wweاخر الاخبارالبث المباشرعرض بايباك 2017

عرض بايباك 2017 بث مباشر على الانترنت

اون لاين بث مباشر مشاهدة عرض بايباك 2017 على موقع مصارعة اون لاين “.
مشاهدة عرض بايباك 2017 حصريا على موقع مصارعة اون لاين – تستطيع ان تعرف موعد انطلاق العرض بتوقيت جميع الدول العربية بمجرد النقر على علم دولتك اعلي فى خانة موعد العرض لجميع الدول العربية , ايضا يمكنك معرفت الوقت المتبقي على انطلاق العرض بالثانية والدقيقة والساعة بمجرد النقر على الوقت المتبقي على انطلاق العرض اسفل خانات مشغلات البث المباشر  !

مشاهدة عرض بايباك 2017 على 12 مشغل واكثر تضم اليوتيوب والموبايل ( جول )  بالاضافة الى اجهزة الكمبيوتر المكتبية واللاب توب ,, واجهزة التابلت ,, واي فون ,, والاندوريد  ,, واجهزة الماك ,, وجميع الاجهزة الذكية ,, وجميع الحواسيب المتصلة بالانترنت ,, بالاضافة الى جودات متعددة لبث مهرجان عرض بايباك 2017 مثال ( جودة عالية وجودة ضعيفة ومتوسطة ) لنضمن لك مشاهدة بدون مشاكل بغض النظر الى سرعة الانترنت على جهازك ,, رجاء من سيادتكم التعليق على هذا الموضوع فى حال كانت هناك مشكلة فى البث وسيتم حلها فى اسرع وقت ممكن “.

مشاهدة عرض بايباك 2017 بث مباشر

مواجهات عرض بايباك 2017

النزال الاول{ بطولة الولايات المتحدة الامريكية } :- كريس جيركو X كيفين اوينز
النزال الثاني{ بطولة الزوجي عرض الرو}:- جيف ومات هاردي X شيمس وسيزارو
النزال الثالث{ بطولة WWE } :-راندي اورتن X براي وايت
النزال الرابع{ بطولة الكروزرويت } :-نيفيل X أوستن أرييس
النزال الخامس:- ذا ميز X فين بالرو
النزال السادس:- فريق انزو اموري وبيج كاس X لوك جالوز وكارل أندرسون
النزال السابع:- بايلي X اليكسا بليس
النزال الثامن:- نيفيل X اوستن اريز
النزال الاخير:- ساموا جو X سيث رولينز

ملحوظة هناك بعض المعلومات مصدرها موقع:- ويكيبيديا

بايباك (بالإنجليزية: Payback ) هو مهرجان يقام دائما في الربع الاول من كل عام “.

اول انطلاق لهذا الحدث كانت فى عام 2013، وكانت الافتتاحية في 16 يناير 2013 في مدينة روسمونت إلينوي الحدث الرئيسي لاول افتتاحية للعرض كانت بين جون سينا ورايباك على بطولة WWE “.

الانطلاقة الثانية عام 2014 فى 1 يناير وكانت فى ملعب روسمونت إلينوي ايضا وكان الحدث الرئيسي فى العرض بين ذا شيلد المكون من ( رومان رينز و دين امبروز وسيث رولينز ) ضد فريق أيفولوشن المكون من (تربل إتش و راندي أورتن و باتيستا ) “.

الانطلاقة الثالثة كانت بتاريخ 14 مايو عام 2015 على ملعب بالتيمور, ماريلاند وكان الحدث الرئيسي وقتها بين سيث رولينز ضد رومان رينز ضد راندي أورتون ضد دين أمبروز على بطولة WWE “.

واخيرا الانطلاقة الرابعة للعام الماضي 2016 بتاريخ 1 مايو على ملعب روسمونت إلينوي وكان الحدث الرئيسي وقتها بين اى جي ستايلز ورومان رينز على بطولة WWE “.

اهم الاحداث داخل عرض بايباك 2017 

سيشهد العديد من المواجهات الرائعة والمنتظرة واليكم نظرة عن اهم المواجهات ,, مواجهة المصارع رومان رينز والوحش سترومان وستشهد المواجهة عودة للنجم رومان رينز من الاصابة التي تسبب فيها سترومان فى احدي عروض الرو “.

ايضا هناك مواجهة اخري منتظرة بين المميز سيث رولينز والضخم ساموا جو وتعد مواجهة ” انتقامية ” بالنسبة للمصارعة سيث رولينز حيث تسبب ساموا جو فى اصابة رولينز فى احدي عروض الرو حين كانت العداوة مشتعلة بين تربل اتش وسيث رولينز العداوة التي انتهت فى مهرجان رسلمينيا 33 “.

وبنظرة اخري على مباراة اخري وهي مواجهة الافعي راندي اورتن والمصارع الغامض براي وايت فى نزال بيت الرعب الذي سيكون مميز للغاية ومختلف عن اى نزال اخري بحسب ما اعلن الموقع الرسمي لاتحاد WWE عبر موقعه الالكتروني “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x