SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 18/4/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 18/4/2017 الاحداث كاملة

انطلق البث المباشر لعرض سماك داون الاخير لهذا الاسبوع بتاريخ 18-4-2017 فيديو ترحيب بالمصارعين القادمين من عرض الرو وايضا المصارعين الشباب القادمين من نكست “.

لتفتتح بعد ذلك النجمة القادمة من عرض الرو تشارلوت فلير الاحداث الفعلية لعرض سماك داون وتبدا الحديث عن بطولاتها وإنجازاتها وتتسائل عن سبب عدم اعطائها فرصة حتي الان للمنافسه على بطولة سيدات سماك داون ثم تعطي فرصة اخيره للمسؤولين فى العرض لمراجعة موقفهم واعطائها فرصة المنافسة على بطلة السيدات واكدت تشارلوت ايضا على انها الملكة الجديدة لعرض سماك داون”.

دخلت بطلة السيدات نايومي مقاطعة حديث تشارلوت فلير وبدات حديثها بالسخرية من تشارلوت واكدت نايومي على ان سماك داون يسير بعكس الرو لان سماك داون ارض للفرص الحقيقة ولا يوجد ملوك هنا فى العرض الازرق الذي يقدم الابطال والمميزين فقط “.

واصلت نايومي حديثها وقال انها ستعطي الفرصة لتشارلوت وبدات بالهجوم المباغت عليها ولكن تدخل شين مكمان المسؤول الاول عن العرض واعلن مواجهة رسمية بينهم واذا استطاعت تشارلوت الفوز على نايومي فى تلك المواجهة ستحصل على فرصة كبيرة للمنافسه على بطولة سيدات عرض الرو وانهي شين مكمان حديثه لتعود تشارلوت ونايومي للعراك مره اخري “.

ظهرت المصارعة نتاليا خلف الكواليس مع شين مكمان المسؤول الاول عن العرض وانتقدت قراره بشأن منح تشارلوت فرصة للمنافسه على لقب السيدات واكدت على انه اكثر مصارعة تستحق الفرصة للمنافسه على بطولة السيدات “.

ليرد شين مكمان ويتسائل عن تلك الفرصة التي حصلت عليها نتاليا فى رسلمينيا 33 ولم تستفيد منها واضعتها ؟

لتؤكد نتاليا على ان الفرصة التي حصلت عليها فى رسلمينيا 33 لم تكن فرصة متكاملة وحقيقية وانها تريد الحصول على فرصة اخري للمنافسه على بطولة السيدات ,, انضم للحوار كل من المصارعة كارميلا والمصارعة تامينا سنوكا وكل منهم اراد الحصول على فرصة شبيها لما حصلت عليها تشارلوت “.

وبعد جدال واسع دار بينهم خلف الكواليس طلبت منهم المصارعة نتاليا الهدوء والحديث بعيد عن شين مكمان والوصول لحل جيد لتلك الازمة التي تسببت فيها المنضمة حديثا من الرو المصارعة تشارلوت فلير “.

المواجهة الاولى: الفائز ينافس على لقب WWE

جيندر مهال يفوز على دولف زيجلر وموجو راولي ولوك هاربر واريك روان وسامي زين

كان النجم سامي زين الاقرب الى خطف الفوز فى تلك المواجهة ولكن تدخل شخص ما ظهر بجوار الحلبة فى المواجهة واعطي الافضلية للمصارعة جيندر مهال على الرغم من ان سامي زين كان قريب من تنفيذ ضربته القاضية وانهاء المواجهة واقتناص الفرصة  “.

اجرت المذيعة الرائعة رينيه يونج زوجة المصارع دين امبروز حوار مع الفائز فى المواجهة جيندر مهال على الحلبة للحديث حول الفوز ولكن استهجان وهجوم الجماهير على مهال اضعف من فرصة حديثه ولكن اختصر مهال الحديث بأن الجماهير عليها ان تتقبل ببطلها الجديد “.

ظهر المصارعة الافعي بطل WWE راندي اورتن وقدم التهنئة للمصارع جيندر مهال على اقتناص تلك الفرصة السمينة للمنافسه على بطولة WWE ولكن اكد الافعي على ان جيندر مهال لن يتمكن ابدا من انتذاع ذلك الحزام الكبير منه ! “.

