wweاخر الاخبارتريبل إتشجون سيناجيندر ماهالذا روكراندي اورتنستيفانى ماكمانشيمسشين مكمانفينس ماكمان

جون سينا وتريبل إتش يتواجهان من جديد

جون سينا وتريبل إتش يتواجهان من جديد

المصدر : INC

إستطاع أن يقدم إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE إلى عالم المصارعة أقوى المصارعين المتميزين الذين لمع نجمهم ليس فقط فى عالم المصارعة بشكل عام وفى إتحاد WWE بشكل خاص ، ولكن أيضاً إزدادت شعبيتهم ونجوميتهم خلال إختراقهم لعالم الفن والسينما وصناعة الأفلام .

كما أن من هؤلاء النجوم المصارع الرائع والنجم الموهوب ” جون سينا ” وكذلك المصارع المتألق ” تريبل إتش ” والذين زاد صيتهم لكثرة شعبيتهم حول العالم لقوتهم ومكانتهم فى عالم المصارعة ولما قدموه إلى إتحاد WWE .

ومن الجدير بالذكر أن : تربيل إتش هو زوج ” ستيفانى ماكمان ” أخت المصارع القوى ” شين ماكمان ” وأبناء مدير إتحاد WWE ” فينس ماكمان ” .

ومن أخر أخبار سينا أنه كان فى أتلانتا أمس، والذي كان أيضا موقع ليلة سماكدون الليلة الماضية ، حيث أنه كان يستكمل تصوير فيلمه القادم الذى مصرح عرضه فى 28 إبريل 2018 ، ومن الجدير بالذكر أن سينا مقرر عودته إلى عالم المصارعة خلال عرض سماك داون لايف فى الرابع من شهر يوليو القادم .

لقد ذكرنا قبل بضعة أشهر أن تريبل اتش حقق نجاحاً كبيراً في وسائل التواصل الإجتماعي من 5 ملايين متابع على تويتر، مما جعله رابع أكثر نجوم WWE خلف  الصخرة “ذا روك ” و” جون سينا ” و  الأفعى “راندي أورتون “. في عطلة نهاية الأسبوع الماضي، تجاوز تريبل إتش أورتون ليصبح ثالث أكثر نجوم WWE متابعة على مواقع التواصل الإجتماعى. وفيما يلي أعلى 5 مصارعين على مواقع التواصل الإجتماعى :

1. الصخرة – 11.3 مليون
2. جون سينا – 9.61 مليون
3. تربيل إتش  – 5.37 مليون
4. راندي أورتون – 5.36 مليون
5. شيمس – 4.13 مليون

ومن الجدير بالذكر أن : المصارع الأفعى تم قطع رأسه وأقتناص لقب الإتحاد منه بسبب مهراجا الإتحاد وبطل الإتحاد الحالى ” جيندر ماهال “.

شاهد أيضاً

ماذا سيحدث فى عرض NXT الليلة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x