SmackDownwweنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 23/5/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 23/5/2017 تقرير مفصل

انطلق البث المباشر لعرض سماك داون الاخير على اعادة مشاهدة من فوز جيندر ماهال فى عرض باكلاش 2017 ببطولة WWE على حساب راندي اورتن وبعد ذلك تم عرض ردود الافعال للصحف العالمية حول ذلك الفوز وتم تسليط الضوء على وصول بطل WWE الجديد الى مبني عرض سماك داون “.

ليفتتح بعد ذلك المسؤول الاول عن العرض ومندوب ادارة WWE شين مكمان الاحداث الفعلية لعرض سماك داون الاخير ويبدا حديثه حول مهرجان موني ان ذا بانك 2017 ” مهرجان حقيبة المال ” المقرر اقامته فى الشهر القادم والمشارك به عناصر عرض سماك داون وعرض الرو واعلن شين مكمان عن اولى مواجهات هذا العرض وهي مواجهة اعادة على لقب WWE بين راندي اورتن وجيندر ماهال “.

تترك بعدها شين مكمان للحديث حول مواجهة ” حقيبة المال ” وطلب من المشاركين فى تلك المعركة الخروج الى الحلبة وظهر المصارعين بالترتيب ( أي جي ستايلز – بارون كوربين – سامي زين – دولف زيجلر-  كيفين أوينز ) تفاجئ شين مكمان بظهور كيفين اوينز لانه ليس من المشاركين فى تلك المباراة وطلب حضور المشترك الخامس وهو المصارع شينسكي نكامورا “.

ابدي كيفين اوينز اعتراضه على عدم ضمه فى مواجهة حقيبة المال على الرغم من انه خرج من عرض باكلاش 2017 بفوز كبير على اى جي ستايلز واستطاع الحفاظ على بطولة الولايات المتحدة الامريكية ,, واتهم شين مكمان انه يغار منه لانه استطاع الفوز على ستايلز بينما لم يفعل هو فى رسلمينيا 33 “.

وافق شين مكمان على اضافة كيفين اوينز للمواجهة كطرف سادس ,, ولكن يبدو ان بارون كوربين لم يعجبه حديث اوينز وطلب منه ان يغلق فمه و ” يخرس ” ويكف عن الثرثرة ,, بدات المناوشات الكلامية بينهم وقبل حدوث فوضي اعلن شين مكمان عن مواجهة بين بارون كوربين ضد سامي زين ومواجهة اخري بين فريق اي جي ستايلز وشينسكي نكامورا ضد دولف زيجلر وكيفين أوينز “.

المواجهة الاولى

فريق تشارلوت وبيكي لينش يفوز على فريق نتاليا وكارميلا

حاول جيمس السورث التدخل فى المواجهة لصالح صديقته كارميلا ولكن الامر لم يفلح على الاطلاق واستطاعت المصارعة بيكي لينش انهاء المواجهة لصالح فريقها “.

المواجهة الثانية

سامي زين يفوز على بارون كوربين

تمكن النجم الكندي من اصل عربي سامي زين من تحقيق انتصار جديد على خصمه بارون كوربين ,, هذا الامر الذي لم يعجب كوربين وقرر الهجوم على زين بعد انتهاء المواجهة بعنف شديد استدعي تدخل رجال الاسعاف “.

ظهر النجم اي جي ستايلز فى غرفة غيار الملابس مع المصارع شينسكي نكامورا وبدا بتوجيه من اجل مواجهة الحدث الرئيسي الذي يتشارك فيها الثنائي ضد اوينز وزيجلر ,, تقبل نكامورا التوجيهات بصدر رحب ولكن اكد على ان الشراكة بينهم ستدوم فى عرض سماك داون اليوم فقط ولكن فى موني ان ذا بانك سيكون عدوه “.

ظهرت حلبة سماك دون مميزة ومزينه من اجل بطل WWE الجديد جيندر ماهال وكانت هناك فرقة موسيقية هندية للاحتفال بالبطل الجديد ولكن كان ذلك وسط هتافات معادية من الجماهير داخل الصالة ,, ليبدا ماهال حديثه بانه لن يدع الجماهير تفسد احتفاليته اليوم واتهم الجماهير انها عنصرية لانها تهتف ضده لان شكله مختلف عنهم ولغته مختلفة ايضا “.

المواجهة الثالثة

تايلر بريز يفوز على جاي أوسو

تمكن تايلر بريز من انتذاع الفوز من جاي اوسو وبدا الاستعدادا للمواجهة القدمة التي يتقابل فيها عضو فريق الاوسو الثاني جيمي وعضو فريق تايلر بريز وفاندانجو “.

المواجهة الرابعة

فاندانجو يفوز على جيمي أوسو

استطاع فريق تايلر بريز وفاندانجو تحقيق الفوز فى المواجهتين ادي ذلك الى مواجهة ثالثة بينهم ولكن على لقب الزوجي  “.

المواجهة الخامسة : لقب الزوجي

فريق جيمي وجاي أوسو يفوز على فريق تايلر بريز وفاندانجو

لم يستطيع فريق فريق تايلر بريز وفاندانجو  تحقيق الفوز فى تلك المواجهة واستطاع فريق الاوسو الاحتفاظ بالقب  “.

ظهر المدير شين مكمان خلف الكواليس يتحدث عبر الهاتف النقال ,, لينضم له النجمة نتاليا وتطلب منه مواجهة على لقب سيدات سماك داون لانها تستحق ذلك وقبل استكمال الحديث انضم كل من كارميلا ثم بيكي لينش ثم تامينا سنوكا ثم تشارلوت والجميع كان لديه نفس الطلب “.

اجماع المصارعات على نفس الطلب ادي الى اعلان جديد من قبل شين مكمان وهو مواجهة اقصاء بين جميع المصارعات على ان يحصل الفائز على فرصة للمنافسه على اللقب فى مهرجان موني ان ذا بانك 2017 “.

المواجهة الاخيرة

فريق اي جي ستايلز وشينسكي نكامورا يفوز على فريق دولف زيجلر وكيفين اوينز

استطاع المصارع شينسكي نكامورا من تحقيق الفوز لفريقه بعد ضربة قاضية على المصارع كيفين اوينز جلبت لفريقه الفوز بعد مباراة كانت هي الاقوي خلال ذلك الشهر فى جميع عروض سماك داون لايف “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x