وتترك بعدها اورتن للحديث عن مواجهة براي وايت فى ” بيت الرعب ” واكد على انه سيهدم ذلك البيت على براي وايت وفى اثناء تهديد اورتن لوايت ظهر الاخير على الشاشة الكبيرة للعرض وبدا حديثه بتهديد اورتن بأنه لن يخرج من ذلك البيت على قدميه “.

اجرت المذيعة رينيه يونج حوار مع النجم اى جي ستايلز خلف الكواليس للحديث عن هوية المصارع الذي يفضل ستايلز مقابلته فى عرض باكلاش 2017 هل يفضل مواجهة كريس جيركو ام يفضل مواجهة كيفين اوينز ؟

ليرد ستايلز بأن ليس هناك فرق بينهم لديه هو فقط ينتظر الفائز منهم فى عرض بايباك 2017 حتي ينتذع منه بطولة الولايات المتحدة الامريكية ويثبت انه دائما كان واجهة عرض سماك داون وسيظل هكذا دائما “.

تدخل المصارع العنيف بارون كوربين فى الحوار وتسائل عن سبب اهتمام المذيعة رينيه يونج باجراء حوار مع ستايلز ,, ليرد ستايلز ويذكر كوربين بأنه تفوق عليه فى عرض سماك داون الماضي بتاريخ 11-4-2017 وتغلب على سامي زين واستحق الحصول على فرصة المنافسة على بطولة الولايات المتحدة الامريكية “.

رفض بارون كوربين الاعتراف بالخسارة واكد على انه ليس الطرف الذي تعرض للتثبيت وان سامي زين هو الذي تعرض للتثبيت وهذا يعني ان ستايلز لم يتفوق عليه ,, غضب ستايلز واعلن تحدي بينه وبين بارون كوربين لمعرفة من هو المصارع الافضل بينهم “.

المواجهة الثانية: فوز تشارلوت يعني حصولها على فرصة المنافسه على بطولة السيدات

تشارلوت تفوز على نايومي

تمكنت المصارعة المنضمة حديثا الى العرض الازرق تشارلوت من اقتناص فرصة كبيرة للغاية للمنافسه على بطولة سيدات سماك داون على حساب نايومي فى تاني ظهور لها فى العرض الازرق ,, ولكن لم تحدد بعد متي ستقام تلك المواجهة على اللقب بين تشارلوت ونايومي “.

المواجهة الثالثة

فريق ايبكو وبريمو يفوز على فريق فريق جوردان وتشاد غيبل

تمكن فريق ايبكو وبريمو من اقتناص الفوز بعد مواجهة رائعة مع جوردان وعيبل ,, ظهر بعدها المنضم حديثا المصارع تاي ديلينجر خلف الكواليس مع مذيعة سماك داون للحديث حول ظهور الاول وعبر تاي ديلينجر عن سعادته بالترحيب الكبير الذي حصل عليه من قبل الجماهير “.

المواجهة الرابعة

كيفين اوينز يفوز على جاري جاندي

لم تأخذ المواجهة قوة كبيرة نظرا لان المصارع المحلي جاري جاندي ليس بالقوة الكافية وانه مصارع حديث وغير معروف ولذلك استطاع كيفين اوينز انهاء المواجهة بشكل سريع ,, وطلب من الجماهير ان تتقبل بأنه واجهة الولايات المتحدة الامريكية لانه يحمل بطولة امريكا وانه سيظل يحملها ولا يستطيع احد انتزاعه منه واعلن على انه باقي بجوار طاولة المعلقين لمشاهدة مواجهة الحدث الرئيسي بين كريس جيركو وكوربين “.

مواجهة الحدث الرئيسي

اي جي ستايلز يفوز على بارون كوربين

تمكن اى جي ستايلز من حسم اللقاء لصالحه بالعد الخارجي حيث واصل حكم المواجهة العد الى 10 على بارون كوربين خارج الحلبة وكان اى جي ستايلز ايضا خارج الحلبة مع كوربين ولكن استطاع الرجوع اليها قبل وصول الحكم الى رقم 10 من العد خارج الحلبة “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x