rawwweاخر الاخبارالرونتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 1/5/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 1/5/2017 الاحداث كاملة

انطلق البث المباشر لعرض الرو لهذا الاسبوع بتاريخ 1-5-2017 على تواجد مصارعات قسم السيدات على الحلبة التي ظهرت بها بطلة السيدات السابقة بايلي وهي حزينة للغاية خاصة بعدما ظهرت البطلة الجديدة اليكسا بليس متجهة الى الحلبة “.

لتبدا بعد ذلك شاشة صالة العرض , بعرض بعض الصور من عرض بايباك 2017 بالتحديد مواجهة بايلي واليكسا بليس ,, وتبدا بعدها البطلة الجديد بالحديث وتمجيد نفسها وتؤكد على انها الملكة الجديد على عرض قسم سيدات الرو لانها البطلة والملكة القديمة قد ماتت ,, وتؤكد على انها جمعت مصارعات قسم السيدات للاحتفال معهن بذلك الفوز الكبير “.

وتتركت بعدها المصارعة والبطلة الجديدة اليكسا بليس للسخرية من بايلي ومن عائلتها المتواجده داخل صالة العرض وظلت بليس تسخر من بايلي الى ان فاض بالمصارع بايلي الكيل وهجمت على اليسكا بليس لتبدا الفوضي العارمة على الحلبة بين جميع المتواجدين “.

المواجهة لاولي

فريق اليكسا بليس وايما ونيا جاكس واليشيا فوكس

يفوز على

 فريق ساشا بانكس وبايلي وميكي جيمس ودانا بروك

ظهر المذيع مايكل كول للحديث حول حالة المصارع رومان رينز الصحية خاصة بعد ما حدث له على يد سترومان ليلة امس فى عرض بايباك 2017 وايضا اكد على ان خصم سيث رولينز الجديد سيعرف فى وقت لاحق فى عرض الرو بعد انتهاء عداوة رولينز وساموا جو امس فى بايباك “.

المواجهة الثانية

لوك غالوز يفوز على إنزو اموري

ظهر المصارع سيث رولينز على الحلبة للحديث حول المواجهة التي استطاع اقتناص الفوز بها امس فى بايباك 2017 ضد ساموا جو وذكر الجماهير ايضا بالفوز المستحق الذي حققه على الاسطورة تربل اتش فى عرض رسلمينيا 33 ليتترك بعدها للحديث عن بروك ليسنر “.

وطلب المميز سيث رولينز مواجهة مع الوحش بروك ليسنر على لقب WWE العالمي ,, ليستدعي ذلك الحديث دخول اول بطل لحزام WWE العالمي فين بالرو الذي بدا حديثه مع سيث رولينز بتذكيره انه لم يخسر البطولة انما تخلي عنها بسبب الاصابة التي لحقت به وبالطبع هو الاحق بتلك الفرصة “.

انضم المصارع المجنون دين امبروز الى الحوار وابدي استعجابه من حديث الثنائي عن بطولة WWE العالمي بينما لم يتحدث احد عن بطولة القارات البطولة الاقدم والاعرق فى عرض الرو ,, لينضم بعدها المصارع ذا ميز ايضا للحوار ويؤكد على انه الاحق بتلك الفرصة للمنافسه على تلك البطولة “.

وتترك بعدها ذا ميز للحديث كعادته بأنه المصارع الافضل فى الاتحاد وانه يستحق جميع الفرص وما الى ذلك الي ان بدا الثلاثي بالسخرية منه وطلبوا منه ان يخرس ويكف عن الحديث “.

واجري دين امبروز اتصال بالمدير العام كيرت انجل لسؤاله عن موقفه من اقامة مواجهة ثلاثية بين سيث رولينز وفين بالرو وذا ميز والفائز بينهم يحصل على فرصة للمنافسه على بطولة القارات واكد دين امبروز ان مدير العرض كيرت انجل وافق على تلك المواجهة “.

المواجهة الثالثة

فريق ريتش سوان وجاك غالاغر واكيرا توزاوا يفوز على  فريق براين كيندريك ونوام دار ونيس

ظهر المذيع مايكل كول للحديث حول مواجهة ابطال الزوجي بين فريق الهاردي بويز جيف ومات هاردي وبين فريق شيمس وسيزارو فى عرض بايباك 2017 مع عرض بعض الصور من المواجهة التي انتهت بفوز الهاردي بويز واستطاع الفريق الحفاظ على لقبه  “.

وتترك بعدها مايكل كول للحديث حول اصابة جيف هاردي التي تسببت فى فقدان احدي اسنانه خلال المواجهة بالاضافة لظهور شيمس وسيزارو للحديث حول السبب الذي دفعهم للعودة والهجوم على الهاردي بويز بعد انتهاء المواجهة “.

بدا شيمس الحديث منتقدا الجماهير التي كانت تهتف ضده هو وشريكه وقال انه يكره كل فرد فى الجماهير التي تهتف ضدهم ,, واكد على انه يكره طريقة تعامل الجماهير معه على انه طفل صغير يمتلك شعر احمر واكد على سعادته لانه حصل على حرية التعبير تجاه الجمهور ليستطيع انتقادهم وقتما يشاء “.

