wweWWE BacklashWWE NXTأيدين أنجليشاخر الاخبارتيى ديلنجرسماك داون

فيديو : أحداث سماك داون الأخير تتكرر فى باكلاش 2017

فيديو : أحداث سماك داون الأخير تتكرر فى باكلاش 2017

المصدر : INC

إستطاع عرض باكلاش هذا العام العودة إلى الوراء خلال بعض المباريات التى قدمها ، حيث إستطاع عرض سماك داون الأخير أن يعود مرة أخرى إلى ساحة المنافسة من خلال مباراة قد أجريت  فى عرض باكلاش 2017 وهى مباراة قوية تجمع بين مصارع NXT  المصارع المحترف ” إيدين إنجلش ” والمصارع المخضرم العنيد ” تيي ديلينجر ” .

وبعد دخول قوى ومتميز لكلا المصارعين بدأت الإثارة بتشابك المصارعين بالأيدى ثم أنهى إيدين هذا التشابك بالإجهاز على ديلينجر بإمساك عنقه بين ذراعيه وهذه الحركة معروفة بإسم ” أوفر هاند ” ثم قام إيدين بطرح ديلينجر بقوة أرضاً وكاد أن يفعلها ولكن ديلينجر أستطاع أن يتخلص من قبضته معلناً لإيدين أن الأمر ليس بهذه السهولة .

ولكن مع زيادة سخرية ديلينجر من إنجليش دفعه إلى ضربة فى زاوية الحلبة ولكن ديلينجر أستطاع أن يفلت بعد هذه الضربة ليردها هى نفسها إلى إنجليش إلا أن إنجليش تمكن من الإفلات من ديلينجر والهروب خارج أحبال الحلبة ولكن  ديلينجر لم يسمح له بذلك ولكن تدخل الحكم أعطى فرصة لإنجليش للإجهاز على ديلينجر بضربة خاطفة أعطت المساحة لإنجليش للإجهاز عليه .

ومن ثم إستطاع إنجلش بالفعل الإجهاز عليه بحركة قوية طرحته أرضاً ، وعند محاولة إيدين الهجوم بالصعود إلى زاوية الحلبة ثم الإجهاز على ديلينجر وجد أن ديلينجر فى إنتظاره لإلقاءه من فوق الزاوية إلى أرض الحلبة مسبباً ضربة لا ترد .

من ثم إستكمل ديلينجر هجومه بتنفيذ نفس هذه الضربة على إنجليش إلا أن إيدين أستطاع الهروب منها فى اللحظة الأخيرة ونجح ديلينجر ولكن ليس بإلإجهاز على نفسه ولكن بإلحاق الأذى بنفسه ، ثم قام إنجلش بإستمرار هجومه القوى على ديلينجر من خلال طرحه أرضاً ثم قام تثبيته لتحقيق عدد الفوز عليه ، ولكن مع العدد “2 ” إستطاع ديلينجر أن يتخلص من قبضة إنجليش مرة أخرى مما أثار غضب إنجليش .

من ثم إستجمع إنجلش كامل قواه ثم حمل ديلينجر على كتفه ثم طرحه أرضاً وتحرك ناحية الزاوية لتنفيذ ضربته النهائية ولكن ديلينجر تخلص من هذه الضربة مرة أخرى أيضاً وقام بالرد المناسب لهذه المباراة حيث قام بحمل إنجلش والإجهاز به بضربة حادة على ركبته مما أفقد توازن إنجلش ومن ثم إستغل ديلينجر الفرصة لتثبيت إيدين أخيراً والإنتصار عليه مرة أخرى .

ومن الجدير بالذكر : أن هذه ليست المرة الوحيدة التى يتغلب فيها ديلينجر على إنجلش .

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

عرض سماك داون الاخير 16/5/2017 مترجم كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x