wweWWE Backlashباكلاش 2017عرض باكلاش 2017نتائج العروض

نتائج عرض باكلاش 2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض باكلاش 2017 تقرير الاحداث كامل

انطلق البث المباشر لعرض باكلاش 2017 على احداث العرض التمهيدي وافتتحت الاستوديو التحليلي المذيعة المتألقة رينيه يونج مع المحللين بوكر تي والمحلل روزنبرغ للحديث حول اهم مواجهات العرض الشيق الذي يتبع العرض الازرق سماك داون لايف “.

مواجهة العرض التمهيدي

تاي ديلنجر يفوز على ايدن انجلش

انتهت المواجهة بفوز مستحق للمصارع تاي ديلنجر ,, ليظهر بعدها المصارع اريك رون عضو عائلة وايت السابق داخل الاستدويو التحليلي ولكن لن يتحدث باي كلمة ورحل بعدها  “.

اليكم احداث عرض باكلاش 2017 الرئيسي

انطلق البث المباشر باكلاش 2017 الرئيسي على فيديوهات ترويجية للمواجهات المنتظرة فى العرض وابرزها مواجهة راندي اورتن وجيندر ماهال على بطولة WWE وايضا مواجهة كيفين اوينز ضد اى جي ستايلز على بطولة الولايات المتحدة الامريكية والمزيد من المواجهات “.

ليبدا بعدها الاستعدادا للمواجهة الاولى فى العرض الرئيسي بين شينسوكي ناكامورا ودولف زيجلر “.

المواجهة الاولى

شينسوكي ناكامورا يفوز على دولف زيجلر

استطاع المصارع شيتسوكي ناكامورا تحقيق الفوز بعد مواجهة رائعة بين النجمين ليبدا بعد ذلك التجهيز للمواجهة القادمة بين فريق تايلر بريز وفاندانجو وفريق ذا اوسو على بطولة زوجي سماك داون “.

المواجهة الثانية: بطولة زوجي سماك داون

فريق جيمي وجاي اوسو يفوز على فريق تايلر بريز وفاندانجو

قدم الثنائي فريق جيمي وجاي اوسو وفريق تايلر بريز وفاندانجو مواجهة رائعة استطاع فى الاخير فريق ذا اوسو الحفاظ على لقبهما زوجي سماك داون “.

المواجهة الثالثة:

سامي زين يفوز على بارون كوربين

بعد مباراة رائعة بين المصارع سامي زين الذي يحمل الاصول العربية والنجم الامريكي العنيف بارون كوربين استطاع زين اقتناص الفوز فيها ببراعة شديدة تحسب له  “.

رصدة كاميرا البث المباشر للعرض النجم جيندر ماهال فور وصوله الى مبني عرض باكلاش 2017 المتواجد فى مدينة شيكاغو وكان وصول ماهال يحمل الرفاهية الشديدة حيث فرش له سجاد احمر حتي لا يمشي على ارضية صالة العرض “.

المواجهة الرابعة

فريق نتاليا وكارميلا وتامينا سنوكا يفوز على فريق نايومي وبيكي لينش وتشارلوت

كان للمصارعة المخضرمه نتاليا الفضل فى فوز فريقها حيث استطاعت اجبار بيكي لينش على الاستسلام وجلبت الفوز لفريقها  “.

بدا الترويج والتجهيز للمواجهة القادمة التي تجمع بين النجم اى جي ستايلز والمصارع كيفين اوينز على بطولة الولايات المتحدة الامريكية “.

المواجهة الخامسة: بطولة الولايات المتحدة الامريكية

كيفين أوينز يفوز على أي جي ستايلز

حقق كيفين اوينز انتصار نظيف على خصمه اي جي ستايلز دون تدخلات خاريجية حيث انتهت المواجهة لصالح اوينز بقرار من الحكم بعد العد على خصمه ستايلز خارج الحلبة ,, وحاول ستايلز تنفيذ ضربة قاضية على اوينز الذي كان ملقي على طاولة المعلقين ولكن افلت منها اوينز وعلق فيها ستايلز وقام حكم المواجهة بالعد الى الرقم 10 على ستايلز الذي لم يستطيع الوصول الى الحلبة “.

المواجهة السادس

لوك هاربر يفوز على اريك رون

حاول اريك رون الانتقام من لوك هاربر لانه خان عائلة وايت ودارت بينهما مباراة عنية للغاية انتهت بفوز هاربر وفشل رون فى الانتقام من هاربر “.

بدا الاستعداد لمواجهة الحدث الرئيسي على بطولة WWE بين راندي اورتن وجيندر ماهال بعرض فيديوهات العداوة بينهم “.

الحدث الرئيسي: بطولة WWE

جيندر ماهال يفوز على راندي اورتن

استغل جيندر ماهال مساعدة اصدقائه ذا سينغ بروذرز فى اشغال راندي اورتن وتمكن هو من تنفيذ ضربته القاضية المباغته على راندي اورتن وحقق فوز كبير واقتنص بطولة WWE من الافعي راندي اورتن  “.

وبعد انهاء المواجهة شهدت صالة العرض حالة غضب عارمة من الجماهير المتواجده داخل صالة عرض باكلاش 2017 اثناء احتفال ماهال ببطولة WWE “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض باكلاش 2017 الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x