WrestleMania 33wweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج عرض رسلمينيا 33

نتائج عرض رسلمينيا 33 لعام 2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض رسلمينيا 33 لعام 2017 الاحداث كاملة

بداية مع العرض التمهيدي للرسلمينيا 33

افتتحت المذيعة المتألقة رينيه يونج احداث المهرجان برفقة ضيوف الاستوديو التحليلي المكون مع الملك ” بوكر تي ” ومعشوق النساء الاسطورة ” شون مايكلز ” والمحلل الرائع والاول ” جيري لولير ” ليبدا الحديث حول الملعب المضيف للمهرجان والمتواجد فى مدينة أورلاندو وتوافد الجماهير واستعراض شامل لملعب المهرجان “.

تترك بعد ذلك الاستوديو التحليلي للتواصل مع المذيعة تشارلي التي تتواجد مع بول هيمان الذي سيرد على استفسارات رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبالطبع للحديث حول مواجهة موكله بروك ليسنر مع جولد بيرج بطل WWE العالمي فى الحدث الرئيسي لعرض اليوم “.

ليواصل الاستوديو التحليلي الرائع استعراض المواجهات المقرر اقامتها اليوم والمكونه من 13 مواجهة وبدا عرض فيديوهات ترويجية لابرز المواجهات وهي بالطبع مواجهة جولد بيرج وبروك ليسنر وايضا مواجهة تربل اتش وسيث رولينز وبالطبع رومان رينز ضد اندرتيكر لتنضم بعدها الاسطورة النسائية ليتا للحديث عن المواجهات النسائية “.

المواجهة الاولى: بطولة الكروزرويت ( العرض التمهيدي )

نيفيل يفوز على اوستن أيريز

استطاع ملك قسم الكروزرويت المصارع نيفيل الحفاظ على لقبه بطولة الوزن المتوسط بقد تقديم اداء رائع فى افتتاحية المواجهات استحق خلالها نيفيل الفوز فى المواجهة الرائعة بعد قفزة رائعة من الاعلي حسم بعدها نيفيل المواجهة ,, ليبدا بعدها توافد المصارعين المشاركين فى معركة أندريه العملاق الملكية “.

المواجهة الثانية: معركة أندريه العملاق الملكية ( العرض التمهيدي )

الفائز فى معركة اندرية العملاق هو: موجو راولي

تدخل لاعب كرة القدم الامريكية روب جرونكوسكي فى المواجهة على الرغم من محاولات الامن لمنعه من الدخول ولكن استطاع الدخول ومساعدة صديقه موجو راولي للفوز فى المنافسه التي شهدة احداث مثيرة مثال خروج الوحش سترومان منذ البداية  “.

ظهر المحامي المخضرم بول هيمان فى استوديو التواصل الاجتماعي للرد على بعض اسألة رواد مواقع التواصل الاجتماعي التي كانت تتمحور حول مواجهة بروك ليسنر وجولد بيرج فى رسلمينيا 33 “.

المواجهة الثانية: بطولة القارات ( العرض التمهيدي )

دين امبروز يفوز على بارون كوربين

استطاع دين امبروز الحفاظ على بطولة القارات بعد مباراة رائعة للغاية كانت تستحق ان تكون من ضمن مواجهات الحدث الرئيسي نظرا لانها مواجهة عنيفة للغاية بين المجنون امبروز والعنيف امبروز الذي فاز بالمواجهة عن جدارة واستحقاق “.

عاد فريق الاستوديو التحليلي الحديث عن مواجهات العرض ولكن هذا المره ركز فقط على نزال اندرتيكر ورومان رينز مع التذكير بالعداوة بينهم التي بدات فى مهرجان رويال رامبل 2017 “.

اليكم احداث عرض راسلمينيا 33 الرئيسية

انطلق البث المباشر للحدث الرئيسي لعرض الراسلمينيا 33 على النشيد الوطني للولايات المتحدة الامريكية والتي انشدته المغنية الشهيرة تيناشي وبعدها بدات الطارات الحربية التحليق فوق سماء الملعب المستضيف للرسلمينيا “.

دخل بعد ذلك فريق نيوداي الفريق المنظم للرسلمينيا الى ملعب المهرجان برفقتهم عربة ” الايس كريم ” وبدا الثلاثي الحديث بطريقتهم المعتادة عن شرف التواجد فى مهرجان بحجم الرسلمينيا وطريقة التنظيم وما استطاع الفريق انجازه خلال الفترة الماضية وما شبه “.

عرض فيديو ترويجي لعداوة شين مكمان واى جي ستايلز وبعدها دخل النجمين استعدادا لخوض المواجهة التي ستفتتح احداث العرض الرئيسي لمهرجان رسلمينيا 33 “.

