wweإدى غيريرواخر الاخباراندرتيكراورلاندو جوردنبوب هولىبيج شوجى بى إلري مستريو

فيديو : وحش الظلام يعود من جديد

فيديو : وحش الظلام يعود من جديد

المصدر : INC

إستطاع إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أن يقدم العديد من المصارعين المتميزين الذين اصبحوا أبرز نجوم المصارعة على مستوى العالم ومن هؤلاء النجوم الذين لمع نجمهم فى الإتحاد المصارع الأمريكى المحترف والملقب بوحش الظلام ” أندرتيكر” .

ومن الجدير بالذكر : أن أندرتيكر حصل على حزام الاتحاد 4 مرات وحزام العالم للوزن الثقيل 3 مرات .

وتعود بنا ذاكرة إتحاد WWE إلى عام 2004 للمباراة القوية التى كانت فى مدينة فلورنسا بإيطاليا والتى كانت عبارة عن مبارة بين فريقين ، حيث كان شريك وحش الظلام فى تلك المباراة المصارع الميكسيكى المحترف ” إدي غيريرو ” حيث كانا يشكلا فريقاً قوياً ضد فريقا يتشكل من المصارع المخضرم ” جى بى إل ” وشريكه فى الفريق المصارع الأمريكى المحترف “اورلاندو جوردن ” .

ومن الجدير بالذكر أن فريق وحش الظلام إستطاع الفوز بالمباراة بسبب نجاح أندرتيكر فى تثبيت جى بى إل والفوز بالمباراة ، ولكن هذه المباراة لم تكن مباراة عادية على الإطلاق فبعد إنتهاء المباراة تحرك اندرتيكر داخل الحلبة وهو يتحدث مع غيريرو ثم قام بمناداة عدد من المصارعين من خارج الحلبة وهم المصارع الأمريكى الضخم ” بيج شو ” و المصارع الأمريكى المخضرم ” بوب هولي ” والمصارع المقنع ” رى مستريو ” وقاموا بتشكيل حلقة حول غيريرو وقاموا بإعطاء عناق قوى لغيريرو إحتفالاً بعيد ميلاده .

ومن المثير للدهشة وقتها أن وحش الظلام أندرتيكر تخلى عن وقاره وقوة شخصيته المعروف بيها أما الجماهير وهذا نادراً ما يحدث وطلب من المعلق الإيطالى أن يعلن للجمهور أن اليوم هو عيد ميلاد غيريرو مما أثار فرحة وصخب وتشجيع الجمهور فى المدرجات ، بعد ذلك قام أندرتيكر بمعانقة غيريرو وتقديم هدية جماعية من المصارعين جميعهم وهى عبارة عن علبة واحدة من البيرة .

ومن الطريف فى الأمر عندما حاول غيريرو فتح العلبة وهزها ورشها على الجمهور لم يستطع ذلك ولكن بيج شو أخذها منه وحاول فعل ذلك ولم يستطع أيضاً لذلك قام بشربها  بصورة فكاهية وبعد ذلك خرج أندرتيكر وأحتفل باقى المصارعين داخل الحلبة .

ومن الجدير بالذكر أن : إتصل إسم أندرتيكر بعدة مباريات دموية مثل زنزانة الجحيم ومباراة النيران والتابوت ومباريات الدفن حياً .

شاهد الفيديو 

شاهد أيضاً

فيديو : الوحش البشرى ينتظر فريسته الجديدة بعد ذلك الحدث

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x