SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 16/5/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 16/5/2017 تقرير كامل

افتتح عرض سماك داون الاخير بتاريخ الثلاثاء 16-5-2017 على اعلان عن مواجهة بين المصارع المتألق اى جي ستايلز ضد المنافس على بطولة WWE المصارع جيندر ماهال “.

ليفتتح بعدها الاحداث الفعلية لعرض سماك داون الاخير بطل الولايات المتحدة الامريكية كيفين اوينز ويعلن عن انه سيكون المقدم الجديد لبرنامج ” هايلايت ريل ” بدلا من المصارع كريس جيركو الذي لم يظهر فى اتحاد WWE مره اخري ” على حد وصف كيفين اوينز ” واستعرض بعض اللقطات من هجومه العنيف على كريس جيركو فى عرض سماك داون  قبل الماضي “.

وعبر كيفين اوينز عن سعادته لانه تسبب فى زيادة عدد المصابين فى الاتحاد واكد على انه سيلحق الاصابة بخصمه فى عرض باكلاش 2017 ايضا المصارع اى جي ستايلز “.

وقبل ان يقدم كيفين اوينز ضيفه فى حلقة هايلايت ريل ظهر المصارع المميز اى جي ستايلز وبدا الحدث بالسخرية من اوينز واتهمه بأنه سرق كل شئ من صديقه السابق جيركو ومن ضمن الاشياء الذي سرقها هو ذلك برنامج ,, وتترك بعدها للحديث عن المواجهة المنتظرة بينهم فى عرض باكلاش المقرر اقامتها يوم الاحد القادم بتاريخ 21/5/2017 “.

انضم المصارع جيندر ماهال الى الحوار الدائر على الحلبة حيث كان يؤكد اى جي ستايلز انه سينتذع لقب الولايات المتحدة الامريكية وكان كيفين اوينز ايضا يؤكد انه سيحافظ على اللقب بينما كان جيندر ماهال يتحدث فى شق اخر وهو الفوز على راندي اورتن فى باكلاش 2017 “.

المواجهة الاولى

جيندر ماهال يفوز على اي جي ستايلز

استطاع المصارع جيندر ماهال تحقيق الفوز على اى جي ستايلز ولكن جاء هذا الفوز بعد تدخل من مساعدين اى جي ستايلز وتدخل اخر من كيفين اوينز “.

اجرت المذيعة رينيه يونج حوار مع بطل WWE الافعي راندي اورتن خلف الكواليس للحديث حول تصريحات جيندر ماهال التي قلها فى بداية العرض ,, ليؤكد اورتن على انه يعرف لماذا تكره الجماهير ماهال ليس لكونه هندي او تكره بسبب مظهره بل الجماهير تكره ماهال لانه شخص احمق !! “.

المواجهة الثانية

فريق تايلز بريز وفاندانجو يفوز على فريق ايبيكو وبريمو

ظهر العضو المنتدب من ادارة WWE والمسؤول الاول عن العرض شين مكمان على الحلبة وبدا بالحديث حول مواجهات عرض باكلاش 2017 وخص بالحديث مواجهة بطولة السيدات السداسية وطلب من الجماهير الترحيب بكل من بطلة السيدات نايومي – بنتاليا – تامينا سنوكا – كارميلا – بتشارلوت – بيكي لينش للتوقيع على عقد المواجهة “.

بدات نتاليا بالتوقيع والحديث والتهديد ومن ثم وقعت كل مصارعة منهم على العقد وكان لكل واحده حديثها الخاص بتهديد خصومها وبعد الانتهاء من توقيع العقود حاول مكمان الاعلان رسميا عن المواجهة ولكن قاطعه المصارع جيمس السورث الذي تصطحبه المصارعة كارميلا معها فى العروض “.

وبدا بالسخرية من المصارعات ولكن بطلة السيدات نايومي لم تتقبل سخريته وهجمت عليه ولكن تدخلت صديقته كارميلا للدفاع عنه ودفعت تلك الفوضي شين مكمان للاعلان عن مواجهة تجمع بين كارميلا ضد نايومي “.

المواجهة الثالثة

كارميلا تفوز على نايومي

ظهر المصارع دولف زيجلر خلف الكواليس يتحدث عن خصمه المصارع شينسكي ناكامورا وقال انه هنا الان لعرض انجازات ناكامورا وعرض فيديو لا يحتوي على اى شئ وقال ان تلك هي انجازات شينسكي ناكامورا لانه ليس له اى انجازات على عكس زيجلر الذي بدا فى عرض انجازاته منذ دخوله اتحاد WWE وتوعد خصمه بانه سينهي مسيرته فى عالم المصارعة الحرة “.

ظهر سامي زين خلف الكواليس يتحدث مع مذيعة سماك داون حول ما يريد قوله قبل مواجهة عرض باكلاش 2017 ضد المصارع العنيف باورن كوربين ,, ليؤكد زين انه قادر على تحطيم كوربين وتحطيم غروره فى عرض باكلاش ,, واثناء حديث زين ظهر كوربين وبدا بالهجوم العنيف على زين “.

المواجهة الاخيرة

راندي أورتن يفوز على باورن كوربين

تمكن الافعي راندي اورتن من تحقيق انتصار رائع على المصارع العنيف باورن كوربين ,, ذلك بعد ظهر المصارع الهندي جيندر ماهال وبدا بالهجوم العنيف على راندي اورتن مستعين كالعادة بمساعديه  “.

وبعد انتهاء ماهال من الهجوم على راندي اورتن حمل بطولة WWE واعلن انه سخرج من عرض باكلاش 2017 كبطل جديد للاتحاد “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x