SmackDownwweاخر الاخبارنتائج العروضنتائج سماك داون

نتائج عرض سماك داون الاخير 27/6/2017 الاحداث كاملة

نتائج عرض سماك داون الاخير 27/6/2017 تقرير الاحداث

افتتح عرض سماك داون الاخير المدير العام دانيال براين ليعلن عن مواجهتين للسيدات فى عرض اليوم الاولى تجمع بطلة السيدات نايومي ضد المصارعة الصاعدة لانا والثانية مواجهة اعادة على حقيبة المال بعد سحب الحقيبة من كارميلا فى العرض الماضي “.

دخلت المصارعة كارميلا برفقة صديقها جيمس السورث وبدات الحديث بانها تشعر بالظلم هنا بعد سحب الحقيبة منها فى عرض سماك داون الماضي واكدت على ان مواجهة الحقيبة لا تخضع للقوانين واعطت مثال على سيث رولينز وشيمس عندما فاز الثنائي بالحقيبة ولم تنتذع منهم وواصلت حديثها بانها تشعر بالظلم الشديد بعدما حرمها براين من ان تكون الفائزة الاولى بحقيبة المال الخاصة بالسيدات “.

اقترح دانيال براين ترك الامر للجماهير وقام بسؤال الجماهير الحاضرة داخل صالة العرض هل يريد احد اعادة المواجهة مره اخري اجاب الجميع بكلمة ( نعم ) انفجر غضب جيمس إلسورث وبدا بالهجوم الحاد على الجماهير التي هتفت بنعم وايضا وصف دانيال براين بانه مدير ( حقير وجبان ) “.

عبر براين عن غضبه الشديد من اهانة السورث له وقال انه لن يضيع المزيد من الوقت معه ومن الافضل ان يقوم بطرده خارج العرض خاصة بعد ما قاله ولكن استقر دانيال براين على منع تواجد السورث داخل مبني العرض وطرده للخارج ليضمن عدم تدخله فى المواجهة مره اخري “.

بعد ذلك امر دانيال براين افراد الامن بالامساك بجمس السورث وطرده خارج مبني العرض ومنعه من الدخول اذا حاول فعل ذلك ,, وتمني للمصارعة كارميلا حظ موفق فى المواجهة اليوم ,, ظهر بعد ذلك صورة دعائية للاعلان عن مواجهة تجمع بين سامي زين ضد بارون كوربين فى عرض اليوم “.

المواجهة الاولى

فريق الاوسو يفوز على فريق هايب بروس

حسم ابطال الزوجي المواجهة لصالحهم بتفوق كبير على فريق هايب بروس ,, ليظهر بعدها اعضاء فريق نيوداي للسخرية من فوز فريق الاوسو ومحاولة التقليل من شأنهم وطلب مواجهة على اللقب فى عرض باتل جراوند 2017 ولكن جاء رد فريق الاوسو عليهم بانهم فازوا عليهم سابقا وليس هناك مواجهات اخري “.

المواجهة الثانية

نايومي تفوز على لانا

هجمت لانا على بطلة السيدات نايومي قبل انطلاق المواجهة ولكن اعاد حكم المباراة الامور الى مجراها الصحيح وابعد لانا عن نايومي واعلن عن انطلاق المواجهة التي لم تدوم طويلا وحسمتها البطلة نايومي بسرعة شديدة “.

ظهر المصارع ايدين انجليش على الحلبة يحاول ان يغني وسط هتافات معادية من الجماهير اعتراضا على ما يقدمه ليظهر بعدها الافعي راندي اورتن ويقوم بعمل ضربة قاضية ( RKO ) على انجليش ويطرده خارج الحلبة ليبدا هو حديثه “.

افتتح اورتن حديثه قائلا انه لن يرحل من هنا الا اذا حصل على ما جاء من اجله وهو نزال اخر على بطولة WWE وطلب من الفريق التقني اعادة فيديو هجومه على جيندر ماهال الاسبوع الماضي واعادة بعض اللقطات الاخري “.