المواجهة الاولى

أي جي ستايلز يفوز على شين مكمان

استطاع الاستثنائي اى جي ستايلز الفوز بالمواجهة الرائعة التي تستحق الاشادة والتي بالفعل نالت الاشادة من جميع الجماهير الحاضرة داخل ملعب العرض  “.

بدا التمهيد بعد ذلك لمواجهة بطولة الولايات المتحدة الامريكية بعرض فيديو تاريخ العداوة بين كيفين اوينز وكريس جيركو وبعدها دخول النجمين لبدا المواجهة “.

المواجهة الثانية: بطولة الولايات المتحدة

كيفين أوينز يفوز على كريس جيريكو

تمكن كيفين اوينز بطل WWE العالمي السابق من انتذاع بطولة الولايات المتحدة الامريكية من صديقه القديم كريس جيركو واستحق كلاها الفوز فى المواجهة ولكن استطاع اوينز اقتناص الفوز والبطولة على الرغم من التكافئ بينهم خلال المواجهة “.

لتبدا بعد ذلك الفيديوهات الترويجية لمواجهة سيدات الرو على بطولة ” السيدات ” والتي تجمع كل من البطلة بايلي والمصارعة تشارلوت فلير والضخمة نيا جاكس و والبطلة السابقة ساشا بانكس “.

المواجهة الثالثة: بطولة سيدات الرو ( نزال اقصاء)

بايلي تفوز على تشارلوت وساشا بانكس ونيا جاكس

استطاعت بايلي الحفاظ على لقبها الكبير بطولة سيدات عرض الرو بعد ان اتحدت مع تشارلوت وساشا بانكس للاخراج الضخمة نيا جاكس التي كانت تسيطر على الحلبة بشكل كامل ولكن استطاع الثلاثي الاتحاد واقصائها اولا ثم استطاعت تشارلوت اقصاء ساشا بانكس وفى الاخير تغلبت بايلي على تشارلوت واحتفظت بلقبها الكبير “.

ظهر جميع المكرمين فى عرض قاعة المشاهير عند مدخل الملعب لتلقي التحية من الجماهير الحاضرة بعد ان عرضت شاشة الملعب بعد اللقطات من عرض قاعة المشاهير الذي اقيم يوم الجمعة الماضية “.

ظهر النجم سيث رولينز داخل غرفة المسعفين الذين كانوا يضعون بعض الضمادات الحيوية على ركبته المصابة ليستطيع خوض المواجهة ضد تربل اتش “.

ظهر فريق نيوداي عند مدخل الصالة بعد ان صعد على الحلبة جميع الفرق المشاركة فى مواجهة بطولة زوجي عرض الرو ليبدا بيج إي الحديث حول تغيير المواجهة لتصبح مواجهة رباعية واعلن عن مشاركة الاخوين جيف ومات هاردي فى النزال وعودتهم مره اخري لتنفجر المدرجات من الفرحة لعودة الاخوين الى الاتحاد مره اخري “.

المواجهة الرابعة: بطولة زوجي عرض الرو ( نزال سلالم )

فريق هاردي بويز جيف ومات هاردي يفوز على جميع الفرق المشاركة فى النزال

استطاع فريق هارد بويز التغلب على فريق إنزو وكاس وفريق غالوز وأندرسون وفريق شيمس وسيزارو وقدم عودة قوية للغاية الى اتحاد WWE وشهدت المواجهة قفزة فوق الخيال من جيف هاردي وكانت المواجهة حماسية وقوية للغاية استطاع خلالها فريق جيف ومات هاردي الحصول على بطولة زوجي عرض الرو مما يعني ان الاخوين عادوا مره الى WWE ولكن الى عرض الرو وليس سماك داون  “.

بدا التجهيد للمواجهة التي ستجمع بين جون سينا ونيكي بيلا ضد ذا ميز وزوجته ماريس لتكون تلك هي المواجهة الرابعة فى احداث مهرجان رسلمينيا 33 الرئيسي والمواجهة السابعة فى مجمل المواجهات “.

المواجهة الخامس: ( نزال مختلط )

فريق جون سينا ونكي بيلا يفوز على فريق ذا ميز وماريس

انتهت المواجهة لصالح جون سينا ونيكي بيلا بجدارة واستحقاق كبير وبعد انتهاء المواجهة بدا جون سينا الحديث حول ذكريات بينه وبين صديقته نيكي بيلا وتحدث حول عدم حصول نيكي بيلا على لحظة مميزة فى مهرجان رسلمينيا 2016 بسبب الاصابة وواصل سينا وطلب من صديقته ان يطرح عليها سؤولا ويتمني ان تكون الاجابة ” نعم ” نزل سينا على ركبته وطلب الزواج من صديقته نيكي بيلا وقدم لها خاتم الزواج وبالطبع وافقة نيكي بيلا وسط هتافات ” YES ” من الجماهير الحاضرة  “.

