WrestleMania 33wweاخر الاخباراندر تيكرتربيل إتشجون سيناريستليمانيا 25شون مايكلزفينس ماكماننيكي بيلا

هذا هو موقف جون سينا من إتحاد WWE

هذا هو موقف جون سينا من إتحاد WWE

المصدر : INC

أجرى عازف الروك والممثل الموهوب والمصارع المحترف ” جون سينا ” مقابلة فى إحدى البرامج والتى تحدث فيها عن أمور كثيرة أهمها تعليقاته عند سؤاله إذا كان يرغب فى تولى منصب داخل الإتحاد مثل المصارع المخضرم ” تربيل إتش ” ، و ما هى أجمل لحظاته داخل الإتحاد وما أجمل المباريات التى كان متواجداً فيها داخل الإتحاد .

فعند سؤاله أولاً عن إذا كان يرغب فى تولى منصب داخل الإتحاد فأجاب عن ذلك أنه موافق بالتأكيد إذا عرض عليه ذلك خاصة أن هذا ما يتمناه أن يأخذ مكانة داخل الإتحاد ، كما تابع تصريحاته بالثناء على قوة الإتحاد ومكانته وعلى إدارته بقيادة المصارع الكبير ” فينس ماكمان ” وكذلك الإسلوب التجارى المتميز الذى قام به زوج إبنته ” تربيل إتش ” فى إصدار علامة تجارية ثالثة لعرض NXT وهذا أمر مدهش من الناحية التجارية .

وعند سؤال سينا عن ذهابه إلى مركز تأهيل المواهب الخاص بإتحاد WWE فعلق على ذلك بأنه يحب أن يفعل ذلك كما أن ذلك المركز قريب من منزله فى مدينة أورلاندو وأنه دائماً ما يذهب إلى هناك لإعطاء النصائح والتوجيهات التى تفيد الإتحاد وتفيد المتدربين هناك .

وعند سؤاله عن ردة فعله إذا تخلى الإتحاد عنه وطلب منه الإبتعاد تماماً فأعلن سينا أن إذا كان ذلك ما سيقرره الإتحاد بعد خدمة له أكثر من 15 سنة فإنه سيلبى ذلك بمصافحة قاسية على من سيقرر ذلك وإبتسامة حقيقية وكلمة شكر ، وتابع سينا كلامه بأنه لا يظن أن يفعل الإتحاد شيئاً كهذا وحتى يحدث ذلك سيستمر فى إعطاء الإتحاد كل ما يتمناه أو ينتظره منه .

وأخيراً صرح سينا أن أجمل لحظات حياته داخل الإتحاد عندما تقدم لخطبة المصارعة الجميلة “نيكي بيلا ” في ريستليمانيا 33، كما وصف ذلك بأنها كانت أجمل لحظة عندما عرض عليها الزواج أمام 750.000 شخص ، كما تابع تصريحاته بأن أفضل مباراة شاهدها داخل الإتحاد هى المباراة التى جمعت بين وحش الظلام ” أندر تيكر ” وخصمه المصارع العنيد ” شون مايكلز ” فى مهرجان ريستليمانيا 25 .

ومن الجدير بالذكر أن :  جون سينا حصل على العديد من البطولات منها بطولة العالم للوزن الثقيل 16 مرة وبطولة الولايات المتحدة 5 مرات

شاهد أيضاً

فيديو : وحش الظلام يعود من جديد

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x