wweWWE BacklashWWE NXTإيريك رونإيه جى ستايلزاخر الاخبارالبارون كوربنايدن انجلشبيكي لينشتامينا سنوكاتايلربريزتيه ديلينجرجاي أوسوجيمي أوسوجيندر ماهالدولف زيجلرذا أوسوراندي اورتنسامي زينشارلوت فليرشينسوكى ناكامورافاندانغوكارميلاكيفين اوينزلوك هاربرناتاليانعومى

باكلاش 2017 بطاقة دخول قوية لعالم الإثارة

باكلاش 2017 بطاقة دخول قوية لعالم الإثارة 

المصدر : INC

يستعد عالم مصارعة المحترفين لإستقبال عرض من اقوي عروض WWE عرض باكلاش 2017 الذى يضم هذا العام العديد من المباريات القوية التى يتنافس فيها أقوى نجوم إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE الذين يتنافسون على العديد من الألقاب والأوسمة العالمية”.

ومن أقوى هذه المباريات المباراة الإفتتاحية والملقبة بإسم ” مباراة WWE ” وذلك لكونها تجمع بين المصارع المحترف والممثل الرائع الملقب بالمصارع الأفعى ” راندى أورتن ” وخصمه المصارع الهندى العنيد “جيندر ماهال ” ، ومن المؤكد أن هذه المباراة أقوى مباريات باكلاش 2017 حيث أن الفائز بها سيتوج بحزام بطل إتحاد WWE “.

والجدير بالذكر أن : راندى أورتن هو بطل إتحاد WWE والمتوج بحزام الإتحاد حاليا “.

ومن ثم سوف يستكمل عرض باكلاش إثارته بالمبارة القوية الفريدة من نوعها مبارة تحمل لقب ” زوجي سماك داون ” بين المصارع المخضرم تايلر بريز و المصارع المحترف فاندانغو ضد الثنائى القوى أبطال فريق ذا أوسو المصارعين المحترفين جيمي أوسو و جاي أوسو”.

ويتابع العرض قوته المتمثلة فى المباراة القوية التى تجمع بين المصارع القوى بطل الولايات المتحدة الامريكية المتألق كيفن أوينز وخصمه القوى المنافس على اللقب المصارع الإستثنائى  إي جى ستايلز والتى سيحدد فيها بطل الولايات المتحدة ” .

والجدير بالذكر أن : كيفين أوينز هو بطل الولايات المتحدة لإتحاد WWE والمتوج بحزامه .

كما يحتوى  العرض على أقوى العروض والمباريات ومنها المبارة المعروفة بإسم ” مباراة سماك داون للسيدات ” والتى يتقابل فيها أمهر المصارعات فى الإتحاد حيث ستواجه فيها الثلاثى القوى نعومى وشارلوت فلير و بيكي لينش فى مواجهة ثلاثى لا يقل عنهم شراسة وهم و تامينا سنوكا و كارميلا وناتاليا “.

والعديد من المباريات القوية التى تجمع بين أبطال الإتحاد ومنهم :

شينسوكي ناكامورا VS دولف زيجلر

سامي زين VS البارون كوربن

إيريك رون VS لوك هاربر

أما مباراة قبل العرض فستبهر العالم بقوتها لأنها ستكون رداً لمباراة قديمة جمعت بين أبطالها حيث ستقام المباراة بين المصارع المحترف وبطل NXT السابق القوى إيدن إنجليش وخصمه العنيد المصارع المخضرم تيه ديلينجر .

من الجدير بالذكر : تغلب تيه ديلينجر على إيدن إنجلش فى عرض سماك داون  الأخير .

شاهد أيضاً

عرض باكلاش 2017 بث مباشر على الانترنت

أفضل عشرة لحظات في عرض سماك داون الأخير

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x