Best Seat in the House: Your Backstage Pass Through My WWE JourneyRing Rust Radiowweاخر الاخباراندر تيكرجاستن روبرتسجون برادشهاوجون سيناجى بى الجيف هارديماورو رانالو

فيديو : جاستن روبرتس يكشف أسرار عن إتحاد WWE

فيديو : جاستن روبرتس يكشف أسرار عن إتحاد WWE

المصدر : INC

حل المعلق والمذيع السابق لإتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE “جاستن روبرتس ” ضيفاً على برنامج ” Ring Rust Radio ” والذى تحدث فيه عن بعض الأمور الهامة والخاصة بالإتحاد وتحدث عن كتابه الجديد وكان المصارع المخضرم والممثل الرائع ” تربيل إتش ” محور أساسى فى تلك المقابلة والتى تضمنت أيضاً الكثير من الأسرار عن الإتحاد والمصارعين العاملين به .

تم سؤال جاستن أولاً عن كتابه الجديد والذى يحمل عنوان ” Best Seat in the House: Your Backstage Pass Through My WWE Journey ” ولماذا شعر بأن الأن هو الوقت المناسب لكتابة هذا الكتاب وما الذى يأمل فيه خلال إنطلاقه وإصداره ؟ ، وقد أجاب روبرتس عن ذلك بأنه كان يأمل أن يصدر هذا الكتاب منذ أعوام عديدة فهو يمتلك القصة المناسبة للكتاب منذ أن كان يعمل فى إتحاد WWE وأضاف جاستن أن خبرته الواسعة فى الإتحاد وكونه من كبار المعجبين بالإتحاد وبالمصارعة عامةً وكونه شاهد العديد من المباريات القوية فهذا كان كافياً للوصول إلى القصة المناسبة لكتابة هذا الكتاب .

وتابع روبرتس تصريحاته بأنه حاول أن يعرض هذه القصة على مجلة الإتحاد ولكنها لم تهتم بقصته مما دفعه إلى إنتظار الوقت المناسب لإصداره كما ذكر أنه عمل كثيراً من وقتها على ذلك كما إن تركه للإتحاد ساعده كثيراً فى الكتابة بشكل أكبر وأفضل وبحرية أعلى من ذى قبل وعندما شعر بإنه إحتوى على كل ما أراد قام بإصداره .

وعند سؤال جاستن عن أداءه للعمل المكلف به وعن مدى قرب ذلك منه وحرصه عليه ، وسؤاله عن ما نوع المعلومات التى تُقال له قبل المباراة حول ما سيحدث فيها ؟ ، ففسر جاستن ذلك أن بيئة العمل فى الإتحاد كانت صعبة للغاية كما أن كبار الموظفين كانوا يتسلطون على من هم أقل منهم فى العمل وأنه عانى كثيراً فى العمل بشكل كامل وشعر بالخوف كثيراً عنما كان يرى بعض المصارعين يضربون بعضهم البعض فى الكواليس ويخشى أن يصيبه أذى بسبب ذلك مما جعل بيئة عمله صعبة للغاية .

ولكن السؤال المميز الذى وجه إلى جاستن حول الإتهامات التى وجهت إليه بخصوص الأعمال البلطجية ضد  ” جون برادشهاو ”   ، كما تم سؤاله عن تعليقه بأن بعض الصحافيين والإعلاميين بأخذوا كتابه كمصدر يستخلصون منه مادة تفيدهم بالترويج فى قضية المصارع المحترف ” جى بى إل ”  ، كما تم سؤاله عن موقفه مع المعلق الرياضى ” ماورو رانالو ” ؟

وقد أجاب جاستن عن ذلك بأن الكثير سأله عن ماورو وأعلن أنه لا يعرفه تماماً فهو لم يتحدث معه مرة واحدة حتى ، كما تابع تصريحاته بأنه كل ما يعلمه عنه أن بعد وقوع الحادثة مع المذيع ” جوي ستايلز ” عندما وقف عليه ولكمه و بأنه إختفى أساسا بعد ذلك بقليل، وعندما عاد كان  شخص مختلف تماما،كما حدث كثيراً من التغيرات فكانت غرفة خلع الملابس قد تغيرت تماماً ، فعندما عاد كان عالماً مختلفاً مع عديد من الرجال وعقلية مختلفة، وكان الرجال الذين كانوا في أوائل العقد الأول من القرن العشرين يعرفون ما حدث في وقت لاحق لذلك فعو لا يعرف  ما حدث مع ماورو، لذلك لا يستطيع أن يقول أي شيء عن ذلك ، وأضاف أن مشكلته  مه جى بى إل أن مشكلته ليست مع ” جى بى إل “بعينه ولكن مع عقلية إتحاد WWE نفسه .

وعند سؤاله عن ما هو أكثر عمل يدعو إلى التشويق وجعله يترك بصمة فى الإتحاد؟ ، فاجاب عن ذلك أن بعض هذه الإعلانات التي أصبحت لا تنسى لكثير من الناس، وأنه يسمع من الكثير من الناس حول مقدمة جون سينا، مقدمة أندر تيكر ومقدمة جيف هاردي، وبعض هذه العروض التي أصبحت جزءا من المدخل و هؤلاء الرجال لم يحتاجوا له بأي وسيلة، و هم نجوم كبيرة من تلقاء نفسهم، ولكن فقط أن صوته كان قادراً على المساهمة بطريقة صغيرة إلى إدخاله وترك علامة على الناس بنفس الطريقة

ومن الجدير بالذكر : أن جاستن تحدث عن أهم مصارعين الإتحاد  المصارع ” تربيل إتش ” والذى ذكر أنه يساعد فقط مصارعيه المفضلين ولا يهتم بالبقية ، كما صرح جاستن أن تريبل إتش كان ينتقده دائماً بحجة أنه لا يملك الخبرة الكافية فى عالم المصارعة

شاهد الفيديو 

شاهد أيضاً

فيديو : الوحش البشرى ينتظر فريسته الجديدة بعد ذلك الحدث

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x