rawwweاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 10/4/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 10/4/2017 الاحداث كاملة

انطلقت احداث عرض الرو الاخير 10-4-2017 بحديث المذيع والمحلل مايكل كول مع فريق المذيعين حول تبادل النجوم بين عرض سماك داون وعرض الرو الذي سيتم بالاتفاق بين دانيال براين وشين مكمان مدرين عرض سماك داون وكيرت انجل مدير عرض الرو وتحدث فريق المذيعين حول امكانية استبدال المحللين والمذيعين ايضا وليس المصارعين فقط “.

ليفاجئ الجميع بعد ذلك بدخول ذا ميز وزوجته ماريس نجوم سماك داون الى صالة عرض الرو متنكرين بملابس جون سينا ونيكي بيلا ومتقمصين شخصيتهما وبدا ذا ميز السخرية كالعادة من جون سينا الى ان ظهر دين امبروز الذي اصبح ايضا منتقل من سماك داون الى عرض الرو مع ذا ميز وزوجته “.

وبدا دين امبروز الحديث والسخرية من افعال ذا ميز وزوجته وظل الثنائي يتبادل السخرية فيما بينهم الى ان انهي دين امبروز هذا الجدل بضربة قاضية ” ديرتي دييدز “.

ظهر مدير عرض الرو كيرت انجل خلف الكواليس يتحدث عبر الهتاف ليقاطعه النجم سامي زين ويطلب منه فرصة لاثبات نفسه كنجم فى عرض الرو خاصة بعدما ظل صابرا على المعناه التي كان يعشها تحت ادارة ستيفاني مكمان ليرد كيرت انجل ويقول ان المسؤولين فى عرض سماك داون مهتمين بالحصول على خدمات زين ,, لينضم ذا ميز الىالحوار “.

وقاطع ذا ميز حديث زين ليبدي اعتراضه على ما فعله دين امبروز معه قبل قليل ليتوتر الموقف بين سامي زين وذا ميز الذي قاطعه ويقرر انجل اقامة نزال بينهم لانه يري ان الطريقة الانسب لفض الخلاف هي الحلبة “.

المواجهة الاولى

فريق داش وايلدر وسكوت داوسون يفوز على فريق بيج إي واكزافيير وودز

اجري المصارع نيفيل بطل الكروزرويت حوار خلف الكواليس مع المذيعة تشارلي للحديث حول الفرصة التي منحت الى خصمه أوستن أيريز للمنافسه على بطولة الوزن المتوسط ” أوستن الكروزرويت ” ليرد نيفيل ويقلل من اهمية أوستن أيريز ومن اهمية الفرصة التي حصل عليها ويؤكد على انه ملك هذا القسم ولن يستطيع اى مصارع انتذاع لقبه “.

ظهر المصارع كيرت هواكيز على حلبة عرض الرو واكد على انه اصبح ضمن صفوف الرو رسميا وانه سعيد بالعودة ولكن قاطعه البيج شو الذي صعد ووجه لهواكيز عدة ضربات متتالية ورحل بعدها من الحلبة “.

المواجهة الثانية

تي جي بيركنز يفوز على أوستن أيريز

ظهر المصارع سيث رولينز خلف الكواليس يتحدث مع نجوم فريق بيج كاس وأنزو أموري ,, ودخل بعدها الى الحلبة وبدا الحديث عن المواجهة التي جمعته بالاسطورة تربل اتش فى رسلمينيا 33 والشكوك التي كانت تأتيه بأنه لا يستطيع التغلب على اتش ولكن استطاع ان يفعل ذلك عندما قدمت له الجماهير الدعم واستطاع التغلب على تربل اتش “.

تترك بعدها سيث رولينز للحديث عن العداوة بينه وبين ستيفاني مكمان وزوجها تربل اتش وقال انه يعلم ان ستيفاني ستعود لادارة عرض الرو اجلا ام عاجلا ولذلك يري انه من الافضل الانتقال الى عرض سماك داون والتعامل مع شين مكمان افضل من انتظار ستيفاني التي سيكون رولينز هو عدوها الاول فى عرض الرو ولكن اراد سيث رولينز ان يحصل على قتال قبل ترك عرض الرو “.

دخل المدير العام لعرض الرو كيرت انجل وبدا الحديث حول رغبة ستيفاني مكمان الشديدة فى طرد سيث رولينز وانها كانت تريد طرده قبل رسلمينيا 33 ولكن حينها لم يكن هناك تبادل بين العروض ولم تتمكن من طرده ولكن الرغبة عند ستيفاني مكمان الان زادة اكثر فاكثر بعد ان حقق سيث رولينز الفوز على زوجها وتسبب فى اصابتها “.

