wweاخر الاخبارجيندر ماهالفينس مكمان

مهراجا WWE هو ورقة فينس ماكمان الرابحة

مهراجا WWE هو ورقة فينس ماكمان الرابحة 

المصدر : INC

حل مهراجا WWE والمتوج بلقبه المصارع الهندى العنيد ” جيندر ماهال ” ضيفاً على قناة “ESPN” الرياضية وخلال تلك المقابلة ناقش  مجموعة من الأمور الهامة التى يتناولها محبى المصارعة ومحبى الإتحاد خاصة بعد فوزه باللقب وأقتناصه من الأفعى ” راندى أورتن ” .

وعند سؤاله عن إعتقاد مجموعة كبيرة من الجمهور أنه يتناول المنشظات ليصبح جسمه على هذه الحالة ويصبح أداءه قوياً هكذا ، ولكن المهراجا رد على ذلك بأنه لا يتناول أى منشظات والدليل على ذلك أنه قام بالكثير من الإختبارات قبل إلتحاقه بالإتحاد وإذا كان يتناول تلك المنشظات حقاً لكشف أمره بسهوله ولكنه تدرب كثيراً ليلاً ونهاراً حتى يصل إلى تلك الحال .

كما تابع ماهال تصريحاته القوية والتى قال فيها أن عند تواجده فى الحلبة ذلك يعطيه قوة كبيرة وثقة أكبر فيظهر بتلك الشراسة والقوة والتى تجعله لا يكل ولا يمل حتى يصل إلى الفوز بالمباراة .

كما صرح جيندر بأن لياقته البدنية العالية وقوته فى أداء المباريات وعمله الشاق وتدريبه المتواصل هم السر الذى دفع “فينس ماكمان ” مدير الإتحاد يضع ثقته فيه ويجعله ورقته الرابحة ، كما إستكمل حديثه مصرحاً بأن ماكمان يعلم جيداً أنه سيغتنم تلك الفرص التى يقدمها له ولن يسمح لمكانه WWE أن تنحدر أو تقل وأن هذا ما أثبته خلال مبارياته القوية حتى الأن .

ومن الجدير بالذكر أن : جيندر ماهال أول مصارع هندى يفوز بلقب الإتحاد .

شاهد أيضاً

جون سينا وتريبل إتش يتواجهان من جديد

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x