wweاخر الاخباربيج شوفيديوهات

فيديو:- بيج شو يعلن موعد اعتزاله عالم المصارعة الحرة

فيديو:- بيج شو يعلن موعد اعتزاله عالم المصارعة الحرة

المصدر:- يوتيوب

حل المصارع بيج شو ضيفا على برنامج اذاعي للحديث عن بعض الامور كان اهمها الرسلمينيا 33 وايضا موعد اعتزاله المصارعة الحرة وايضا الحديث حول منافسه فى نزال الاعتزال بالاضافة الى الحديث عن النجوم الجديد والصاعدين “.

بدا بيج شو حديثه وقال انه يتوقع بأن الرسلمينيا 33 ستكون الاخيره له وذلك ببساطة لان عقده سينتهي فى يناير عام 2018 وانه لا يعتقد ان هناك مكان له في الاتحاد WWE بسبب المواهب الجديدة والصاعدة سواء من عرض نكست او التي تنضم الى الاتحاد واقرب مثال على ذلك عودة الاخوين جيف ومات هاردي الى الاتحاد ولذلك يري ان عام 2017 سيكون الاخير له مع WWE “.

واكد على انه من المدرسة القدمة فى WWE وانه لديه قوانين داخل غرف الملابس وانه يختلف عن المصارعين الصاعدين لانه لا مجال لديه للذين يكتبون السينريوهات وذلك ببساطة لانه ينتمي الى المدرسة القدمة التي لا تعتمد على مساعدين او ما شبه “.

ولكن عادي بيج شو الى الاشادة بالمواهب الجديدة واكد على دعمه لهم وبخصوص نزال الاعتزال اجاب مازحا بأن المواجهة ستكون ضد الممثلة جيسكا البا وستكون بطريقة قتال بالوسادات “.

جدير بالذكر: ان المصارع بيج شو يبلغ من العمر 45 عام وبدا مسيرته فى عام 1995 مع اتحاد WCW ومن سنة 1999 مع اتحاد WWE واسمه الحقيقي ليس بيج شو بل ” بول وايت “.

شاهد فيديو مقابلة بيج شو

شاهد ايضا:- عرض رسلمينيا 33 لعام 2017 بث مباشر على الانترنت
شاهد ايضا:- بالصور: مواجهات عرض رسلمينيا 33 لعام 2017 كاملة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x