فعاليات WWE فى اليابان هى الأكثر إثارة 

المصدر : INC

تشهد دولة اليابان أواخر شهر يونيو المقبل الحدث الأكثر إثارة والتى أعلن عنه إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE حيث سيتم فيه فعاليات أقوى المباريات وأكثرها إثارة لألمع نجوم الإتحاد ، ويفجر الإتحاد  مفاجأة كبرى إلى الحدث حيث سينضم إلى الحدث أعلى وأقوى وأشرش المصارعين فى NXT .

وكانت المفاجأة الأروع فى قرار إتحاد WWE فى إضافة المصارع المحترف والنجم اللامع ” كريس جيريكو ” إلى الأحداث الحية فى طوكيو فى 30 من شهر يونيو المقبل و 1 من يوليو القادم ولكن هذه المرة فى ريوغوكو فى قاعة سومو ، ويتابع الحدث قوته فى الفعاليات التى ستقام فى 28 من يونيو القادم فى سنغافورة فى ملعب سنغافورة الداخلى “.

ومن المثير مواجهة كريس جيريكو مع المصارع المخضرم ” هيديو إيتامي ” فى 30 من شهر يونيو المقبل  ، كما سيزيد الحدث إثارة أكبر بالمباراة التى تجمع بين المصارع المجنون ” دين أمبروز ” و المصارع الأيرلندى المحترف ” فين بالور ” والمصارع والممثل ” ذا ميز ” والذين سيتنافسون فى ” fatal four-way ” لبطولة ميز للقارات فى الليلة التالية “.

كما أضافت المصارعة المحترفة ” أوساكا ” أنها ستأخذ مكان المصارعة المتألقة ” ميكى جيمس ” فى هذا الحدث ، كما أضافت أنها ستشكل فريقاً مع ” بايلى ” و ” ساشا بانكس ” واللاتى سوف يواجهون فريقاً يتشكل من بطلة عرض الرو للسيدات ” اليكسا بليس ” و المصارعة القوية ” إيما ” و المصارعة الجميلة ” نايا جاكس ” وتلك المواجهة ستحدث خلال يومى ذلك الحدث “.

ومن الجدير بالذكر : أن هذه المباراة ستكون أول مباراة قوية لإيما بعد عودتها من الإصابة التى أبعدتها عن الحلبة .

ولفريق المصارعين الرجال نصيباً أيضاً فى ذلك الحدث فقد شكل كلاً من المصارع الأمريكى المقنع ” غولدست ” بالتعاون مع المصارع المخضرم ” رون كيلينغز ” فريقاً قوى لمواجهة فريقاً يضم كلاً من ” براى وايت ” المصارع المحترف ” بو دالاس ” و المصارع الشرس ” تايتوس أونيل ” .

وأما بخصوص المواجهات التى ستتوج ذلك الحدث فستكون كالتالى :

يوم 30 يونيو

سيتواجهه فريق المصارع الفتى رومان رينز و المخضرم سيث رولينز ضد قائد فريق وايت ” براى وايت ” و المصارع الفذ ساموا جو .

كما سيتواجه دين أمبروز  ضد ذا ميز .

وستزيد الإثارة بمواجهة المصارع الأيرلندى فين بالور ضد كارل أندرسن .

كما سيتواجه كريس جيريكو ضد هيديو إيتامي .

وللفرق دور فى الإثارة حيث سيجتمع كولين كاسادي مع إينزو ضد شيمس و سيزارو .

كما سيتواجهة المصارع الأمريكى المقنع ” غولدست ” بالتعاون مع المصارع المخضرم ” رون كيلينغز ” فريقاً قوى ضد فريقاً يضم كلاً من ” براى وايت ” بو دالاس ” تايتوس أونيل ” .

كما تستكمل الإثارة قوتها فى المواجهة الثلاثية التى تجمع بين ” أوستن أرييس ” ضد ” نيفل ” ضد ” أكيرا تيزاوا ” وهذا المباراة ستكون للمنافسة على حمل لقب بطولة الكروزرويت ” .

كما ستتواجه ” أوساكا ”  والتى تشكل فريقاً مع ” بايلى ” و ” ساشا بانكس ” ضد فريقاً يتشكل من بطلة عرض الرو للسيدات ” اليكسا بليس ” و المصارعة القوية ” إيما ” و المصارعة الجميلة ” نايا جاكس ” وتلك المواجهة ستحدث خلال يومى ذلك الحدث “.

يوم 1 يوليو

مواجهة بين المصارع الفتى ” رومان رينز ” ضد المصارع الشرس ” براى وايت ”

كما سيتواجهة دين أمبروز ضد كريس جريكو ضد فين بالور ضد ذا ميز للمنافسة على بطولة أى سى .

وستمر المواجهة بين سيث رولينز ضد ساموا جو .

كما  سيجتمع كولين كاسادي ضد سيزارو .

كما سيجتمع فريق المصارعين أكيرا تيزاوا و هيدو اتامى ضد فريق يضم كلاً من كارل أندرسن و درو هانكينسون .

كما سيتنافس نيفل ضد أوستن أرييس للحصول على بطولة كرويسيرويت .

كما سيتواجهة المرة الثانية المصارع الأمريكى المقنع ” غولدست ” بالتعاون مع المصارع المخضرم ” رون كيلينغز ” فريقاً قوى ضد فريقاً يضم كلاً من ” براى وايت ” بو دالاس ” تايتوس أونيل ” .

و أخيراً  وللمرة الثانية  ستتواجه ” أوساكا ”  والتى تشكل فريقاً مع ” بايلى ” و ” ساشا بانكس ” ضد فريقاً يتشكل من بطلة عرض الرو للسيدات ” اليكسا بليس ” و المصارعة القوية ” إيما ” و المصارعة الجميلة ” نايا جاكس ” .

من الجدير بالذكر : أن NXT عبارة عن عرض تليفزيونى فكرة وتنفيذ ” تربل اتش  ” عضو فى ادارة إتحاد WWE وكانت أول إنطلاقة للبرنامج فى 23 فبراير 2010 .

شاهد أيضاً

WWE يسلط الضوء على يبسيلانتي

اترك تعليق

avatar
  Subscribe  
نبّهني عن