wweاخر اخبار المصارعةاخر الاخبارجون سيناعرض سمر سلام 2017نيكى بيلا

فيديو : WWE تشهد قصة حب جون سينا و تحتضن عودته المنتظرة

فيديو : WWE تستعيد ذكرى حب جون سينا و تحتضن عودته المنتظرة لها

المصدر : INC

ما زال إتحاد مصارعة المحترفين WWE يشهد العديد من الأحداث والمفاجأت التى تبهر عشاقه فى أنحاء العالم ، حيث كانت المفاجأة هذه المرة هى  خبر عودة المصارع  المحترف والممثل الحاصل على لقب WWE  فى تاريخه 16 مره وعازف الهيب هوب  ” جون سينا ” ، حيث يستقبل إتحاد WWE سينا خلال مشاركته في إثنين من عروض سماك داون المحلية خلال شهر يوليو القادم ، ومن الواضح أنه الحدث الأمثل للإتحاد فى الوقت الحالى خصوصاً أنه المصارع الوحيد التى قامت WWE بترويج إعلان مشاركته فى عرض سماك داون فى يوم 4 يوليو فى بث مباشر للعرض”.

ومن المثير للإهتمام أيضاً غياب سينا عن الاتحاد من أجل الترويح لفيلمه الذي صدر حديثا The Wall وتمثيل دور آخر في فيلم قادم “.

وقد أعلنت بعض المصادر إلى احتمال غياب النجم العالمى جون سينا عن تلك العروض والحفاظ على غيابه التام عن عروض WWE لحين مفاجأة جميع عشاقه حول العالم بعودته قبل مهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2017 “.

كما يسترجع WWE قصة حب جون سينا مع المصارعة الجميلة ” نيكى بيلا ” عندما تقدم سينا لخطبتها داخل الحلبة ، ومن المتوقع أن تكون نيكى ليس فقط شريكة سينا فى حياته الزوجية ، ولكن أيضاً مشاركه له فى عودته سواء فى عرض سماك داون أو مهرجان الصيف 2017.

شاهد الفيديو من قناة wwe الرسمية

شاهد أيضاً

” عرض باكلاش 2017 ” يكشف للعالم من الأقوى : “راندى أورتن ” أم ” جيندر ماهال “

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x