wweأمريكان ألباإيدين إنجلشإيريك روناخر الاخباراي جي ستايلزبارون كوربنبيستلانتىبيكى لينشتامينا سنوكاتيه ديلينجرجيندر ماهالدولف زيغلرذا أوسوراندى أورتنسامى زينسماك داونشارلوت فليرشينسوكي ناكاموراكارميلاكيفن اوينزلوك هاربرموجو راويلىنتاليانعومى

WWE يسلط الضوء على يبسيلانتي

WWE يسلط الضوء على يبسيلانتي  

المصدر : INC

أصبحت مدينة يبسيلانتى الواقعة فى ميشيغان محط أنظار جمهور إتحاد WWE حيث يقام فى هذه المدينة فعاليات فعليه وعلى الهواء مباشرة لأقوى المباريات بين أقوى المصارعين فى إتحاد WWE ، وقد أظفر هذا البث عن نتائج هذه المباريات .

حيث فاز المصارع اليابانى المحترف شينسوكي ناكامورا على خصمه المصارع المخضرم دولف زيغلر ، كما أظفرت مباراة الزوجى عن فوز فريق بريزانغو على فريق ذا أسنشن ، وتابعت النتائج قوتها بفوز المصارع القوى ” تيه ديلينجر ” على المصارع المخضرم ” إيدين إنجلش ” حيث أ، تلك النتيجة لم ترض إيدين وطالب بإجراء مباراة أخرى .

ومن الجدير بالذكر : أن هذه ليست المرة الأولى التى يهزم فيها إيدين إنجلش على يد تيه ديلينجر فلقد سبق له هزيمته فى باكلاش 2017 وكذلك عرض سماك داون الأخير .

ثم هزم إيدين إنجلش مرة أخرى لكن هذه المرة على لاعب كرة القدم السابق المصارع الأمريكى والفليسطينى الأصل ” موجو راولي ”  ، وإزادت النتائج إثارة عندما إنتصر أحد أعضاء عائلة وايت السابقة وهو المصارع المحترف ” لوك هاربر ” العضو الأخر فى عائلة وايت وهو المصارع المحترف ” إيريك رون ” .

ولكن مفاجأة تلك النتائج هو فوز المصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” على بطل الولايات المتحدة لإتحاد WWE  ” كيفن أوينز ” وذلك عن طريق فرصة أعطاها كيفن لستايلز من خلال ضربه بكرسى من الصلب بقوة .

ومن الجدير بالذكر أن : إى جى ستايلز خسر على يد كيفن فى عرض باكلاش 2017 الأخير .

وليست هذه المباراة فقط الذى إنعكس فيها الفوز والخسارة لدى المنافسين فقد حدث الأمر نفسه فى بطولة سماك داون للنساء حيث تغلب الثلاثى نعومي، شارلوت فلير وبيكي لينش على الثلاثى الذى هزمهم فى عرض باكلاش 2017 تامينا سنوكا، كارميلا و ناتاليا .

أما فى بطولة سماك داون للفرق فقد تمكن من الفوز بها فريق أمريكان ألبا بعد هزيمته لفريق ذا أوسو

ولكن النتيجة الأكثر قوة هى المباراة التى جمعت المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” و المصارع المحترف ” سامى زين ” ضد المصارع المخضرم ” بارون كوربن ” و بطل إتحاد WWE مهراجا الإتحاد ” جيندر ماهال ” والتى إنتهت بفوز فريق أورتن من خلال تنفيذ نفذ ضربة الروكو على كوربن وطرحه أرضاً .

ومن الجدير بالذكر أن : أن المهراجا جيندر ماهال هزم الأفعى راندى أورتن فى عرض باكلاش 2017 وأقتنص منه حزام إتحاد WWE .

شاهد أيضاً

عرض الرو الاخير 22/5/2017 مترجم كامل

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x