ولكن عاد كيرت انجل واكد على ان سيث رولينز سيظل ضمن نجوم عرض الرو طالما بقى انجل كمدير للعرض ولن يدع رولينز يترك عرض الرو وقام كيرت بعدها بمصافحة سيث رولينز وترك الحلبة ولكن عاد اليها مره اخري بعد ظهور ساموا جو وهجومه العنيف على سيث رولينز وحاول الفصل بينهم ولكنه فشل ولكن سيث رولينز نجح فى التغلب وطرد ساموا جو من الحلبة وتحدي جو للعوده مره اخري ولكن الاخير لم يعود وذهب خلف الكواليس “.

ظهر بطل الولايات المتحدة الامريكية كيفين اوينز خلف الكواليس لاجراء حوار مع المذيعة تشارلي حول رأيه بتبادل النجوم بين سماك داون والرو وانتقال النجم دين امبروز الى الرو واحتمالية انتقاله هو الى سماك داون ,, ليرد كيفين اوينز ان كل هذا لا يهم على الاطلاق ما يهم اوينز انه الان وجه الاتحاد وحامل بطولات الولايات المتحدة الامريكية الذي يفعل ما يريد وقت ما يرد “.

المواجهة الثالثة

نيا جاكس تفوز على تشارلوت

اظهرت المصارعة الضخمة نيا جاكس قوة كبيرة استطاعت من خلالها انهاء النزال بشكل سريع لصالحها “.

بدا فريق المذيعين الحديث حول النجم العائد من الاصابة وبطل WWE العالمي السابق فين بالرو وعرض فريق المذيعين مسيرة بالرو حتي الان فى الاتحاد منذ انضمامه الى عرض نسكت وصولا الى عرض الرو “

المواجهة الرابعة

فين بالور يفوز على جيندر مهال

استطاع فين بالرو انتذاع الفوز بمهارة عالية على خصمه جيندر مهال ,, وظهر بعدها براي وايت على شاشة عرض الرو واعلن انتقاله رسميا الى صفوف العرض وحذر فين بالرو مما هو قادم  “

المواجهة الخامسة

سامي زين يفوز على ذا ميز

اجري المذيع مايكل كول حديث مع النجم رومان رينز حول شعوره بعد الانتصار على الاندرتيكر فى رسملينيا 33 والتسبب فى اعتزال محتمل للاندرتيكر ؟

رد رومان رينز ان ما حدث كان مجرد تنافس على الحلبة وما حدث لا يقلل اطلاقا من احترامه للاندرتيكر ولكن استطاع رينز ان ينفذ ما وعد به واثبت ان الحلبة اصبحت ملكه الان “.

وقبل ان يبدا مايكل كول طرح المزيد من الاسألة ظهر الضخم سترومان وبدا بتنفذ هجوم عنيف للغاية على رومان رينز حيث استخدم سترومان كل الادوات المتواجده لضرب رومان رينز ولكن تدخل الفريق الطبي لانقاذ رينز من سترومان ووضعوه على نقالة للذهاب الى عربة اسعاف الطواري تمهيدا للذهاب الى المستشفي ولكن عاد سترومان ودفع رومان رينز من على النقالة الى ارضية منخفضه “.

ليعود فريق المسعفين من جديد لوضع رينز على النقالة والذهاب به الى عربة الاسعاف ولكن عاد سترومان مره اخري واغلف ابواب عربة الاسعاف واستطاع قلب العربة على جنبها ,, وحاول بعدها المسعفين فتح الابواب واخراج رومان رينز وبالفعل نجح الامر وتوجه فريق الاسعاف بالمصارع رينز الى المستشفي “.

المواجهة السادسة

فريق جيف ومات هاردي وشيمس وسيزارو يفوز على فريق أندرسون وجالوز وإيبيكو وبريمو

ظهرت المصارعة ساشا بانكس وطلبت من بايلي بطلة السيدات الظهور لان هناك اعمال لم تقوم بإنهائها حتي الان وذكرت بايلي بانها ساعدتها فى رسلمينيا 33 وقبل ذلك ايضا كانت تساعدها للتغلب على تشارلوت لكن حان الوقت للحصول فرصة للمنافسه على لقب السيدات ”

ظهرت المصارعة أليكسا بليس وقالت انها اصبحت مصارعة ضمن عرض الرو وانها ظهرت فى هذا الوقت لانهاء المملل الذي تتسبب به ساشا بانكس وبايلي على الحلبة الان وبدا الحدة فى الحديث بينهم ,, لتظهر ايضا المصارعة ميكي جيمس التي اعلنت هي الاخري عن انضمامها الى نجوم عرض الرو كما قالت ايضا انها افضل مصارعة فى التاريخ “.

انضمت ايضا الضخمة نيا جاكس الى الحلبة وبدا العراك بينهم على الحلبة “.

المواجهة الاخيرة ( الحدث الرئيسي )

دين أمبروز يفوز على كيفين أوينز

قدم الثنائي مواجهة رائعة استطاع دين امبروز اقتناص الفوز بها وبعد انتهاء المواجهة وخروج امبروز ظهر كريس جيركو وتوجه الى الحلبة التي يتواجد بها كيفين اوينز ونفذ عليه ضربته القاضية وانتهي العرض على هذا المشهد “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x