روس يتحدث عن بكاء الاندرتيكر بعد نزاله الاخير

جيم روس يتحدث عن بكاء الاندرتيكر بعد نزاله الاخير

المصدر: INC

اجري المصارع السابق والمحلل الحلي جيم روس حوار مع قناة ” A.V Club ” احدي المحطات الاذاعية للترويج لعرض شيكاغو الذي يقام فى 21 مايو القادم للحديث حول عودته مره اخري الى الاتحاد وعن تفاصيل العقد الجديد مع الاتحاد وبالاضافة الى الحديث عن ما دار بينه وبين الاندرتيكر قبل مواجهة رومان رينز فى رسلمينيا 33 وبعد انتهاء النزال واعتزاله رسميا عالم المصارعة الحرة “.

حول عقده الجديد مع الاتحاد قال روس انه وقع على عقد 30 الى 40 مشاركة تشمل ال 12 شهر القادمين فى العروض الاسبوعية والشهرية بما فيهم ايضا عروض نكست للشباب وربما عروض المملكة المتحدة واكد على ان الحدث الذي سيشارك فيه لا يهم ولكن ما يهم فقط هو العودة مره اخري الى عمله الذي يحبه “.

واكد ان عودته الى عمله مره اخري وهو يمتلك 65 عام تعني له الكثير خاصة بعدما فقد زوجته فى وقت سابق قريب وان العودة للعمل ربما ستخفف بعض المعناه التي يعشيها يوميا ,, وعن تجديد التعاقد قال لا اعلم قمت بالتوقع على 40 مشاركة فقط لا اعلم ما سيحدث بعد ذلك “.

وحول الاندرتيكر قال روس انه التقي به قبل النزال الخاص به بعدة ساعات فى غرفة خلع الملابس ودار الحديث حول ذكريات حدثت فى السابق حيث كنت اشارك مع مارك كالاواي ” اندرتيكر ” فى عروض WCW ومن بعدها فى عروض WWF “.

وبعد انتهاء النزال وعرض الرسلمينيا 33 التقيت به للمره الثانية وعانقني ولم استطيع ان امنع نفسي من البكاء ولكن قال لى اندرتيكر ان اتوقف عن البكاء لانه لا يريد ان يبكي ايضا ولكن على كل حال كان الاندرتيكر يبكي معي لانه ببساطة سيبتعد عن اكثر شئ يحبه فى الحياه “.

شاهد ايضا: فيديو: الاسطورة اندرتيكر خلف الكواليس بعد انتهاء الرسلمينيا 33 !

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x