rawwweاخر الاخبارالرونتائج الرونتائج العروض

نتائج عرض الرو الاخير 22/5/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض الرو الاخير 22/5/2017 الاحداث كاملة

انطلق البث المباشر لعرض الرو الاخير على فيديو دعائي لمواجهة عرض اكستريم رولز 2017 الخماسية بين ” سيث رولينز – ساموا جو – فين بالرو – رومان رينز – براي وايت ” على ان يخرج منها منافس جديد للوحش بروك ليسنر على بطولة WWE العالمي الجديد “.

ليفتتح بعدها المصارع براي وايت احداث عرض الرو الاخير ويدخل الى الحلبة ويبدا حديثه طالبا من الجماهير ان تقف على قدميها طالما مازل تحدث اليهم لانه الرجل الذي يحمي الحقيقة , وبعدها يصف الجميع ان لديهم وحش بداخلهم يمنعهم من النوم والمضي قدما “.

لينتقل براي وايت بعدها للحديث حول المواجهة الخماسية فى عرض اكستريم رولز 2017 المنتظر بقوة فى بداية الشهر القادم واكد وايت على انه الوحيد من ضمن الخمس مصارعين القادر على ترويض الوحش بروك ليسنر وليس سيث رولينز او بالرو وليس ايضا رومان رينز المدعي بان الحلبة اصبحت ملكه ,, استدعي ذلك الحديث دخول رومان رينز “.

بدا رومان رينز حديثه بالتوعد لبراي وايت بانه سيحطم فمه اذا لم يكف عن الثرثرة على حلبته الخاصة واكد رينز على انه سيهزم الاربعة مصارعين وسينتقل بعدها الى بروك ليسنر وسيهزمه ايضا ,, وبدا النقاش بينهم يحتدم “.

استدعي ذلك تدخل المدير العام لعرض الرو كيرت انجل الذي طلب من الثنائي الهدوء واعلن عن مواجهة بينهم فى افتتاحية عرض الرو لهذا الاسبوع “.

المواجهة الاولى

براي وايت X رومان رينز

انتهت المواجهة دون الاعلان عن فائز وذلك بسبب تدخل المدمر ساموا للهجوم على رومان رينز ثم انتقل للهجوم على براي وايت واستعدي ذلك قرار بالغاء المواجهة من قبل الحكم ,, ولكن لن ينتهي الامر عند ذلك بل تدخل المصارع سيث رولينز الذي اطاح بالمصارع براي وايت واطاح بالمصارع ساموا جو خارج الحلبة “.

بدا بعد ذلك الحديث بين سيث رولينز ورمان رينز ,, الذي قال لرينز انه اخبره مرارا وتكرارا بأن لا يتدخل فى شئونه ولا يتدخل للدفاع عنه ,, ولكن رد رلينز بانه تدخل للهجوم على ساموا جو وبراي وايت وليس للدفاع عنه وبدا النقاش بينهم يحتدم بعض الشئ “.

استدعي ذلك تدخل مدير العرض كيرت انجل الذي طلب من الثنائي الهدوء وطلب منهم انهاء الحديث فى مثل تلك الامور الان لانه يريد منهم الاتحاد فى مواجهة فى نهاية العرض ضد ساموا جو وبراي وايت “.

المواجهة الثانية

اكيرا توزاوا يفوز على اريا ديفاري

ظهر المصارع براين كيندريك خلف الكواليس اثناء وبعد سير اللقاء وتوعد لخمصه اكيرا توزاوا بأنه سيهزمه فى نزال قتال شوارع فى عرض لايف 205 القادم “.

ظهر المصارع الياس سامسون على الحلبة يغني لخصمه فى المواجهة القادمة دين امبروز ويصفه بالمصارع المجنون الذي سيهزم فى المواجهة القادمة “.

المواجهة الثالثة

الياس سامسون يفوز على دين أمبروز

انتهي النزال لصالح الياس سامسون بعد تدخل ذا ميز المتواجد على طاولة المعلقين فى المواجهة ولكن دين امبروز لم يتدخل للهجوم على دين امبروز بل تدخل للهجوم على الياس سامسون ليحتسب الفوز له من أجل إغاظة دين امبروز “.

ذهب دين امبروز بعدها للرقد وراء ذا ميز للانتقام منه بعد ان تسبب فى خسارته للقاء وبالفعل استطاع الامساك به ولكن تدخل سامسون للدفاع عن ذا ميز والهجوم على امبروز من اجل رد جميل ذا ميز الذي اعطي لسامسون اول فوز له فى عرض الرو “.

ظهر المصارع بيج كاس خلف الكواليس وهو قلق على صديقه انزو اموري الذي ظهر ملقي على الارض وفاقد للوعي وبعد الاسعافات استطاع أموري ان يفوق ولكن لم يستطيع ان يعرف من فعل ذلك به وقال انه يتذكر فقط ان احدهم قام بالهجوم عليه من الخلف “.

انضم لهم كيرت انجل مدير العرض ووعد بيج كاس بأنه سيعرف من فعل ذلك فى صديقه ,, ليرد بيج كاس ويقول لانجل إنه من الافضل كشف الفاعل والامساك به قبل أن يفعل هو ذلك “.

