اخر الاخبارايدجبروك ليسنرراينوكريستيانكيرت انجل

فيديو:- ذكريات تجمع بين الثلاثى ” كيرت انجل وإيدج وكريستيان ” من جديد

ذكريات تجمع بين الثلاثى ” كيرت انجل وإيدج وكريستيان ” من جديد

المصدر:- INC

إقتحمت الحلقة الشيقة من برنامج ” الطاولة الثلاثية ” ذكريات الثلاثى الشرس كيرت انجل وصديقيه ايدج وكريستيان فى مشوارهم فى عالم مصارعة المحترفين ، حيث كان بروك ليسنر محور هام لذكريات كلا من كيرت انجل وايدج حيث سردا المصارعين ذكرى سفرهم مع المصارع العملاق بروك ليسنر و ركوب السيارة معا وكم كانوا يستمتعوا بوجودهم مع بعضهم البعض .

كما أضاف ايدج شعوره بالأمان الكامل أثناء تواجده مع اثنين من أبرز المصارعين وأضخمهم ، كما قام كيرت انجل بالتحدث عن مدى شراهة بروك ليسنر فى التهام الطعام فما أن تقع عينيه على أى طعام إلا أن يقوم بالتهامه على الفور.

وتميز الضلع الثالث للمصارعين  ” كريستيان ” بذكرياته مع صديقه السابق راينو ، حيث قال انهما كانا فريقا زوجياً فى العروض وكان من المفترض مشاركتهما فى عرض أقيم فى مدينة شريكه راينو وهى مدينة ميتشيغان . لذلك طلب منه كريستيان الركوب معه فى السيارة كونه هو أكثر درايه بالمدينه من الجميع .

ولكنه وجد ردة فعل لراينو لم يكن يتوقعها بأسفه إنه لن يستطيع تنفيذ طلبه حيث قام بإخباره أنه إتفق مع شخص أخر وهو برينس البيرت ( لورد تبناسى – مات بلوم ) ، ولكن كريستيان كان غاضباً جداً من هذا التصرف خصوصاً انهما فى فريق واحد . ثم ختم ذكراه برفضه لأسف راينو الذى حاول الإعتذار له مراراً وان كريستيان أخبره أنه لن يركب معه اى سيارة يقودها وطرده بشكل نهائى من كونه شريكه بالركوب فى السيارة كما كان شريكة فى الفريق من قبل.

شاهد الفيديو

شاهد ايضا …

ذكريات تجمع بين الثلاثى ” كيرت انجل وإيدج وكريستيان ” من جديد

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x