وتترك للحديث عن سبب الهجوم وقال ان قبل عرض رسلمينيا 33 كانت الامور تسير على ما يرام وكان الفريق اقرب للحصول على بطولة الزوجي لولا ظهور جيف ومات هاردي ليتم الزج بهم فى المواجهة ويبتعد اللقب عنهم ولكن الان انتهي شهر العسل للاخوين وحان وقت استرداد ما كان لهم من الاساس “.

ليبدا بعدها سيزارو الحديث مؤكدا على حديث صديقه ومتوعدا بأنهم سيحصلوا على تلك البطولة ومؤكدا على ان الامور داخل الاتحاد ستتمحور حوله هو وشريكه شيمس من الان وصاعدا “.

وقبل ان يغادر شيمس وسيزارو الحلبة ظهر فريق الهاردي بويز متجها الى الحلبة وبدا مات هاردي الحديث وعبر عن سعادته بعد انتهاء شيمس وسيزارو من التمثيل عليهم بالروح الرياضية وظهور ما بداخلهم واكد على انه هو وشقيقة متواجدن الان للرد على ما حدث فى بايباك ليلة امس واتجه مات وجيف هاردي الى الحلبة مسرعين ولكن قبل ان يصلوا الى الحلبة انسحب منها شيمس وسيزارو “.

المواجهة الرابعة

أبولو كروز يفوز على هيث سلاتر

ظهر المدير العام المتالق كيرت انجل على الحلبة للحديث حول مواجهة رومان رينز وسترومان فى عرض بايباك 2017 ليلة امس واكد على انها المواجهة الاقوي والاعنف من ضمن جميع المواجهات التي شهدها فى حياته وواصل كيرت انجل وقال ان كل شئ يوجد له عواقب وهذا ما حدث واعلن عن اصابة ستورمان واصابة رومان رينز “.

واكد انجل انه تواصل مع رومان رينز وايضا سترومان والثنائي اكد له على ان العداوة بينهم لم تنتهي بعد ,, وقال ان واجبه كمدير عام للعرض هو الحفاظ على سلامة المصارعين وقبل ان يستكمل حديثه ويقول قراره بشأن تلك العداوة دخل المصارع براي وايت “.

بدا براي وايت بمصافحة المدير العام كيرت انجل وعرف عن نفسه وقال انه قضي على راندي اورتن بطل WWE وان اورتن الان يعيش فى بيت الرعب الى الابد  واكد على ان ظهوره الان لم يقتصر على تعريف نفسه فقط بل ظهر ليوضح انه سيحمي الجميع وانه شخص مخلص ايضا للجميع ”

وواصل براي وايت حديثه وقال انه الان اصبح لديه الكثير من العمل ليقوم به ووجه سوال الى كيرت انجل حول اذا كان سيقف معه فى تنفيذ ما يريد ام سيقف فى طريقه واكد على ان فى حال كانت الاجابه الوقوف فى طريقه سيقوم بازالته من العرض “.

رد كيرت انجل وقال ان هذا العرض هو عرضه الخاص ,, ضحك براي وايت من اجابة انجل وقال ان كيرت انجل الان اصبح يعيش فى عالمي “.

ظهر المجنون دين امبروز وهو متقمص دور مذيع خلف الكواليس مع سيث رولينز للحديث حول المواجهة التي ستجمع بين رولينز وبالرو وميز فى نهاية العرض على ان يحصل الفائز على فرصة للمنافسه على لقب القارات ,, وظل امبروز يسخر من رولينز بطريقة طريفة تقبلها بصدر رحب النجم سيث رولينز “.

المواجهة الخامسة

اوستن اريز يفوز على تي جي بيركنز

غضب المصارع تى جي بيركنز بعد الهزيمة التي تلقها من اوستن اريز وقرر العودة والهجوم على خصمه مره اخري “.

التقي النجم دين امبروز بالمصارع فين بالرو خلف الكواليس ووجه امبروز سوال الى بالرو حول اذا كان يشعر بالتوتر ؟
رد النجم بالرو وقال انه لا يشعر بالتوتر لانه يتغذي على التوتر “.

ظهر فريق جولدست وار تروث مع المدير العام كيرت انجل فى محاولة لاقناع الاخير منحهم فرصة المنافسه على لقب الزوجي مع الهاردي بويز للعودة للتألق من جديد ولكن رفض انجل ولكن اصر جولدست على طلبه مما دعي كيرت انجل لاقحام الثنائي فى مواجهة مفتوحة مع جميع فرق عرض الرو والفائز سيحصل على فرصة لمنافسة الهاردي بويز على لقب الزوجي “.

مواجهة الحدث الرئيسي

ذا ميز يفوز على فين بالرو وسيث رولينز

شهدت المواجهة تدخل من قبل المصارع ساموا جو للهجوم على سيث رولينز وعقب ذلك تدخل من براي وايت للهجوم على فين بالرو واستغلال للفرصة من قبل المصارع ذا ميز للفوز بالمواجهة وللحصول على مواجهة ضد دين امبروز على بطولة القارات فى عرض باكلاش 2017 المقرر اقامته يوم الاحد  الموافق 22 الشهر الجاري “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x