ظهر المصارع المحبوب فين بالرو على الحلبة للحديث عن المواجهة الخماسية فى عرض اكستريم رولز وايضا للحديث حول المواجهة القادمة فى عرض الرو هذا ضد المصارع كارل أندرسون وقال ان أندرسون يقف فى طريقه وهذا ليس جيد بالنسبة لكارل أندرسون “.

دخل الداهية بول هيمان مدير اعمال الوحش البشري بروك ليسنر مقاطعا المصارع فين بالرو للحديث حول المواجهة الخماسية فى المهرجان المنتظر اكستريم رولز 2017 واكد على ان جميع المصارعين الخمسة سيكونوا ضحاية للوحش بروك ليسنر ليس اكثر “.

دخل بول هيمان الى الحلبة ولكن قبل الدخول اليها استاذن فين بالرو للدخول خوفا منه لهجوم مباغت من بالرو عليه وقال انه ليس الا وكيل اعمال بروك ليسنر وليس له دخل فى المصارعة فقط يتحدث باسم بروك ليسنر “.

بدا بول هيمان الثناء على المصارع فين بالرو وبدا بعد انجازته وتمني بول هيمان لبالرو ان يخرج من اكستريم رولز 2017 كفائز ويحصل على فرصة مواجهة الوحش ليسنر “.

شكر فين بالرو المحامي بول هيمان علي حديثه وطلب منه ان يوصل رسالة الى بروك ليسنر بأنه سيخرج من اكستريم رولز 2017 فائز وسيواجهه بعد ذلك على بطولة WWE العالمي “.

المواجهة الرابعة

فين بالور يفوز على كارل اندرسون

حاول المصارع لوك غالوز مساندة صديقه كارل اندرسون خلال المواجهة ولكن لم يفلح الامر واستطاع فين بالرو الفوز فى المواجهة  “.

المواجهة الخامسة

ساشا بانكس تفوز على اليشا فوكس

اعديت لقطات لهجوم جولديست الغادر على ارت تروث الاسبوع الماضي ليظهر بعدها المصارع جولديست فى فيديو ترويجي جديد على شاشة صالة العرض الكبيرة  “.

ظهرت بطلة سيدات عرض الرو أليكسا بليس مع المذيعة تشارلي خلف الكواليس للحديث عن مواجهة عصا الكندوز فى عرض اكستريم رولز 2017 ضد البطلة السابقة بايلي وايضا للحديث عن هجومها على بايلي الاسبوع الماضي “.

وقالت أليكسا بليس ان ما حدث الاسبوع الماضي كان عينه بسيطة لكل من يحاول الاقتراب من لقبها الكبير “.

المواجهة السادسة

كاليستو يفوز على ابولو كروز

استطاع المصارع الطائر كاليستو الفوز بعد ان تسبب المصارع تايتوس اونيل فى تشتيت انتباه ابولو كروز “.

تم الاعلان عن المواجهة القادمة بين شيمس ومات هاردي على ان يحصل الفائز على فرصة تحديد نوعية المواجهة الذي سيخضها فريق شيمس وسيزارو ضد فريق الهاردي بويز فى اكستريم رولز 2017  “.

المواجهة السابعة

مات هاردي يفوز على شيمس

قدم مات هاردي وشيمس مواجهة رائعة على الحلبة بينما قدم جيف هاردي وسيزارو مناوشات بجوار الحلبة مع بعضهم البعض دون التدخل فى النزال وفى الاخير انتهت المواجهة لصالح مات هاردي “.

لتجري بعد ذلك المذيعة تشارلي حديث مع فريق جيف ومات هاردي حول الطريقة التي اختارها الفريق للمواجهة فى اكستريم رولز ليوضح فريق الهاردي بويز ان الطريقة ستكون داخل قفص حديدي “.

المواجهة الثامنة

أوستن أيريز يفوز على توني نيس

قدم المصارع نيفيل بطل الكروزرويت دعم كافي للمصارع توني نيس قبل انطلاق المواجهة ولكن بعد الخسارة التي تلقها نيس عن طريقة الاستسلام ظهر نيفيل ونفذ هجوم عنيف عليه “.

المواجهة التاسعة

اليكسا بليس تفوز على ميكي جيمس

لم تكتفي النجمة اليكسا بليس بالفوز فحسب بل جلبت عصا كندوز بعد انتهاء المواجهة وانهالت على ميكي جيمس بالضرب باستخدام العصا ولكن ظهور النجمة بايلي مسرعه الى الحلبة دفع بليس للهروب بعيدا “.

المواجهة الاخيرة

فريق ساموا جو وبراي وايت يفوز على فريق رومان رينز وسيث رولينز

استغل فريق براي وايت وساموا جو خطا ارتكبه المصارع رومان رينز بتسديد ضربة سوبر مان بشكل خاطي على صديقه سيث رولينز واستطاع فريق وايت وجو حسم المواجهة لصالحهم عن طريق المدمر ساموا جو “.

ظهر المدير العام كيرت انجل خلف الكواليس يشاهد المواجهة وانضم له المصارع فين بالرو الذي ابدي اعجابه فى اختيار كيرت انجل لمواجهة الحدث الرئيسي “.

ليعلن بعدها كيرت انجل عن مواجهة رئيسية اخري لعرض الاسبوع القادم تجمع بين فين بالرو وبراي وايت وساموا جو واخري تجمع بين سيث رولينز ضد صديقه رومان رينز “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض الرو الاخير الى اللقاء غدا فى احداث عرض سماك داون *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x