SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 30/5/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 30/5/2017 تقرير كامل

انطلق البث التلفزيوني لعرض سماك داون الاخير بفيديو يعرض نجمات سماك داون المشاركات فى المواجهة الخماسية المحدد اقامتها فى هذا العرض لاختيار الفائزة لتنافس على لقب سيدات سماك داون فى عرض موني ان ذا بانك 2017 فيما صرحت كل منهم بتصريح حول تلك المواجهة “.

افتتح بعدها النجم كيفين اوينز بطل الولايات المتحدة الامريكية احداث عرض سماك داون الفعلية لتقديم حلقة جديدة من برنامج ” هايلايت ريل ” البرنامج الذي كان يقدمه المصارع كريس جيركو وبدا الحديث حول صديقه السابق وصاب البرنامج الاصلي جيركو ومن ثم انتقل للحديث حول مواجهة ” شنطة موني ان ذا بانك ” واكد على انه المصارع الذي سينتذع تلك الشنطة “.

رحب بعدها بضيفه المصارع شينسكي ناكامورا وقبل ان يبدا حديثه بدا اويز السخرية منه ومن طريقة دخوله الى الحلبة واكد على ان منافسة حقيبة المال ليست منافسة المواهب بل منافسة الابطال الحقيقين واستمر فى السخرية من طريقة دخول المصارع اليباني “.

الى ان ظهر المصارع العنيف بارون كوربين الذي اعلن عن تواجده فى حال اراد اويز معرفة الابطال الحقيقين وبدا عرض فيديو لهجوم كوربين على سامي زين فى عرض سماك داون “.

سخر اويز من الفيديو الذي عرضه كوربين وقال ان ضرب المصارع سامي زين ليس بالشئ الكبير لانه يفعل مثل هذا الاشياء فى زين طيالة ال 15 عام الماضيين “.

بدا شينسكي ناكامورا الحديث بالسخرية من كوربين وذكره ان سامي زين استطاع الفوز عليه مرتين فى الفترة السابقة وذكر كيفين اوينز انه استطاع تثبيته فى عرض سماك داون الماضي “.

لم يتقبل كوربين سخرية شينسكي ناكامورا وبدا بالهجوم عليه وانضم له كيفين اوينز ولكن ظهر المصارع سامي زين وساعد ناكامورا على التخلص من كوربين واوينز “.

المواجهة الاولى

فريق سامي زين وشينسكي نكامورا يفوز على فريق كيفين أوينز وبارون كوربين

تمكن فريق سامي زين وشينسكي نكامورا من الاستفادة من خلاف حدث اثناء سير المواجهة بين كيفين اوينز وبارون كورين بعد ضربه خاطئة من كوربين على اوينز وحسم زين المواجهة لمصلحة فريقه  “.

ظهر فريق جيمي وجاي اوسو على الحلبة للسخرية من فرق عرض سماك داون خاصة الفرق التي واجها الفريق فى الفترة الاخيرة ولكن توقفت تلك السخرية عند ظهور اعضاء فريق نيوداي “.

بعد فقرات رقص من قبل فريق نيوداي بدا المصارع بيغ إي عضو الفريق بالحديث وطلب مواجهة على لقب زوجي سماك داون وتوعد فريق ذا اوسو انهم سيخسرون لقبهم فى اقرب فرصة واكد على ان فريق نيوداي سيحصل على فرصة للمنافسه على لقب الزوجي سواء كان ذلك برضاء فريق نيو داي او رغما عنهم “.

عرض فيديو تروجي للنجم جيندر ماهال بطل WWE يعرض العداوة بينه وبين راندي اورتن وفوز ماهال بالبطولة فى باكلاش والاحتفال الذي اقامه ماهال فى عرض سماك داون الماضي بالاضافة الى بعض ردود افعال الصحف الهندية بعد فوز ماهال بالبطولة “.

المواجهة الثانية: الفائزة تنافس على لقب السيدات

تشارلوت X نتاليا X كارميلا X تامينا X بيكي لينش

لم يكن هناك فائزة بالمواجهة وذلك لان المواجهة لم تبدا نهائيا بسبب عراك وفوضي على الحلبة بين الخمس مصارعات “.

ولكن اثناء ذلك ظهر مدير العرض شين مكمان واعلن عن مواجهة سلالم بين النجمات الخمسة بالاضافة الى البطلة نايومي حيث سيتم تعليق الحزام فى الاعلي ويتصارع ال6 مصارعات على الفوز به فى مهرجان موني ان ذا بانك 2017 “.

المواجهة الثالثة

فريف فاندانجو وتايلر بريز يفوز على فريق ذا كولونز وإيبيكو وبريمو

اجري النجم اى جي ستايلز حديث خلف الكواليس مع مذيعة سماك داون لايف رينيه يونج حول مواجهة حقيبة المال فى عرض موني ان ذا بانك 2017 واكد على انه سيذهب الى الحلبة فى عرض موني ان ذا بانك ويتسلق السلم ويحصل على الحقيبة بعد القضاء على الجميع داخل الحلبة  “.

انضم المصارع دولف زيجلر الى الحديث وقلل من شأن ستايلز ومن حديثه واكد على انه المصارع الوحيد الذي يمتلك الخبرة الكافية للحصول على تلك الحقيبة لانه حصل عليها فى الماضي وصرفها بنجاح وفاز ببطولة WWE وقتها ,, وتحدي ستايلز فى مواجهة فورية على الحلبة فى هذا العرض “.

ظهر المصارع الافعي راندي اورتن على الحلبة وبدا بالحديث عن انجازته داخل اتحاد WWE وعن انجاز ولده بوب أورتن الذي شارك فى الحدث الرئيسي لاول عرض رسلمينيا فى التاريخ وذكر ايضا انجازات جده على حلبات المصارعة الحرة ,, واكد على ان المصارعة الحرة بتجري فى دمه وانه سيحقق لقب WWE للمره الرابعة عشر فى تاريخه عندما يوسع جيندر ماهال ضربا فى موني ان ذا بانك 2017 “.

بدوره ظهر بطل WWE جيندر ماهال على شاشة عرض سماك داون الكبيرة وتوعد راندي اورتن فى موني ان ذا بانك واكد على ان راندي اورتن لن يستطيع استرداد البطولة مره اخري لانها ستظل بحوزته وتترك بعدها للسخرية من راندي اورتن كونه امريكي حاقد عليه ” كما وصفه “.

المواجهة الاخيرة

دولف زيجلر يفوز على أي جي ستايلز

استطاع النجم دولف زيجلر تحقيق انتصار نظيف على الاستثنائي اي جي ستايلز بعد مباراة قوية لللغاية وبعد انتذاع الفوز فى المواجهة اشار النجم دولف زيجلر الى حقيبة موني ان ذا بانك المعلقة فى الاعلي وانتهي العرض على هذا “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x