NXTwweأكيرا تيزاواأوساكاأوستن أرييسإينزواخر الاخبارايمابايلىبراي وايتبطولة كرويسيرويتبو دالاستايتوس أونيلدين امبروزذا ميزرومان رينزرون كيلينغزساشا بانكسسامواجوسيث رولينزسيزاروغولدستفين بالورفينس مكمانكارل أندرسنكريس جيريكوكولين كاساديمقالات وتحليلاتميكى جيمسنايا جاكسنيفلهيديو إيتامي

فعاليات WWE فى اليابان هى الأكثر إثارة

فعاليات WWE فى اليابان هى الأكثر إثارة 

المصدر : INC

تشهد دولة اليابان أواخر شهر يونيو المقبل الحدث الأكثر إثارة والتى أعلن عنه إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE حيث سيتم فيه فعاليات أقوى المباريات وأكثرها إثارة لألمع نجوم الإتحاد ، ويفجر الإتحاد  مفاجأة كبرى إلى الحدث حيث سينضم إلى الحدث أعلى وأقوى وأشرش المصارعين فى NXT .

وكانت المفاجأة الأروع فى قرار إتحاد WWE فى إضافة المصارع المحترف والنجم اللامع ” كريس جيريكو ” إلى الأحداث الحية فى طوكيو فى 30 من شهر يونيو المقبل و 1 من يوليو القادم ولكن هذه المرة فى ريوغوكو فى قاعة سومو ، ويتابع الحدث قوته فى الفعاليات التى ستقام فى 28 من يونيو القادم فى سنغافورة فى ملعب سنغافورة الداخلى “.

ومن المثير مواجهة كريس جيريكو مع المصارع المخضرم ” هيديو إيتامي ” فى 30 من شهر يونيو المقبل  ، كما سيزيد الحدث إثارة أكبر بالمباراة التى تجمع بين المصارع المجنون ” دين أمبروز ” و المصارع الأيرلندى المحترف ” فين بالور ” والمصارع والممثل ” ذا ميز ” والذين سيتنافسون فى ” fatal four-way ” لبطولة ميز للقارات فى الليلة التالية “.

كما أضافت المصارعة المحترفة ” أوساكا ” أنها ستأخذ مكان المصارعة المتألقة ” ميكى جيمس ” فى هذا الحدث ، كما أضافت أنها ستشكل فريقاً مع ” بايلى ” و ” ساشا بانكس ” واللاتى سوف يواجهون فريقاً يتشكل من بطلة عرض الرو للسيدات ” اليكسا بليس ” و المصارعة القوية ” إيما ” و المصارعة الجميلة ” نايا جاكس ” وتلك المواجهة ستحدث خلال يومى ذلك الحدث “.

ومن الجدير بالذكر : أن هذه المباراة ستكون أول مباراة قوية لإيما بعد عودتها من الإصابة التى أبعدتها عن الحلبة .

ولفريق المصارعين الرجال نصيباً أيضاً فى ذلك الحدث فقد شكل كلاً من المصارع الأمريكى المقنع ” غولدست ” بالتعاون مع المصارع المخضرم ” رون كيلينغز ” فريقاً قوى لمواجهة فريقاً يضم كلاً من ” براى وايت ” المصارع المحترف ” بو دالاس ” و المصارع الشرس ” تايتوس أونيل ” .

وأما بخصوص المواجهات التى ستتوج ذلك الحدث فستكون كالتالى :

يوم 30 يونيو

سيتواجهه فريق المصارع الفتى رومان رينز و المخضرم سيث رولينز ضد قائد فريق وايت ” براى وايت ” و المصارع الفذ ساموا جو .

كما سيتواجه دين أمبروز  ضد ذا ميز .

وستزيد الإثارة بمواجهة المصارع الأيرلندى فين بالور ضد كارل أندرسن .

كما سيتواجه كريس جيريكو ضد هيديو إيتامي .

وللفرق دور فى الإثارة حيث سيجتمع كولين كاسادي مع إينزو ضد شيمس و سيزارو .

كما سيتواجهة المصارع الأمريكى المقنع ” غولدست ” بالتعاون مع المصارع المخضرم ” رون كيلينغز ” فريقاً قوى ضد فريقاً يضم كلاً من ” براى وايت ” بو دالاس ” تايتوس أونيل ” .

كما تستكمل الإثارة قوتها فى المواجهة الثلاثية التى تجمع بين ” أوستن أرييس ” ضد ” نيفل ” ضد ” أكيرا تيزاوا ” وهذا المباراة ستكون للمنافسة على حمل لقب بطولة الكروزرويت ” .

كما ستتواجه ” أوساكا ”  والتى تشكل فريقاً مع ” بايلى ” و ” ساشا بانكس ” ضد فريقاً يتشكل من بطلة عرض الرو للسيدات ” اليكسا بليس ” و المصارعة القوية ” إيما ” و المصارعة الجميلة ” نايا جاكس ” وتلك المواجهة ستحدث خلال يومى ذلك الحدث “.

يوم 1 يوليو

مواجهة بين المصارع الفتى ” رومان رينز ” ضد المصارع الشرس ” براى وايت ”

كما سيتواجهة دين أمبروز ضد كريس جريكو ضد فين بالور ضد ذا ميز للمنافسة على بطولة أى سى .

وستمر المواجهة بين سيث رولينز ضد ساموا جو .

كما  سيجتمع كولين كاسادي ضد سيزارو .

كما سيجتمع فريق المصارعين أكيرا تيزاوا و هيدو اتامى ضد فريق يضم كلاً من كارل أندرسن و درو هانكينسون .

كما سيتنافس نيفل ضد أوستن أرييس للحصول على بطولة كرويسيرويت .

كما سيتواجهة المرة الثانية المصارع الأمريكى المقنع ” غولدست ” بالتعاون مع المصارع المخضرم ” رون كيلينغز ” فريقاً قوى ضد فريقاً يضم كلاً من ” براى وايت ” بو دالاس ” تايتوس أونيل ” .

و أخيراً  وللمرة الثانية  ستتواجه ” أوساكا ”  والتى تشكل فريقاً مع ” بايلى ” و ” ساشا بانكس ” ضد فريقاً يتشكل من بطلة عرض الرو للسيدات ” اليكسا بليس ” و المصارعة القوية ” إيما ” و المصارعة الجميلة ” نايا جاكس ” .

من الجدير بالذكر : أن NXT عبارة عن عرض تليفزيونى فكرة وتنفيذ ” تربل اتش  ” عضو فى ادارة إتحاد WWE وكانت أول إنطلاقة للبرنامج فى 23 فبراير 2010 .

شاهد أيضاً

WWE يسلط الضوء على يبسيلانتي

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x