TMZ Sportswweإكس باكاخر الاخبارشون مايكلشون والتمان

فيديو : شون مايكل متورط فى قضية مخدرات

فيديو : شون مايكل متورط فى قضية مخدرات

المصدر :INC

يعتبر شون مايكل والتمان من أقوى مصارعى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE ، وقد إشتهر بإسم إكس باك فى عالم مصارعة المحترفين ، ولكنه تعرض فى الأونه الأخيرة لأزمة صعبة حقاً كادت أن تقلل من شعبيته حين تم القبض عليه قبل عدة اسابيع من المطار قبل سفره إلى إنجلترا بتهمة حيازة والترويج للمخدرات .

كما تحدث إكس باك إلى قناة ” TMZ Sports ” تعليقاً على ذلك بأنه جلب كابسولات تسمى بـ ” كانديدا كليانس كابسول ” حيث أن هذه الكبسولات تحتوى على فيتمامين الخوخ وليس الميثامفيتامين ، وتابع تصريحاته بالقول أنه أحضر تلك الكبسولات لأنه كان يعانى من عدوى الخميرة من العام الماضى .

كما أعلن شون أن هذا الأمر أخذ بعض الوقت ليتتضح للحكومة وها الوقت قضاه فى السجن ، ولكن تم الإفراج عنه بعدها بفترة قصيرة لعدم كفاية الأدلة ، وبعدها بوقت قصير تم تبريئته وإخلاء سبيله تماماً من هذه التهمة ، وقد وصف شون مايكل عن مدى سعادته بهذا الحكم خاصة بأنه كان متأكداً أن هناك شيئاً خطأ يحدث ولم يكن قلقاً أبداً حول برائته مما دفعه إلى الضحك والتبسم دائماً طول فترة تواجده فى السجن .

كما وصف شون مايكل شعوره إتجاه الشرطة التى لم تكن تصدقه أنه لم يكن غضبان أبداً مفسراً أنه أخطاً كثيراً فى السابق مما جعل هذا أمراً طبيعياً بالنسبة إليه ، حتى عندما إستخدموا جهاز كشف الكذب  كإختبار له ليروا إن كان صادقاً أم كاذباً فهو لم يشعر بالغضب أيضاً.

ومن الجدير بالذكر أن : شون مايكل مصارع محترف لعب في عدة إتحادات للمصارعة مثل PWA و GWFإلى أن وصل في نهاية الأمر إلى اللعب في مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية WWE .

شاهد الفيديو

شاهد ايضاً

الهند تجعل الحلم الأمريكى واقعاً ملموساً

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x