اخر الاخبارعرض بايباك 2017نتائج العروض

نتائج عرض بايباك 2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض بايباك 2017 الاحداث كاملة

احداث عرض بايباك 2017 التمهيدي

انطلق البث المباشر لعرض بايباك 2017 التمهيدي على الاستوديو التحليلي المكون من المذيعة رينيه يونج وفى ضيافتها كل من الاسطورة جيريك لولير والكاتب الصحفي سام روبرت ” المتخصص فى المجالي الرياضي بالتحديد تغطية احداث عروض wwe “.

وبدا الحديث سريعا عن احداث العرض وبالتحديد عن مواجهة سترومان ورومان رينز ” مباراة تصفية الحسابات ” لينتقل بعدها الاستوديو التحليلي للحديث عن مواجهة الضخم ساموا جو والمصارع الشاب المميز سيث رولينز ” مباراة تصفية حسابات ايضا “.

انضمت المصارعة ساشا بانكس الى الاستوديو التحليلي للحديث عن مواجهة لقب سيدات الرو واعلنت دعمها الكامل لصديقتها بايلي وبعدها ظهر فريق انزو اموري وبيغ كاس داخل صالة العرض استعدادا لانطلاق المواجهة الاولى فى العرض التمهيدي لمهرجان بايباك 2017 “.

المواجهة الاولى ( العرض التمهيدي )

فريق انزو اموري وبيغ كاس يفوز على فريق كارل اندرسون ولوك غالوز

ظهر فريق الهاردي بويز جيف ومات هاردي خلف الكواليس يتحدثان عن تفوقهم على فريق شيمس وسيزارو فى مباريات فردية فى عروض الرو ويؤكدون انهم قادرين على الحفاظ على بطولة الزوجي والخروج من عرض بايباك منتصرين “.

على نفس السياق التقي فريق جولدست وارت تروث بفريق الهاردي بويز ورحبا بعودة الاخوين مره اخري الى اتحاد WWE “.

وفى سياق متصل اجري فريق شيمس وسيزارو مقابلة خلف الكواليس مع المذيعة تشارلي للرد على اسألة المعجبين فى مواقع التواصل الاجتماعي وللحديث حول المواجهة المرتقبة بينهم وبين فريق الهاردي بويز واكد الثنائي على انهم الفريق الافضل داخل WWE “.

عادت الكاميرا الى الاستوديو التحليلي مره اخري للحديث حول المواجهة المنظرة بين بطل WWE راندي اورتن والمصارع براي وايت والتي تحمل اسم ” بيت الرعب “.

لتعود الكاميرا الى صالة العرض مره اخري لبث حلقة جديدة من برنامج ميز تى الذي يقدمه ذا ميز وزوجته ماريس وضيفهم هو المصارع الشاب فين بالرو وكالعادة ظل ذا ميز يسخر من فين بالرو كعادة اى ضيف له الى ان وصل بالرو الى مرحلة غضب كبيرة وقام بتنفيذ ضربة قوية على ذا ميز اطاحت به “.

اليكم احداث عرض بايباك 2017 الرئيسية

انطلق البث التلفزيوني لعرض بايباك 2017 الرئيسي على فيديو ترويجي يعرض اهم المواجهات ,, وبعدها دخل المصارع كريس جيركو الى صالة العرض استعدادا لخوض اولى مواجهات عرض بايباك الرئيسي ضد كيفين اوينز على بطولة الولايات المتحدة الامريكية “.

المواجهة الثانية: بطولة الولايات المتحدة الامريكية

كريس جيريكو يفوز على كيفين اوينز

حقق المصارع كريس جيركو انتصار رائع على كيفين اوينز بالاستسلام واستطاع استعادة بطولة الولايات المتحدة الامريكية مره اخري وانتقل الى عرض سماك داون لايف رسميا لينضم الى صديقه السابق ومنافسه الحالي كيفين اوينز “.

جدير بالذكر: ان من المتوقع ان يغيب كريس جيركو الفترة القادمة لوقت قصير لتسجيل البوم جديد مع فرقته الموسيقية “.

المواجهة الثالثة: بطولة الوزن المتوسط

اوستن ايريز يفوز على نيفيل

على الرغم من فوز اوستن ايريز بالمواجهة ولكن لم يحصل على البطولة لان انتهاء المواجهة جاء بقرار من حكم المباراة وليس بتثبيت او استسلام وذلك بعدما تعمد نيفيل دفع الحكم بيده مما يخالف قوانين المواجهة ليجبر الحكم على انهاء المواجهة لصالح ايريز ,, وتنص قوانين الحلبة فى مواجهات الاحزمة على ان يقوم المصارع بتثبيت الاخر او باجباره على الاستسلام حتي يتمكن من الفوز بالقب “.

