rawwweاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 24/4/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 24/4/2017 الاحداث كاملة

انطلق البث التلفزيوني لعرض الرو الاخير على فيديو يظهر ما تسبب فيه الوحش سترومان من فوضي فى عرض الرو الماضي سواء كانت فوضي خلف الكواليس او على الحلبة فى الحدث الرئيسي عندما تسبب سترومان فى انهيار الحلبة فى المواجهة مع البيج شو “.

بعدها افتتح النجم كريس جيركو الاحداث الفعلية لعرض الرو الاخير لتقديم حلقة جديدة من برنامجه “هايلايت ريل ” وقال جيركو انها ربما ستكون الحلقة الاخير لهذا البرنامج ,, وبدا السخرية من صديقه السابق كيفين اوينز تمهيدا للمواجهة المرتقبة بينهم يوم الاحد القادم فى مهرجان بايباك 2017 “.

واثناء حديث جيركو ظهر المصارع ذا ميز وزوجته ماريس وقاطع حديث جيركو وقال انه بيعلن رسميا انتهاء برنامج كريس جيركو ليحل برنامج ميز تى فى بدلا عنه وطلب من المراقبين الفنيين للحلبة ازاحة كل تجهيزات برنامج هايلايت ريل الخاص بكريس جيركو ووضع تجهيزات برنامج ميز تى فى “.

واثناء العمل على ازاحة تجهيزات برنامج كريس جيركو ووضع تجهيزات برنامج ذا ميز ظهر المصارع المجنون دين امبروز ليبدا فورا بالسخرية من ذا ميز كالعادة ويعلن انهاء برنامج ذا ميز الذي لم يبدا بعد وانطلاق برنامج ” المصحة النفسية مع امبروز “.

وبالفعل نفذ طقم المراقبين الفنيين ما طلبه دين امبروز وبدا امبروز برنامجه معلن استضافة كريس جيركو وذا ميز وزوجته ماريس وبدا امبروز الحوار متحدثا عن العداوة التي كانت تجمعه بكريس جيركو فى الماضي عندما مزق امبروز قميص كريس جيركو المضي وقال امبروز انه يؤمن بمبدا التسامح وطلب من جيركو ان يسامحه “.

اعجب كريس جيركو بحديث دين امبروز ولكن ذكره ان القميص الذي مزقه كان يبلغ 15 الف دولار ,, رد دين امبروز انه لا يمتلك هذا المبلغ ولكنه سيقدم له هدية كتعويض عن هذا القميص “.

وبالفعل قدم دين امبروز هدية عبارة عن جاكت بدلة مضي ايضا واعجب كريس جيركو بهذا الهدية كثيرا وقام بارتداء ذلك الجاكت ,, هذا ما اغضب ذا ميز الذي شعر بالتهميش من جانب دين امبروز واكد على انه الشخص الذي يستحق الحصول على الهدايا “.

اكد دين امبروز انه لم ينسي هدية ذا ميز وقام بتنفيذ ضربة قاضية على ميز كهدية منه له ورحل بعدها عن الحلبة ,, ولكن كريس جيركو لم يرحل عن الحلبة وقام بوضع اسم ماريس زوجة ذا ميز فى القائمة السوداء لانها وافقة على الزواج من ميز “.

المواجهة الاولى

مات هاردي يفوز على شيمس

انتهت المواجهة بفوز مستحق لمات هاردي وقام الفريقين بالمصافحة بينهم كما حدث فى العرض الماضي عندما فاز جيف هاردي على سيزارو”.

ظهر كيرت انجل المدير العام لعرض الرو خلف الكواليس يتحدث عبر الهاتف ويقول انه سيذهب ويتأكد من المصارع كاليستو اذا كان قادر على خوض مواجهة ” صندوق القمامة ” ضد سترومان ام لا يستطيع ثم انقطع الاتصال “.

استغرب كيرت انجل من انقطاع الاتصال ليكتشف بعدها ان ذا ميز هو من قام باغلاق الخط اثناء حديث المدير العام عبر الهاتف ,, واظهر ذا ميز غضبه لما حدث فى بداية العرض وهجوم دين امبروز عليه وما الى ذلك “.

ولكن كان غضب كيرت انجل اكبر حيث وضع ذا ميز فى مواجهة ضد دين امبروز وكريس جيركو فى نهاية العرض وطلب من ذا ميز ان يجد له شريك فى تلك المواجهة “.

المواجهة الثانية

فريق وجاك جاك لجهير واوستن ايريز يفوز على فريق نيفيل وتي جي بيركينز

ظهر الوحش سترومان على الحلبة وقال انه يعتبر كل تلك الجماهير هي عبارة عن قمامة وانه حين يضع المصارع كاليستو داخل ذلك الصندوق كأنه وضع جميع الجماهير فيه “.

ليظهر المدير العام كيرت انجل مع المصارع كاليستو خلف الكواليس يحاول اقناعه بأن ينسحب من تلك المواجهة خوفا عليه ولكن اسر كاليستو على خوض المواجهة واكد على انه يجب ان يدافع عن نفسه وعن القناع الذي يرتديه “.