بدا التجهيز لنزال تربل اتش وسيث رولينز ودخل تربل اتش دخلة مميزة كالعادة ودخل بعدها سيث رولينز بعد ان تم عرض فيديو ترويجي للعداوة بينهم منذ تدخل تربل اتش فى نزال رولينز مع كيفين اوينز على بطولة WWE العالمي وما جري بعدها من احداث مثيرة منذ عام 2016 “.

المواجهة السادس: ( بدون قوانين )

سيث رولينزز يفوز على تربل اتش

استطاع النجم سيث رولينز التغلب على تربل اتش والتغلب ايضا على تدخلات زوجته ستيفاني مكمان والفوز بالمواجهة على الرغم من عنف تربل اتش تجاه ركبة سيث رولينز المصابة ومحاولة ستيفاني مكمان فى ترجيح كفة زوجها تربل اتش “.

بدا التجهيز لنزال بطولة WWE بين راندي اورتن وبراي وايت وبدا عرض فيديو يوضح بداية العداوة بين الافعي والغامض وغدر الافعي ببراي وايت وما تلاه من احداث “.

المواجهة السابعة: ( بطولة WWE )

راندي أورتن يفوز على براي وايت

حسم الافعي الغدارة راندي اورتن المواجهة بضربة قاضية RKO رائعة تمكن من خلالها راندي اورتن الفوز ببطولة WWE بعد مواجهة قوية وعنيفة من قبل الثنائي اورتن ووايت الذي حاول التغلب على اورتن بمساعدة بعض الحشارات والديدان الخاصة بمنزله السري ولكن لم ينجح فى التغلب على الافعي الغدارة “.

بدا الاستعداد والتجهيز لبطولة WWE العالمي بين الاسطورة جولد بيرج والوحش بروك ليسنر بفيديو يعرض العدواة بين الثنائي “.

المواجهة الثامن: ( بطولة WWE العالمي )

بروك ليسنر يفوز على جولد بيرج

قدم بروك ليسنر وجولد بيرج مواجهة خالية من الضربات العادية حيث استخدم الثنائي الضربات القاضية مثل الاسبير والسوبلكس وال F5 وكانت المواجهة منذ بدايتها مشتعلة للغاية ولم تتوقف لحظة واحده ظل الهجوم من هنا وهناك الى ان انتهت المواجهة بشكل نظيف لصالح بروك ليسنر الذي حصل على بطولة WWE العالمي “.

بدات سيدات عرض سماك داون فى الدخول الى الحلبة للاستعدادا لمواجهة بطولة WWE سيدات سماك داون “.

المواجهة التاسعة: ( بطولة سيدات سماك داون )

نايومي تفوز على اليكسا بليس وكارميلا ونتاليا وبيكي لينش وميكي جيمس

استطاعت نايومي تحقيق الفوز واقتناص بطولة السيدات من اليكسا بليس فى المواجهة التي كانت فى المستوي الجيد  “.

بدا الترويج لنزال الحدث الرئيسي لعرض رسلمينيا 33 بين رومان رينز والاندرتيكر كما ظهر ايضا الاسطورة جيم روس للتعليق على المواجهة بعد ان غاب سنين عن الظهور فى اتحاد WWE “.

المواجهة الرئيسية لعرض رسلمينيا 33

رومان رينز يفوز على اندرتيكر

قدم الاسطورة اندرتيكر ” الحانتوتي ” الرجل الميت ” الاسطورة الخالدة فى عالم المصارعة الحرة مواجهة رائعة اظهر فيها قدرات وقوة كبيرة كاد من خلالها تحقيق الفوز فى المواجهة خاصة بعد تنفيذ ضربته القاضية ولكن اظهر ايضا رومان رينز قوة بدنية هائلة واستطاع تحقيق الفوز بعد ثلاث ضربات قاضية ” سبير “.

لم يحتفل رومان رينز كثيرا بالفوز وغادر الحلبة ليقف الرجل الميت على قدميه ويرتدي معطفه وقبعته وكاد ان يغادر الحلبة ولكنه عاد اليها مره اخري وقام بخلع معطفه وقبعته وقفازيه وتركهم وسط الحلبة وظل ينظر الى الحلبة وشعار الرسلمينيا وترك الحلبة ليذهب الى زوجته الجالسه بجوار الحلبة ويقبلها ,, وبدا ينظر مجددا الى الحلبة “.

فى اشارة من الحانوتي انه اعتزل و يودع الحلبة الى الابد وكان المشهد مأثر للغاية ,, وانتهي المهرجان على وقوف الاندرتيكر عند مدخل العرض وخلفه الحلبة ويرفع ايده عاليا لتحية الجماهير التي ظلت تهتف له وتشكره “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض رسلمينيا 33 الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x