وبدا اورتن تهديد بطل WWE جيندر ماهال وقال انه اذا لم يحصل على ما جاء من اجله سيذهب الى غرف خلع الملابس والبحث عن ماهال لتلقينه درسا لن ينساه وانتظر راندي اورتن ظهور ماهال ولكن لم يحدث “.

قرر راندي اورتن الذهاب الى غرف خلع الملابس للبحث عن بطل WWE ماهال ولكن قبل ان يخرج راندي اورتن ظهر المسؤول الاول عن العرض شين مكمان “.

تسائل اورتن عن سبب تواجد شين مكمان وسأل اذا كان جاء ليطرده من العرض  ؟
وواصل اورتن حديثه وقال انه هنا الان للمطالبه بحقه خاصة بعد الاهانة التي تلقها والده بوب اورتن فى مهرجان موني ان ذا بانك 2017 من مساعديين ماهال وطلب من شين مكمان الاعلان عن مواجهة رسمية على لقب WWE بينه وبين جيندر ماهال لان هذا حقه “.

اكد شين مكمان انه يقدر ما حدث للاسطورة بوب اورتن ويقدر ايضا شعور راندي اورتن تجاه ذلك وقرر اعلان مواجهة رسمية على بطولة WWE تجمع بين ماهال واورتن ولكن سيكون لمهرجا WWE الحق فى اختيار قوانين النزال “.

دخل بطل WWE جيندر ماهال الى صالة العرض برفقة مساعديه واعرب عن غضبه من قرار شين مكمان واتهمه بانه ينحاز الى راندي اورتن فى القرارات التي يتخذها واكد ايضا ان راندي اورتن ليس له الحق اطلاقا فى مواجهة اخري على اللقب “.

ولكن مع شعور ماهال ان الامر بات محسوم والمواجهة باتت محسومه اعلن ان النزال سيكون على طريقة جريت كالي  ( السجن البنجابي ) وتلك الطريقة ترجع الى المصارع العملاق الهندي جريت كالي الذي يتخذه جيندر ماهال كمثال اعلي له “.

ظهر بطل الولايات المتحدة الامريكية كيفين اوينز خلف الكواليس يتحدث مع الاستثنائي اي جي ستايلز الذي طلب منه ان يقوم بالاعلان عن تحدي مفتوح على لقب الولايات ,, ليرد كيفين اوينز بأنه ليس بحاجه لاحد ان يقنعه بذلك لان من سيكون ضده سيخسر بالتاكيد “.

ولكن كان لدانيال براين رائ اخر حيث اعلن عن مواجهة باتل رويال على طريقة المعركة الملكية ولكن مصغره ومن سيتطيع الفوز بها سيكون خصم كيفين اوينز على بطولة الولايات المتحدة الامريكية فى مهرجان باتل جراوند 2017 الشهر القادم “.

المواجهة الثالثة

بارون كوربين يفوز على سامي زين

ظهر المصارع شينسكي نكامورا خلف الكواليس وهو يشاهد المواجهة وقال ان بارون كوربين مصارع عنيف للغاية ولكنه ايضا خائف وهذا ما يريده شينسكي نكامورا  “.

المواجهة الاخيرة ( حقيبة المال )

كارميلا تفوز على نتاليا و تشارلوت و بيكي لينش و تامينا

ظهر جيمس السورث فى محاولة جديده منه لمساعدة صديقته كارميلا ولكنه فشل عندما اسقطته المصارعة بيكي لينش من اعلى السلم على الحبال ثم على الارض بجوار الحلبة ولكن استغلت صديقته كارميلا هذا التدخل وهاجمت بيكي ليشن بالكرسي الحديدي لتصعد بعدها على السلم وتقتنص الحقيبة من جديد “.

* الى هنا انتهت نتائج عرض سماك داون الاخير الى اللقاء *

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x