rawwweاخر الاخبارالرونتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 15/5/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 15/5/2017 تقرير كامل مفصل

انطلق البث التلفزيوني لعرض الرو الاخير بتاريخ 15-5-2017 بفيديو مطول لما حدث بين الوحش سترومان والنجم رومان رينز خلال العروض الماضة مرورا بمهرجان بايباك 2017 ووصولا الى عرض الرو الماضي حين ظهر رومان رينز للثار من سترومان وتسبب له فى اصابة ستبعده عن العروض لمدة 6 اشهر القادمة “.

ليظهر بعد ذلك المدير العام للعرض كيرت انجل ويفتتح الاحداث الفعلية لعرض الرو الاخير ويبدا بالحديث عن مواجهة برون سترومان ضد بروك ليسنر التي كانت مقرر لها ان تكون فى عرض أكستريم رولز 2017 ولكن بسبب اصابة سترومان التي تبعده 6 اشهر عن العروض قرر اختيار خصم بديل له “.

وسيكون الاختيار بنظام التصفيات بين 5 مصارعين ” رومان رينز – فين بالرو – براي وايت – سيث رولينز – ساموا جو ” على ان تكون المواجهة الخماسية بلا قوانين والفائز سيحصل على فرصة المنافسة على بطولة WWE العالمي وقبل ان يغادر انجل الحلبة ظهر المصارع رومان رينز “.

استغرب رومان رينز من تلك المواجهة الخماسية وقال ان الامر محسوم لانه المصارع الوحيد الذي يستحق تلك المواجهة لانه استطاع هزيمة الاندرتيكر فى الرسلمينيا 33 واستطاع التغلب على سترومان وتسبب في اصباته والاهم من ذلك ان الحلبة ملكه الان “.

انضم المصارع فين بالرو الى الحوار الدائر على الحلبة ليوضح انه الاحق بتلك المواجهة لانه لم يخسر اللقب قط بل سلم اللقب الى الادارة وقتها بسبب الاصابة واكد على ان سيث رلينز يجب ان ينتظر خلفه لانه الاحق بتلك الفرصة الان “.

رد رومان رينز على فين بالرو بأن مواجهة مصارع وحش مثل بروك ليسنر لا تحتاج الى الحماسة فقط بل تحتاج الى امور اخري اكثر من الحماسة ,, غصب فين بالرو من حديث رومان رينز وذكره بانه تغلب عليه عندما جاء الى عرض الرو فى الليلة الاولى له “.

انضم المصارع ساموا جو وايضا براي وايت الى الحوار ودار الحوار بينهم عن صاحب الاحقية بتلك الفرصة وظل الحوار دائر هكذا الى ان ظهر المصارع المميز سيث رولينز الذي قال ان الجماهير هنا لمشاهدة قتال حقيقي على الحلبة وليس نقاش وحديث المصارعين واكد على انه ظهر الان ليس للحديث بل للنيل من المصارع ساموا جو بالتحديد وبدات الفوضي داخل صالة العرض “.

ظهر الثلاثي رومان رينز وسيث رولينز وفين بالرو يتحدثون خلف الكواليس بشكل حاد وقبل ان تاخد الامور منحني اخر غير الحديث ظهر مدير العرض كيرت انجل وطلب منهم الهدوء واعلن عن مواجهة تجمع بين سيث رولينز وبراي وايت ومواجهة اخري تجمع بين رومان رينز وفين بالرو “.

المواجهة الاولى

جيف هاردي يفوز على شيمس

حاول المصارع سيزارو التدخل فى مجريات الامور اثناء سير النزال ولكن كان مات هاردي له بالمرصاد وتمكن من ابعاد سيزارو عن المواجهة ولم يتدخل هو واستطاع جيف هاردي الفوز فى النهاية بعد مواجهة رائعة  “.

المواجهة الثانية

اليشا فوكس تفوز على اليكسا بليس

قدم الثنائي مواجهة رائعة انتهت بفوز المصارعة المميزة اليشا فوكس بدون تدخلات من صديقها “.

