wweWWE Backlashاخر الاخبارالبث المباشرباكلاش 2017عرض باكلاش 2017

عرض باكلاش 2017 بث مباشر على الانترنت

تابعنا على الفيس بوك لتتمكن من مشاهدة جميع عروض WWE بث مباشر على اليوتيوب وعلى الجوال والمزيد من سرفرات المشاهدة ,, عرض باكلاش 2017 بتاريخ 21/5/2017 بث حي اون لاين
[td_block_text_with_title custom_title=”انقر على علم دولتك لمعرفة توقيت العرض لبلدك”][/td_block_text_with_title]
 عرض العرض في موريتانيا عرض العرض في المغرب عرض العرض في تونس عرض العرض في الجزائرتوقيت عرض العرض في مصر عرض العرض في فلسطين عرض العرض في الاردنعرض العرض في سوريا عرض العرض في ليبيا عرض العرض في لبنانتوقيت عرض العرض في العراق عرض العرض في اليمن عرض العرض في السعودية عرض العرض في السودان عرض العرض في قطر
 عرض العرض في الصومال عرض العرض في الكويت عرض العرض في البحرين عرض العرض في جيبوتي عرض العرض في جزر القمر عرض العرض في الامارات عرض العرض في عمان

معلومات عن مهرجان باكلاش 2017

اون لاين بث مباشر مشاهدة عرض باكلاش 2017 على موقع مصارعة اون لاين “.

مشاهدة عرض باكلاش 2017 حصريا على موقع مصارعة اون لاين – تستطيع ان تعرف موعد انطلاق العرض بتوقيت جميع الدول العربية بمجرد النقر على علم دولتك اعلي فى خانة موعد العرض لجميع الدول العربية , ايضا يمكنك معرفت الوقت المتبقي على انطلاق العرض بالثانية والدقيقة والساعة بمجرد النقر على الوقت المتبقي على انطلاق العرض اسفل خانات مشغلات البث المباشر  !

مشاهدة عرض باكلاش 2017 على 12 مشغل ( سيرفر مشاهدة )  اليوتيوب والموبايل ( جوال )  بالاضافة الى اجهزة الكمبيوتر المكتبية واللاب توب ,, واجهزة التابلت ,, واي فون ,, والاندوريد  ,, واجهزة الماك ,, وجميع الاجهزة الذكية ,, وجميع الحواسيب المتصلة بالانترنت ,, بالاضافة الى جودات متعددة لبث مهرجان عرض باكلاش 2017 بتاريخ 21 مايو مثال ( جودة عالية وجودة ضعيفة ومتوسطة ) لنضمن لك مشاهدة بدون مشاكل بغض النظر الى سرعة الانترنت على جهازك ,, رجاء من سيادتكم التعليق على هذا الموضوع فى حال كانت هناك مشكلة فى البث وسيتم حلها فى اسرع وقت ممكن “.

مشاهدة عرض باكلاش 2017 بث مباشر

مواجهات عرض باكلاش 2017

النزال الاول{ بطولة الولايات المتحدة الامريكية } :- اي جي ستايلز X كيفين اوينز
النزال الثاني{ بطولة الزوجي عرض سماك داون}:- ذا أوسو X بريزانجو
النزال الثالث{ بطولة WWE } :-راندي اورتن X جيندر ماهال
النزال الرابع :-شينسكي ناكامورا X دولف زيجلر
النزال الخامس { بطولة WWE سيدات سماك اون } :- نايومي X بنتاليا X تامينا سنوكا X كارميلا X بتشارلوت X بيكي لينش
النزال السادس:- سامي زين X بارون كوربين
النزال السابع:- تيي ديلينجر X أيدين أنجليش
النزال الاخير:- لوك هاربر X إيريك رون

ملحوظة هناك بعض المعلومات مصدرها موقع:- ويكيبيديا

باكلاش (بالإنجليزية: Backlash ) هو مهرجان يقام دائما في النصف الاول من كل عام “.

اول انطلاق لهذا الحدث كانت فى عام 1999 ، وكانت الافتتاحية في 25 ابريل في مدينة بروفيدنس دولة الولايات المتحدة الامريكية الحدث الرئيسي لاول افتتاحية للعرض كانت بين ستون كولد ستيف أوستن ضد دوين جونسون ذا روك “.

الانطلاقة الثانية كانت فى العام الثاني عام 2000 فى 30 ابريل وكانت فى مدينة واشنطن العاصمة ايضا وكان الحدث الرئيسي فى العرض بين تربل اتش ضد ذا روك من  “.

واستمر بعدها العرض الى عام 2009 وقررت ادارة اتحاد WWE بعدها بايقاف العرض بعد ضم عروض سماك داون والرو ولذلك تم ايقاف العرض للتركيز على عرض اكستريم رولز ولكن عاد العرض العام الماضي 2016 بعد غياب دام حوالي 6 سنوات وكان الحدث الرئيسي لعرض باكلاش بعد عودته بين المصارع المجنون دين امبروز والمصارع المنضم العام الماضي والمتالق اى جي ستايلز “.

اهم الاحداث داخل عرض باكلاش 2017 

سيشهد العديد من المواجهات الرائعة والمنتظرة واليكم نظرة عن اهم المواجهات والاحداث ,, فى البداية المواجهة التي ينتظرها الجميع فى عرض باكلاش 2017 بين راندي اورتن وجيندر ماهال على بطولة WWE التي نالت الكثير من الانتقادات فى الفترة الاخيرة بسبب اصول المصارع ماهال الهندية وايضا حبهم الكبير للافعي راندي اورتن “.

وعلى نفس السياق هناك مواجهة اخري على لقب الولايات المتحدة الامريكية بين المصارع كيفين اوينز واى جي ستايلز المصارع الذي حقق الكثير من الانجازات منذ انضمامه الى اتحاد WWE “.

هناك ايضا مباراة قوية للغاية ستكون بين الثنائي العنيف لوك هاربر وايريك رون اعضاء عائلة وايت السابقين “.

واخيرا مواجهة تصفية الحسابات بين سامي زين وبارون كوربين المباراة المنتظرة من جماهير المصارعة الحرة بشكل عام والجماهير العربية بشكل خاص نظرا لاصول المصارع سامي زين العربية “.

بالطبع هناك الكثير من المواجهات الرائعة التي ستقام فى عرض باكلاش 2017 اليوم وهم ثماني نزلات ولاكن نحن قدمنا لكم نظرة خاصة على اقوي النزالات المنتظرة “.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x