wweWWE Backlashاخر الاخباراي جي ستايلزكيفن اوينز

فيديو :WWE تمنح بطل الولايات المتحدة لقبه من جديد

فيديو :WWE تمنح بطل الولايات المتحدة لقبه من جديد

المصدر : INC

تمكن إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE  من تفجير عرض باكلاش 2017 الذى كان بمثابة البوابة الكبرى لعالم القوة والإثارة فى الإتحاد ، حيث تجمع فيه ألمع نجوم المصارعة والمنافسين على أقوى الألقاب داخل الإتحاد .

وكان من أقوى هذه المنافسات مباراة تجمع بين بطل الولايات المتحدة لإتحاد WWE المصارع المحترف ” كيفن أوينز ” ومنافسه المصارع المحترف والملقب بالمصارع الإستثنائى” إى جى ستايلز ” فى مباراة ملقبة بإسم ” مباراة بطل الولايات المتحدة ” حيث أن الفائز فى هذه المباراة سيتوج بحزام الولايات المتحدة لإتحاد WWE .

حيث بدأت المباراة مع إشارة البداية بتشابك كلا المصارعين بالإيدى ثم قام اى جى ستايلز بحركة الأوفر هاند المشهورة بقبض عنق كيفن بين ذراعيه ولكن كيفن إستطاع الإفلات منها وعندما كان يستعد لشن الهجوم على ستايلز فاجأهه ستايلز بحركته فى الحلبة خلال الخبال والتى إستطاع من خلالها شن حركة قوية إستطاع بها تثبيت جسد كيفن بالكامل ولكن مع بداية العد تخلص كيفن مسرعاً من قبضة ستايلز .

ولكن لم يستسلم ستايلز فقد إنقض على كيفن مرة أخرى بحركة الأوفر هاند ولكن تخلص كيفن منها بإخلال توازن ستايلز وحاول كيفن إستغلال ذلك فى شن هجوم قوى ولكن قام ستايلز بإحباط محاولته بدفعه بكلتا قدميه إلى الوراء والإجهاز على كيفن مرة أخرى بحركة ستايلز المفضلة الأوفر هاند .

ولكن بالعديد من اللكمات القوية التى إستخدمها كيفن للتخلص من هذه الحركة إستطاع كيفن أن يأخذ مكان ستايلز فى أدائها وتمكن من قبض عنق ستايلز تحت ذراعيه ولكن تخلص ستايلز منها بذكاء ، ثم حاول كلا المصارعين التلاعب على أحبال الحلبه ولمواجهة بعضهما إلا أن كيفن أخطأ فى ذلك مما جعله يتجه خارج الحلبه .

وعندما حاول ستايلز النزول إليه للقضاء عليه أسرع كيفن بالدخول إلى الحلبة ، ولكن بعدها دخل ستايلز مرة أخرى إلى الحلبة ليتلقى العديد من لكمات وركلات كيفن القوية التى أرهقته كثيراً ، من ثم حاول ستايلز الهجوم على كيفن من خلال دفعه خلال حبال الحلبة ثم يرتد فيستقبله بضربة قوية ولكن كيفن قام بخداعه بالإمساك بأحد الحبال فلم يرتد إلى ستايلز فوقع ستايلز أرضاً مع مناداة الجمهور رداً على هذا بالأحمق والغبى إعتراضاً على أفعال ستايلز  ولتحميسه أيضاً للتغلب على كيفن.

فأستغل كيفن هذه الفرصة الثمينة لشن هجوم على ستايلز بالعديد من الركلات مع محاولة بالتلاعب خلال الحبال للهجوم على ستايلز  ولكن فاجأهه ستايلز بضربة قوية فى وجهه أفقدت كيفن صوابه أرتمى بعدها أرضاً ، حاول بعدها ستايلز الإمساك بكيفن لطرحه أرضاً ولكن لم تنجح محاولاته تلك ، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة فقد إستطاع ستايلز شن حركة بهلوانية بقدميه دفع بها كيفن أرضاً .

إستكمل كلا المصارعين المباراة بتبادل اللكمات القوية ، ثم إتجها إلى الحبال ليستخدموها فى هجومهم ولكن كيفن كان أسرع هذه المرة بشن ضربة قوية لستايلز طرحته أرضاً ، حاول بعدها تثبيت ستايلز ولكنه لم ينجح فنتج عن ذلك غضب كيفن مما دفعه لشن مجموعة من اللكمات القوية إلى وجه ستايلز مباشرة مع ركلة قوية إلى بطنه .

