NXTwweاخبار المصارعةاخر الاخبارالمصارعة الحرةستيفاني مكمانفينس مكمانكريزى ستيف

WWE تستعد لإستقبال نجم أمباكت

WWE تستعد لإستقبال نجم أمباكت

المصدر : INC

يستعد إتحاد WWE أن يستقبل نجماً  من النجوم التى يلمع إسمها فى عالم المصارعة المصارع المحترف والممثل المتميز ” كريزى ستيف ”  حيث أكدت جميع لأخبار إنتقال النجم ستيف إلى أكبر إتحاد  لمصارعة المحترفين WWE بعد إنتهاء عقده مع إتحاد إمباكت والذى يعد إتحاداً حديثا مقارنة بإتحاد WWE  حيث أنه لا يوازى نصف عمره  فذلك يعتبر فرصة ذهبية لسيف لإثبات نفسه أنه جديراً بأن يكون جزءاً من WWE  وربما يكون حامل لقب هذا الإتحاد العملاق ..من يعلم ؟!

كما أكدت بعض المصادر ولكن ذات المصادر عادت للتأكيد ان انتقال النجم هو مسألة وقت فقط وانه يخضع حاليا للكشوفات الطبية من اجل التأكد من جاهزيته وسلامته البدنية”.

وانه قريبا جدا سيكون احد نجوم NXT، ومن المعروف ان الادارة حاولت جاهدة الحصول على خدمات المصارع بعد ان انتهى عقده مع اتحاد امباكت وبات يصارع فى الاتحادات المستقلة “.

كما كشف المصدر أهتمام المصارعة الجميلة والأبنة المدللة للعالمى ” فينس مكمان ” مؤسس إتحاد WWE النجمة ” ستيفانى مكمان ” وحرصها الشديد على إنتقال إستيف إلى الإتحاد بجميع الطرق الممكنة مع علمها أنها يعانى من مشاكل بصرية وشبه فاقد للبصر سابقاً “.

إلا إن ستيفانى  لها وجهة نظر بأن قصته فى محاربة هذه الإعاقة  وإستمراره ومثابرته فى الوصول لحلمه سيكون نقطة هامة يمكن للإتحاد إستغلالها لرفع مكانة الإتحاد ، ولكن هل ستكتفى ستيفانى  بالحصول على ستيف فقط أم إنها تضع ناظرها على مصارعين أخرين من إتحادات أخرى ؟

جدير بالذكر: ان المصارع ” كريزى ستيف ” يمتلك 33 عام اى انه من مواليد 4 مارس، 1984 “.

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x