المواجهة الثالثة: صندوق القمامة

كاليستو يفوز على سترومان

باغت المصارع كاليستو الوحش ستومان بدفعه قوية اسقطته داخل صندوق القمامة ولكن حين سقط سترومان داخل ذلك الصندوق كان عليه علمات الصدمه والدهشة وخرج من الصندوق وظل يعذب كاليستو داخل الحلبة وقام بوضعه داخل الصندوق وسحب الصندوق الى مدخل الصالة “.

ظهر عدد كبير من العاملين داخل العرض لمحاولة منع سترومان من القاء الصندوق من اعلى مدخل الصالة ولكن فشل الجميع وقام سترومان بغلق الصندوق على كاليستو ورميه من اعلى مدخل الصالة “.

اخرج المسعفين كاليستو من الصندوق وقاموا بنقله الى احدي المستشفيات “.

المواجهة الرابعة

دانا بروك تفوز على اليشا فوكس

ظهر الضخم ساموا جو خلف الكواليس فى حوار مع احدي مذيعات عرض الرو وكان برفقة فريقه كارل اندرسون ولوك غالوز للحديث حول المواجهة القادمة بينهم وبين فريق سيث رولينز وبيج كاس وانزو اموري وتوعد ساموا جو بأنه سيذيق سيث رولينز جزء من الالم الذي سيحصل عليه فى عرض بايباك 2017 “.

حدث بعدها عراك وفوضي كبيرة داخل الصالة بين الفريقين اسفرت عن اصابة انزو اموري وتسبب ذلك فى تدخل المدير العام كيرت انجل الذي استبدل المصارع انزو اموري الذي تعرض للاصابة بالمصارع فين بالرو “.

المواجهة الخامسة

فريق سيث رولينز وفين بالرو بيج كاس يفوز على فريق ساموا جو واندرسون وجالوز

حسم النجم سيث رولينز المواجهة لصالح فريقه بشكل رائع واظهر سيث روينز مع فريقه تفوق واضح على الفريق الاخر خلال المواجهة “.

ظهر ذا ميز خلف الكواليس وهو يحاول اقناع شيمس او سيزارو بالانضمام له فى المواجهة الرئيسية كشريك مؤقت ولكن الثنائي رفض ذلك “.

المواجهة السادسة

ساشا بانكس تفوز على اليكسا بليس

ظهر دين امبروز وكريس جيركو خلف الكواليس يتحدثان حول مواجهة الحدث الرئيسي ليؤكد امبروز على انهم سيحطمون ذا ميز بغض النظر عن هوية شريكه فى المواجهة وطلب دين امبروز من كريس جيركو شطب اسمه من القائمة السوداء “.

ليتساءل جيركو عن السبب الذي يدفعه لشطب اسمه من القائمة وهو مازال مدين له بثمن القميص الذي يبلغ 15 الف دولار ؟

حاول دين امبروز اقناع كريس جيركو بأن القميص الجديد الذي منحه له مهدية ذو قيمة عالية ايضا وانه رائع للغاية ,, وبالفعل اقتنع كريس جيركو بحديث امبروز وقام بشطبه من القائمة السوداء “.

المواجهة السابع

أبولو كروز يفوز على كيرت هوكينز

عرض فيديو ترويجي لعداوة سترومان ورومان رينز تمهيدا للمواجهة التي ستقام بينهم فى عرض بايباك 2017 المقرر اقامته يوم الاحد القادم “.

قابل مدير العرض كيرت انجل المصارع ذا ميز خلف الكواليس وسأله اذا كان قد حصل على شريك له فى المواجهة القادمة بينه وبين دين امبروز وكريس جيركو وقال ذا ميز انه سيفاجئ الجميع بشريكه فى تلك المواجهة “.

ظهر ذا ميز داخل صالة العرض وحاول تقديم شريكه فى المواجهة ولكنه لم يظهر وتعرض ذا ميز للاحراج وحاول الذهاب الى خلف الكواليس للبحث عن شريكه فى المواجهة ولكن ظهر كيرت انجل ومنع ذا ميز من الذهاب الى خلف الكواليس واكد على ان المواجهة ستقام سواء ظهر شريكه او لم يظهر وبالفعل بدات المواجهة “.

المواجهة الاخيرة

دين امبروز وكريس جيريكو X ذا ميز

انتهت المواجهة دون فائز حيث تدخل المصارع براي وايت فى مجريات المواجهة واطاح بدين امبروز وبعدها اطاح بكريس جيركو واصطحب جيركو الى اعلى الحلبة لاستكمال الهجوم عليه وكان برفقته ذا ميز  “.

طلب ذا ميز من براي وايت الانسحاب من على الحلبة ليستطع هو الانتقام من كريس جيركو ولكن لم يفعل براي وايت ذلك وقام بتنفيذ ضربته القاضية على كريس جيركو تبعتها ضربة اخري على المصارع ذا ميز “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x