المواجهة الرابعة: بطولة الزوجي للرو

فريق جيف ومات هاردي يفوز على فريق سيزاور وشيمس

استطاع فريق الهاردي بويز تحقيق انتصار رائع ومستحق وصافح فريق شيمس وسيزارو فريق جيف ومات هاردي ولكن كانت خدعة ليعود مره اخري فريق شيمس وسيزارو ويقوموا بالهجوم العنيف على جيف ومات هاردي “.

المواجهة الخامسة: بطولة السيدات للرو

اليكسا بليس تفوز على بايلي

تمكنت المصارعة المنضمة حديثا الى عرض الرو اليكسا بليس من انتزاع بطولة سيدات الرو بجدارة واستحقاق من المصارعة بايلي دون تدخلات “.

بدا عرض فيديو ترويجي اخر لمواجهة بيت الرعب بين راندي اورتن بطل WWE وبراي وايت المنضم حديثا الى عرض الرو كمواجهة ختامية للعداوة التي بدات بينهم منذ بداية عام 2016 “.

وتم الاعلان عن قانون بخصوص تلك المواجهة وهو ان الفوز سيكون من خلال التثبيت او الاستسلام على الحلبة فقط “.

ظهر بعدها راندي اورتن بجوار منزل براي وايت المخيف واستطاع الدخول الى المنزل ليبحث عن وايت الى ان يجده ويحاول الهجوم عليه والامساك به ولكن يهرب وايت الى السيارة التي اتي بها اورتن الى منزله ويتحرك متجها الى مبني العرض “.

المواجهة السادسة

سيث رولينز يفوز على ساموا جو

تمكن المصارع المميز سيث رولينز من خطف الفوز من الضخم ساموا جو الذي شعر بصدمه للخسارة التي تلقها بعد مباراة رائعة من قبل سيث رولينز “.

المواجهة السابعة

براي وايت يفوز على راندي اورتن

تمكن براي وايت من الفوز على راندي اورتن ولكن دون اى مجهود شخصي سواء تنفيذ ضربته القاضية ” سيستر ابيدجال ” حيث تدخل المصارع الهندي جيندر ماهال فى احداث المواجهة واعطي الافضلة لبراي وايت بعد هجوم عنيف على اورتن باستخدام حزام بطولة WWE ليقوم بعدها وايت بتثبيت اورتن ,, على الرغم من السيطرة الكبيرة التي كانت مفروضه من قبل اورتن على مجريات الامور “.

عرض فيديو ترويجي مطول بعض الشئ لمواجهة رومان رينز وسترومان التي ستبدا الان “.

مواجهة الحدث الرئيسي

سترومان يفوز على رومان رينز

تمكن الوحش سترومان من تحقيق انتصار على رومان رينز بعد مواجهة عنيفة وقوية للغاية من اقوي مواجهات العرض وخلال النزال لم تكف الجماهير عن استهجان رومان رينز على الرغم من انه يقدم اداء رائع على الحلبة “.

واستطاع سترومان تحقيق الفوز بالتثبيت على رومان رينز الذي كان اقرب الى الفوز خاصة بعدما نفذ رينز ضربة سبير رائعة على الطاير ولكن لم يستطيع تثبيت سترومان الذي عادي لتنفيذ ضربته القاضية مرتين متتاليين على رينز ليستطيع الفوز “.

ولكن لم يكتفي سترومان بالفوز وحسب بل بدا الهجوم على رومان رينز باستخدام السلم الحديدي مرتين الاولى قام برمي رينز على السلم والثانية قام برمي السلم على رومان رينز بشكل يفوق العنيف ليبدا رومان رينز النزيف وفى نفس الوقت بدا الحكام فى محاولة انقاذ رينز “.

ونجح مجموعة من الحكام ومسؤولين فى الاتحاد بأخراج رينز من صالة العرض الى عربة الاسعاف لنقل رينز الى المستشفي وفى ذلك الوقت حاول سترومان العودة مره اخري وتجديد الهجوم على رينز ولكن تحرك رينز من امام باب عربة سيارة الاسعاف ليصتدم سترومان بالباب ويقوم بخلعه ويسقط على الارض “.

ويعود سترومان للوقوف مره اخري ولكن استطاع رينز الهجوم عليه باستخدام باب عربة الاسعاف ليهرب سترومان من المكان وينتهي العرض “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض بايباك 2017 الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x