rawwweاخر الاخباربروك ليسنرسيث رولينزفين بلور

الاتحاد يعلن موعد دفاع بروك ليسنر عن لقبه وخصمه المحتمل !

الاتحاد يعلن موعد دفاع بروك ليسنر عن لقبه وخصمه المحتمل !

المصدر:- WWE

تم الاعلان فى الاونة الاخيرة عن انطلق عرض شهري جديد تحت مسمي ” The Great Balls Of Fire ” او كرات كبيرة من النار وكما اعلن موقع WWE الرسمي ان العرض سينطلق فى يوم الاحد 9 يولو الشهر بعد المقبل وسيكون هو العرض الذي سيشهد منافس جديد لبروك ليسنر على بطولة WWE العالمي الجديد “.

شعار العرض الجديد

شعار عرض The Great Balls Of Fire

وكما شاهدنا فى عرض الرو الاخير بتاريخ 1/5/2017 المصارع سيث رولينز يطالب بمواجهة ضد بروك ليسنر على البطولة وعلى نفس السياق يطالب ايضا المصارع فين بالرو بنفس الفرص ولكن من المتوقع ان يحصل عليها المصارع الضخم سترومان وليس رولينز او بالرو “.

وذلك لقوة سترومان البدنية التي تتماشي مع قوة بروك ليسنر البدنية ايضا بعكس رولينز بالرو اللذان يمتلكان اجسام نحيفة مقارنه بالوحش بروك ليسنر حامل اللقب ,, ولكن لم يتم التاكيد بشكل رسمي على المنافس حتي الان “.

ولكن فى العروض القادمة التي من المقرر ان تشهد ظهور للوحش بروك ليسنر سنعرف من سيكون منافس بروك ليسنر خاصة بعد ان ترك اتحاد UFC فى الفترة الاخيرة واصبح متفرغا بشكل كامل لعروض WWE بعد الاتفاق الذي عقده مع مكمان والذي ينص على مضاعفة اجر ليسنر مقابل الظهور فى العروض بشكل اكبر “.

ويتوقع بعض المحللين ان بروك ليسنر قادر على الحفاظ على لقبه لفترة كبيرة خاصة وانه يمتلك موهبة كبيرة وجسم قوي وقوة بدنية رهيبة “.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x