wweأليكساندر وولفأندريد "سيين" ألماسإيريك يانغاخر الاخباربوبى رودبيت دانتوماسو سيامبادانى بورشدين أمبروزذا شيلدرودريك سترونغرومان رينزسيث رولينزسيزار بونونيكاسيس أونو

ماذا سيحدث فى عرض NXT الليلة

ماذا سيحدث فى عرض NXT الليلة

المصدر :INC

أصبح إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية يتخذ مساراً قوياً فى عالم مصارعة المحترفين سواء كان بعروضه القوية والشرسة أو من خلال المصارعين الذى يضمهم الإتحاد .

وكان من هؤلاء المصارعين الأقوياء الذين سطع ضوء نجوميتهم فى عالم المصارعة بشكل عام وفى إتحاد WWE بشكل خاص المصارع الفتى ” رومان رينز ” والمصارع القوى ” سيث رولينز ” والمصارع المخضرم ” دين أمبروز ” ، حيث كان يشكل الثلاثة فريق يسمى ” ذا شيلد ” أو فريق الدرع وقد تميز هذا الفريق بأدائه القوى والمتميز ولكن هذا الفريق إنقسم وأصبح كل مصارع من هؤلاء يصارع بشكل فردى فى العروض والمباريات التى ينظمها الإتحاد .

وعندما أجرى إتحاد WWE إستفتاء وتصويت على عودة فريق ذا شيلد أم لا كان هناك نسبة 84% ترجح عودة الفريق حيث أن أضلاع الفريق الثلاثة يقومون بأداء مذهل عندما يكونوا فريقاً واحداً ، أما باقى نسبة التصويت فقد ذهبت إلى عدم عودته حيث أن المصوتون يرون أن رومان رينز وأمبروز ورولينز سيكونوا أكثر فاعلية وأثارة عندما يتنافسون بمفردهم أو مع بعضهم البعض .

ومن الجدير بالذكر : معرفة أن فريق “ذا شيلد ” تكون عام 2012 حتى 2014 وكان يتكون فى بدايته من سيث رولينز ودين أمبروز و كريس هيرو ولكن تم إستبدال هيرو بالفتى رومان رينز فى 18 نوفمبر عام 2012.

كما أن من أقوى العروض التى ينظمها الإتحاد هو عرض NXT والذى يضم أقوى المصارعين الذين يتنافسون فى مباريات شارسة من سماتها الإثارة والتشويق ، وقد ركز الإتحاد على بعض النقاط الهامة التى سيتناولها هذا العرض الليلة وهى :

  • هل سيظهر ” توماسو سيامبا “خلال عرض الليلة ؟
  • مواجهة تجمع بين أندريد “سيين” ألماس ضد سيزار بونوني .
  • مواجهة شرسة بين بطل الولايات المتحدة بيت دان ضد دانى بورش .
  • إحتفال الإتحاد ببطل عرض NXT المصارع المحترف بوبى رود
  • رودريك سترونغ وشريكه كاسيس أونو يكونان فريقاً قوياً فى مواجهة فريق أكثر شراسة والمكون من إيريك يانغ و شريكه أليكساندر وولف .

ومن الجدير بالذكر أن : NXT هو برنامج تلفزيوني جديد تم افتتاحه في 23 فبراير 2010 اسسه فنس مكمان وهو تابع لاتحاد المصارعة الترفيهة الضخم دبليو دبليو اي مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية فكرة البرنامج هو الخلط بين برامج الواقع والمصارعة الحرة الترفيهية.

شاهد أيضاً

نتائج عرض سماك داون الاخير 30/5/2017 الاحداث كاملة

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x