اخر الاخبارستينجفيديوهات

فيديو: الاسطورة ستينج يشارك فى عرض مصارعة حرة قطري

فيديو: الاسطورة ستينج يشارك فى عرض مصارعة حرة قطري 

المصدر:- QPW

ظهر الاسطورة المعتزل المصارع الامريكي ستينج فى عرض ” QPW Wrestling ” القطري العرض الذي يضم الكثير من النجوم مثل كارليتو ري ميستيريو وايضا المصارع البرتو ديل ريو وايضا جون ميرسون كمشاركون فى العروض “.

واقيم العرض فى الدوحة عاصمة قطر يوم 28 ابريل الماضي وشهد مشاركة العديد من النجوم وكان ابرزهم الاسطورة ستينج بالطبع الذي تحدث مع الجماهير الحاضرة بالغة العربية فى البداية واستكمل الحدث بالغة الانجليزية “.

وكان حديث ستينج ليس بالكثير حيث قام بالاحتفال مع الفائز فى نزال الحدث الرئيسي ثم توجه للجماهير بالشكر على استضافته وتحيته وعبر عن سعادته فى دولة قطر وتمني ان يأتي الى الدوحة مره اخري فى وقت لاحق “.

وبعد انتهاء حديثه على الحلبة اجري حوار صحفي مع احد المذيعين للحديث عن حالته الصحية ومشواره كمصارع ,, وقال الاسطورة انه لا يستطيع ان يصارع مره اخري بسبب الاصابة التي لحقت به فى اخر مباراة خاضها مع سيث رولينز وانه حزين للغاية على عدم المشاركة مع الاندرتيكر فى الرسلمينيا 33 “.

وعبر الاسطورة ستينج عن سعادته بالمشاركة فى عرض QPW القطري وتمني ان يأتي مره اخري الى قطر ويشارك فى عرض اخر من عروض اتحاد QPW وتمني المزيد من النجاح للاتحاد “.

وعلى نفس السياق كما ذكرنا ان العرض اقيم يوم 28 ابريل ولم يتم تحدد اى شئ عن الجولة القادمة والعرض كان خاص للجماهير الحاضرة داخل الصالة وغير مذاع على شاشات التلفاز وشهد الكثير من الحضور كما تشاهدون فى الفيديو التالي”.

شاهد فيديو ظهور الاسطورة ستينج

شاهد ايضا فيديو مواجهة اشترك بها مصارع WWE السابق كارليتو ( فى عرض السنه الماضية )

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x