المواجهة الثالثة:- بطولة القارات

ذا ميز يفوز على دين امبروز

على الرغم من فوز ذا ميز ولكنه لم يحصل على اللقب بسبب انهاء المواجهة لصالح ذا ميز بقرار من الحكم عندما قام دين امبروز بضرب ذا ميز فى منطقة غير قانونية وفعل دين امبروز ذلك لان ذا ميز كان يريد فعل هذا به اثناء محاولة ماريس زوجة ميز للتدخل فى المواجهة “.

اجرت مذيعة عرض الرو الاخير حوار مع المصارع فين بالرو خلف الكواليس للحديث عن مواجهته مع رومان رينز ليقول فين بالرو انه لا يخشي رومان رينز وانه سيحقق الفوز “.

ظهر المدير العام لعرض الرو كيرت انجل خلف الكواليس يتحدث عبر الهاتف ليظهر ذا ميز وهو غاضب للغاية من ما فعله دين امبروز والمواجهة التي انتهت بعدم الاهلية ,, ليعترف كيرت انجل ان دين امبروز اخطا واعلن عن مواجهة اخري بينهم على بطولة القارات فى عرض اكستريم رولينز 2017 “.

المواجهة الرابعة

فريق نيفيل وتي جي بيركنز يفوز على فريق اوستن ايريز وجاك غالهير

ظهرت المصارعة بايلي فى عرفة غير الملابس وهي تتالم بعدما هجمت عليها اليكسا بليس عندما كانت تتحدث على الحلبة دخل عليها المدير العام لعرض الرو كيرت انجل للاطمانان عليها واعلن مواجهة بينها وبين أليكسا بليس بطريقة عصا الكندوز على بطولة السيدات فى عرض اكستريم رولز 2017 “.

ظهر فريق جولديست وارت تروث داخل غرفة خلع الملابس واعبر تروث عن حزنه بعد خسارة مواجهة عرض الرو الماضي التي كانت ستمنحهم فرصة ثمينة لمواجهة الهاردي بويز على بطولة القارات ولكن طلب منه صديقه ان يهدء ويسني الامر ويركز على عرض الرو اليلة فقط “.

المواجهة الخامسة

رومان رينز يفوز على فين بالور

انتهت المواجهة الرائعة لصالح رومان رينز وبعد انتهاء المواجهة ظهر المصارع براي وايت على شاشة صالة عرض الرو وقال للجماهير انهم يشاهدون بطل WWE العالمي الان امامهم على الشاشة لانه سيتغلب على بروك ليسنر ,, ونصح خصمه فى الحديث الرئيسي سيث رولينز بالهروب”.

اجرت مذيعة عرض الرو تشارلي حوار مع سيث رولينز حول تهديد براي وايت له قبل المواجهة التي ستجمع بينهم اليوم فى الحدث الرئيسي ,, ليرد رولينز بسخرية من حديث براي وايت وتقليل من حديثه واكد على انه من سينتصر فى المواجهة “.

ظهر فريق جولديست وارت تروث على الحلبة حيث بدا المصارع تروث بالغناء ثم تلقي هجمة غادرة عنيفة من شريكه وصديقه جولديست وكان هذا الهجوم غير مرضي تماما للجماهير التي طلبت من جولديست التوقف عن فعل هذا “.

المواجهة السادسة

بيغ كاس يفوز على تايتوس اونيل

تمكن بيج كاس من تحقيق انتصار جيد على المصارع تايتوس اونيل بعدما تدخل صديقه وشريكه انزو اموري الذي عمل على تشتيت انتباه المصارع اونيل واتاح الفرصة لصديقه بيج كاس على الرغم من سيطرة اونيل على مجريات الامور على الحلبة “.

مواجهة الحدث الرئيسي

سيث رولينز يفوز على براي وايت

انهي حكم الحلبة المواجهة لصالح المصارع سيث رولينز بعدما تدخل الضخم ساموا جو فى مجريات المواجهة للهجوم على رولينز وتمكن من ذلك وقام بسحب رولينز الى الحلبة لاستكمال الهجوم عليه الى ان ظهر براي وايت الذي ساعد ساموا جو فى البداية للهجوم على رولينز “.

ولكن بعدها قام بتنفيذ ضربته القاضية ” سيستر ابيدجال ” على سامو جو كقعاب له لانه تتدخل فى المواجهة وبعدها قام بتنفيذ ضربة قاضية اخري على سيث رولينز وانتهي العرض على جملة براي وايت الشهيرة ” اتبعوا السقور “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x