ولم يكتفى كيفن بهذا فقد إستخدم حركة أوفر هاند ضد ستايلز فى محاولة منه لتثبيت ستايلز بعدها ولكن ستايلز لم يسمح له بذلك ، مما أثار غضب كيفن مرة أخرى فقام بالإجهاز عليه بكامل جسده 3 مرات متتالية طمعاً فى إنهاء هذه المنافسة بتثبيته ولكن ستايلز لم يسمح بذلك أيضاً .

فعاد كيفن مرة أخرى إلى حركة الأوفر هاند ولكن ستايلز أفلت منها وقام برد عنيف حيث وجه ركلة قوية إلى رأس كيفن مباشرة طرحته أرضاً ، وعندما حاول النهوض مرة أخرى فاجأه ستايلز بضربة قوية طرحته أرضاً مرة أخرى ثم إستخدم ستايلز حبال الحلبة للإجهاز على كيفن وتثبيته ومع بداية العد أفلت كيفن مرة أخرى بحزامه لتعطى WWE فى عرضها باكلاش 2017 فرصة قوية له للمحافظه على لقبه .

وأثناء إستمرار هجوم ستايلز تخلص كيفن من هذا الهجوم وشن هجوماً سريعاً وقوياً كان أبرزها حركة قام بها كيفن حيث قام برفع ستايلز وصربه على ركبته ثم حاول تثبيته سريعاً ولكن فى اللحظات الأخيرة من العد أبطل ستايلز ذلك بقيامه مرة أخرى لمحاولة فى الحصول على اللقب .

وبإستمرار الهجوم بينهما خرجا كلا المصارعين ليتنافسا خارج الحلبة وبدء كيفن هذا التنافس بقوة عندما قام بضرب قدم ستايلز بإحدى أركان الحلبة مما أدى إلى إصابة ستايلز فى ساقه ثم قام بطرحة إلى الزاوية فتأذت ساقه كثيراً .

وإستأنف كيفن هجوم بدفع ستايلز داخل الحلبة ثم قام بحركة بهلوانية وجه بها ضربة قوية جدا إلى ستايلز بضربه فى زاوية الحلبة ، ثم قام كيفن بضرب ساق ستايلز المصابة ومحاولة كسرها فى محاولة لإجبار ستايلز على الإستسلام ولكن ستايلز يرفض ذلك تماماً وتخلص من قبضته بلمس أحد حبال الحلبة .

وأثناء مهاجمة كيفين لستايلز قام ستايلز بإستخدام حركة كيفن ضده وقام بطرح كيفن أرضاً ، ولكن لم يصمت كيفن عن هذه الإهانة فقام برفع جسد ستايلز ثم طرحه أرضاً وتعرف هذه الحركة بإسم “DDT ”  فى حاولة تثبيته ولكنه لم يستطع ذلك وقام ستايلز بعدها بشن العديد من الهجمات والضربات إلا أن كيفن أوقف تلك الهجمات بشن ضربة قوية ألقى بها ستايلز من فوق الحبال إلى أرض الحلبة .

وعند محاولة خروج ستايلز من الحلبة قام كيفن بمحاولة فى شن هجمه ضده ولكن ذكاء ستايلز إستخدم هجومه ضده فشن إتجاهه ضربه ألحقت الأذى به ،

ولكن أنهى كيفن ذلك الأمر عندما قام برفع ستايلز وإلقاءه إلى طاولة الحكام مما جعل قدم ستايلز المصابة متعرقلة فى أسلاك الطاولة فلم يستطع العودة إلى الحلبة ولكن تمكن كيفن من ذلك معلناً أنه مازال بطل الولايات المتحدة لإتحاد WWE .

ومن الجدير بالذكر أن : هذه ليست المرة الأولى التى يتقابل فيها ستايلز و كيفن فقد سبق لهما اللقاء فى عرض سيرفايفر سيرس 2016 حيث كان ستايلز من نجوم عرض سماك داون وكان كيفن من أبطال عرض الرو .

شاهد الفيديو 

شاهد أيضاً

نتائج عرض باكلاش 2017 الاحداث كاملة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x