wweاخر الاخبارباكلاش 2017جيندر ماهالديف ملتزرراندي اورتن

إتحاد WWE يصبح “هندياً”

إتحاد WWE يصبح “هندياً”

المصدر : INC

قدم عرض باكلاش 2017 لجماهير عالم المصارعة بشكل عام ولإتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE  بشكل خاص بطلاً جديداً ليحمل بطولة الإتحاد وليصبح اقوى المصارعين وأشهرهم فى الإتحاد فى الوقت الحالى .

حيث إستطاع مهراجا الإتحاد وبطل WWE الحالى المصارع الهندى ” جيندر ماهال ” حيث أنه أقتنص ذلك اللقب من المصارع الأفعى ” راندى اورتن ” فى مباراة قوية فى عرض باكلاش 2017 وأصبح بذلك بطل الإتحاد الجديد مما أثار إستياء حبى أورتن والكثير من جماهير الإتحاد وأن يفوز مصارع هندى الأصل ببطولة إتحاد أمريكى .

كما ان قرار فوزه أثار جدالاً  بين الجماهير مما دفع وسائل الإعلام أن ترصد كل تفاصيل حياة وتاريخ ماهال  وتعلن عن تاريخه المخزى والهزائم المتكررة التى شاهدها فى السابق ، كما رصدت وسائل الإعلام صورة كيان WWE الأن فى الهند وكيف تضرر المنافسين من هذه الخطوة وهل تتضرر الإتحاد منها أم لا ؟!.

ولكن عندما لم يجدى ذلك نفعاً أضطر الإعلام إلى التركيز على المهراجا نفسه ، حيث أنهم راقبوا المقابل المادى الذى يحصل عليه من قبل مسؤليين الإتحاد ، حيث ان الصحفى الكبير “ديف ملتزر ” قد صرح لأن ماهال يتلقى بالفعل مقابل مادى أكبر بكثير من السابق علاوة على المكافئات والعمولات .

ومن الجدير بالذكر : أن جيندر ماهال اول مصارع هندى يفوز بذلك اللقب .

 

شاهد أيضاً

بطل الولايات المتحدة يسبق الجميع للإسطورة

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x