wweأكزافير وودزاخر الاخبارسيزاروعرض الروكريس جيريكوكيفن اوينز

فيديو : أقوى مصارعين إتحاد WWE بين الحقيقة والخيال

فيديو : أقوى مصارعين إتحاد WWE بين الحقيقة والخيال

المصدر : INC

أطلق إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE العديد من المباريات والعروض والتى أثمرت عن ظهور أقوى المصارعين المتميزين فى عالم المصارعة بشكل عام وعالم الإتحاد بشكل خاص ، ومنهم من لم يتوقف عند حدود المصارعة بل إنطلق إلى عالم الفن والسينما وأخرون إنطلقوا إلى مجالات أخرى مثل تقديم البرامج وبعض المشاريع الخاصة .

وكان من هؤلاء النجم ” أكزافير وودز ” والذى لم يتوقف عن الإستعانة بزملائه المصارعين لمشاركته فى ألعاب الفيديو والتى يقوم بترويجها من خلال قناته الخاصة على موقع اليويتوب والتى تحمل إسم “UpUpDownDown ” تحت رعاية من إتحاد WWE ، ولكن المفاجأة هذه المرة هى ظهور أقوى المصارعين وهو بطل الزوجى للعرض الأحمر ” عرض الرو” النجم ” سيزارو ” والذى كان يلعب ” Clash Royale ” .

لكن لم يمض كثيراً من الوقت حتى ظهر المصارع العنيد ” غولدست ” ويقرر منافسته فى هذه اللعبة مما يدعو الجماهير لمشاهده الجانب الفكاهى للمصارعين ومعرفة ما لا يعرفونه عن شخصياتهم العادية .

ولكن الكثير من هؤلاء النجوم أبتعدوا عن المصارعة البعض ذهب بلا رجعة والأخر أشتاق إلى أجواء الحلبة ومنافستها وشراستها وكان من هؤلاء المصارعين العائدين إلى عالم المصارعة الحرة هو المصارع المميز ” كريس جيريكو ” ولكن عودته هذه المرة بشكل مختلف كلياً حيث سيعود من خلال برنامج عبر الشبكة الرقمية ، حيث تم الإعلان رمساً عن تقديم العائد جيريكو وبطل الولايات المتحدة ” كيفن أوينز ” للبرنامج الفريد “Ride along” .

ومن الجدير بالذكر أن : Ride along هو البرنامج الذي سيبث عقب عرض الرو يوم الاثنين المقبل مباشرة. حيث سيسرد الثنائي الكندي الكثير جدا من القصص المضحكة والمثيرة من خلال عملهما معا لوقت طويل في السابق.

شاهد الفيديو 

شاهد أيضاً

إتحاد حلبة الشرف ” RHO ” ينطلق من جديد

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x