The Times Of IndiawweWWE Backlashاخر الاخبارجيندر ماهالراندي اورتنغريت كالى

الهند تحفر إسمها فى إتحاد WWE

الهند تحفر إسمها فى إتحاد WWE

المصدر : INC

بعد إنتهاء عرض باكلاش 2017 حل بطل إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE  الجديد المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” ضيفاً على برنامج The Times Of India بعد مباراته مباشرةً التى كانت تجمع مع النجم العالمى  البطل السابق لإتحاد WWE المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” حيث تحدث عن مدى تأثير هذا الحدث على نفسه .

وعند سؤال بطل WWE عن شعوره بعد الفوز على الأفعى ” راندى أورتن ” صرح أن هذا يعتبر أفضل يوم فى حياته وأنه يشعر بالفخر خصوصاً أنه ممثل لبلده  فى إتحاد WWE والتى أعلن أنه يحبها كثيراً وهى ” الهند ” ، كما إستكمل حديثه بفخر معلناً أن بفوزه هذا أصبحت الهند تحتل مكانة كبيرة ولا يمكن تجاهلها فى إتحاد WWE  وأنه سيعود إلى بلاده وهو على ثقة تامة أنه سيجد نفسه مثلاً أعلى لبلاده وشعبها ومصدر فخر لهم دون منازع .

وعنده سؤال ماهال عن أهدافه بعد فوزه ببطولة الإتحاد ، صرح أن هدفه الأسمى هو أن يجعل كل شخص فخور به وأن يجعل بلاده وشعبها فخورين به كما كانوا فخورين بالبطل المصارع الهندى المحترف غريت كالى ، كما إستكمل تصريحاته بأنه أيضاً يتمنى الفوز فى كل مباراة يخوضها حتى يصبح الفخر الدائم لبلاده وشعبه التى يحبها كثيراً .

كما صرح أنه فقط هزم راندى أورتن ملك الأعمال التجارية ومع ذلك فهو يطمح إلى مواجهة وهزيمة كثير من نجوم المصارعة مثل بطل البوب والممثل الرائع والمصارع المحترف ” جون سينا ” ، كما يطمح أن يكون له لقب جديد فى كل مرة يفوز بها على منافسيه فى الحلبة حتى يصبح الأشهر فى العالم .

وعند سؤال بطل WWE ” جيندر ماهال ” عن ماذا يعنى هذا الفوز لمشجعين WWE فى الهند ، صرح بضحكة يعتريها الفخر والسعادة أن تلك اللحظة هى من أكبر اللحظات فى حياته وأنها ستكون كذلك بالنسبة للجماهير المعجبين به وبإتحاد WWE  فى الهند خصوصاً أنه أول بطل هندى يصبح له إسماً من ذهب فى إتحاد WWE بعد المصارع القوى غريت كالى ،

وأضاف أخيراً كلمات شكر وتقدير لمحبيه فى الهند وأنه لولا دعمهم وتشجيعهم لما وصل لهذا المستوى ، ونشاهد بأن يستمروا فى دعمه وتشجيعه حتى يظل متألقاً إلى النهاية.

ومن الجدير بالذكر : أن غريت كالى أول مصارع هندى يصارع فى إتحاد WWE حيث أن أول ظهور له كان فى عرض سماك داون فى إبريل 2007 ، كما أنه ممثل رائع وله الكثير من الأفلام .

شاهد أيضاً

باكلاش 2017 بطاقة دخول قوية لعالم الإثارة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x