rawSmackDownwweاخر الاخباربروك ليسنرجون سينانجوم

موعد ظهور الوحش بروك ليسنر رسميا !

موعد ظهور الوحش بروك ليسنر رسميا !

المصدر: INC  المصدر 2: WWE

كما اعلنا سابقا عبر موقعنا مصارعة اون لاين فى هذا الخبر ( الاتحاد يعلن موعد دفاع بروك ليسنر عن لقبه وخصمه المحتمل ! ) ان الاتحاد اكد على ان الوحش البشري بروك ليسنر سيدافع عن لقبه فى العرض الجديد ” كرات عظيمة من النار او The Great Balls Of Fire وكان الخصم الاقرب الى بروك ليسنر هو سترومان وقتها “.

ولكن ما حدث فى عرض الرو الاخيار بتاريخ 8-5-2017 عندما الحق النجم رومان رينز الاصابة بالمصارع سترومان غير تلك المواجهة لتصبح مواجهة بروك ليسنر الان مع مصارع مجهول ” غير معروف ” بعد ان تاكد غياب سترومان لفترة طويلة عن العروض “.

واعلن اتحاد WWE اليوم عن موعد ظهور الوحش بروك ليسنر الذي سيكون فى عرض الرو ” الاثنين 3 يوليو اى 3-7-2017 ” وهو العرض الاخير قبل مهرجان كرات عظيمة من النار او The Great Balls Of Fire المقرر اقامته يوم 9 يوليو “.

وفى سياق متصل اعلن الاتحاد ايضا عن موعد عودة النجم جون سينا الى عرض سماك داون لايف وذلك سيكون فى الثلاثاء الموافق 4 يوليو وربما سيكون هناك مواجهة تقترب بشدة بين جون سينا ورومان رينز حيث صرح سينا فى برنامج حواري بأنه قادم لاسكات رومان رينز الذي يدعي ان WWE اصبحت ساحته وحده الان “.

جدير بالذكر:- ان النجم جون سينا يغيب عن العروض منذ مهرجان الرسلمينيا 33 بسبب التحضير لزواجه من النجمة نيكي بيلا وايضا الانشغال فى تصوير فيلم جديد فى السينما ,, وايضا يغيب الوحش بروك ليسنر عن العروض منذ عرض الرو الذي تلي مهرجان رسلمينيا 33 “.

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x