wweاخر الاخباررايباككيفين اوينز

رايباك يصف كيفين اوينز بالكسول والسمين !!

رايباك يصف كيفين اوينز بالكسول والسمين !!

المصدر:- INC

نال المصارع كيفين اوينز انتقاد عنيف من قبل المصارع السابق فى WWE رايباك اثناء بث حلقة جديدة من برنامج رايباك الاذاعي حيث وصفه بأنه مصارع سمين وكسول للغاية ! “.

واكد رايباك على ان كيفين اوينز رجل كسول للغاية حيث انه لا يذهب الى صالة التدريب ولا يهتم بجسده ولذلك اصبح مصارع سمين للغاية وغير مبالي بجسده الكبير “.

ليواصل رايباك ويؤكد انه يعرف كيفين اوينز لانه سبق ولعب ضده داخل الحلبة ويدرك تماما مدا الموهبة التي يتمتع بها كيفين اوينز على الحلبة ولكن الموهبة لا تمنع من الذهاب الي صالة التدريب لتخفيف ذلك الوزن الزائد “.

وفى اشارة تحذيرية من رايباك الى المصارع كيفين بأن الاهتمام بالتدريب والذهاب الى صالة الرياضة يجعلك تستمر الى اطول فترة ممكنة مع اتحاد WWE وذلك لان المسؤولين داخل WWE يهتمون بالسلامة ومراقبة المواهب الجديدة واذا خالف المصارع بعض تلك القوانين سيكون مصيرة الطرد من الاتحاد “.

وطلب رايباك من كيفين اوينز ان يتخلي عن الكسل الذي يمتلك منه الكثير ويذهب الى صالة التدريب على الدوام للتمتع بجسد افضل من ما هو عليه الان ويستثمر الموهبة التي يتمتلك للوصول الى النجاح الكبير وحصد الالقاب “.

جدير بالذكر: ان الكثير من النقاد الرياضيين والمحللين انتقدوا وزن كيفين اوينز واغلب المحللين والنقاد قدموا تلك النصية لكيفين اوينز ان يتخلي عن وزنه الذائد وان يذهب الى صالة التدريب لانه مصارع ومن الجيد ان يذهب المصارع على الدوام الى صالات التدريب وطلب منه ايضا التخلي عن الكسل الذي يسيطر عليه دائما “.

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x