rawwweاخر الاخبارنتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 29/5/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 29/5/2017 الاحداث كاملة

انطلق البث التلفزيوني لعرض الرو الاخير على فيديو تكريم لجنود الولايات المتحدة الامريكية بصوت المصارع جون سينا “.

ليعرض بعد ذلك فيديو ترويجي للمواجهات المرتقبة فى عرض الرو اليوم بين الثلاثي ” براي وايت ضد ساموا جو ضد فين بالرو ,, والمواجهة الاخري بين سيث رولينز ضد رومان رينز “.

افتتح بعد ذلك المصارع ذا ميز احداث عرض الرو الفعلية وبدا الحديث حول المواجهة المرتقبة بينه وبين ذا ميز فى عرض اكستريم رولز 2017 على بطولة القارات , واكد ميز على ان المصارع دين امبروز قد سرق حزام القارات منه وان امبروز لا يستحق ذلك اللقب “.

ورحب بعدها بفريق شيمس وسيزارو للحديث حول عداوتهم مع فريق جيف ومات هاردي ” الهاردي بويز ” وانتقد فريق شيمس وسيزارو الجماهير ووصفهم انهم جماهير متقلبة والدليل على ذلك بعد ظهور فريق جيف ومات هاردي اصبح الجميع يشجعهم وانقلبوا على فريق شيمس وسيزارو “.

تترك ذا ميز مره اخري للحديث حول العداوة بينه وبين دين امبروز واثناء حديثه ظهر المجنون دين امبروز ومن ثم ظهر فريق الهاردي بويز وصعدا كلايهما على الحلبة واستطاعا طرد فريق شيمس وسيزارو وذا ميز ايضا “.

المواجهة الاولى

فريق دين أمبروز وجيف ومات يفوز على فريق شيمس وسيزارو وذا ميز

استطاع فريق امبروز ومات وجيف هاردي تحقيق فوز من خلال المصارع المميز جيف هاردي حيث استطاع جيف هاردي تثبيت المصارع ذا ميز وجلب الفوز لفريقه “.

المواجهة الثانية

الياس سامسون يفوز على زاك إيفانز

ظهر المصارع ساموا جو خلف الكواليس فى حوار مع مذيعة عرض الرو تشارلي للحديث حول المواجهة القادمة التي تجمعه بكل من براي وايت وفين بالرو ,, وقال ساموا جو انه بالتاكيد سينتصر بتلك المواجهة وانه يمتلك شيطان بداخله وانه يعرف كيف يتحكم به “.

انضم براي وايت للحوار واكد على انه هو الشيطان نفسه واكد ايضا على انه يعرف المستقبل وقال انه سيكون فائز فى عرض اكستريم رولز 2017 وهو من سيقابل الوحش بروك ليسنر وانهي حديثه بنصيحة للجميع بأن يهربوا بعيدا “.

المواجهة الثالثة

ساموا جو يفوز على براي وايت وفين بالور

تقلي براي وايت ضربة قاضية من فين بالرو وتدخل ساموا جو لابعاد فين بالرو وتثبيت براي وايت وحسم المواجهة لصالحه “.

ظهر النجم سيث روليز خلف الكواليس لاجراء حوار من مذيع عرض الرو حول المواجهة التي سيخوضها اليوم ضد رومان رينز فى الحدث الرئيسي للعرض ,, وبدا رينز حديثه بالتعليق على المواجهة الماضية وقال ان ساموا جو بارع بالغدر بخصومه وتلك هي طريقته على الحلبة وعاد واكد انه سيضع علاقته الشخصية برومان رينز على جنب وسيركز على الفوز فى مواجهة اليوم لاثبات انه الاجدر بالحصول على الفرصة فى عرض اكستريم رولز 2017 “.

المواجهة الرابعة

ريتش سوان يفوز على نوام دار

قدم الثنائي مواجهة رائعة استطاع فى الاخير المصارع ريتش سوان حسمها بجدارة  “.

المواجهة الخامسة

تايتوس أونيل يفوز على كاليستو

ظهر المصارع إنزو أموري خلف الكواليس ملقي على الارض واتضح انه تعرض لهجوم جديد من شخص مجهول وظهر الطاقم الطبي يتفحص حالته الصحية وبدا شريكه بيغ كاس تهديد المدير العالم كيرت انجل وعبر عن غضبه وذلك لان اموري تعرض لنفس الحادث الاسبوع الماضي حيث وعد كيرت انجل ان يجد الفاعل ولكنه لم يفعل  “.

المواجهة السادسة

فريق جاك غالغهير وأوستن أيريز يفوز علي فريق نيفيل وتي جي بيركنز

اجري مذيع عرض الرو مايك حوار مع النجم رومان رينز خلف الكواليس حول تصريحات سيث رولينز فى بداية العرض وقال رومان رينز انه لا يكترث لما قاله خصمه سيث رولينز واكد علي انه سيثبت ان الحلبة ساحته الخاصة وسيفوز على من يدعي بأنه غريب الاطوال ” سيث رولينز “.

المواجهة الاخيرة

رومان رينز يفوز على سيث رولينز

قدم الثنائي مواجهة تفوق الوصف كانت متوافقة بين سيث روليز ورومان رينز ولكن استطاع رومان رينز اقتناص الفوز بعد ضربة قاضية ” سبير ” رائعة وانتهي العرض على مشهد احتفال رومان رينز بالفوز “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
1 تعليق
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Jon snow

رو حالفين يخسفون بمشاهداتهم

زر الذهاب إلى الأعلى
1
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x