wweاخر الاخباربايجتشارلوت فليبرعرض الروعرض سماك داونغير مصنف

إتحاد WWE مُهدد بالإنهيار

إتحاد WWE مُهدد بالإنهيار

المصدر : INC

إستطاع إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE أن يتخذ مساراً قوياً فى عالم المصارعة على مستوى العالم وأن يصبح الإتحاد رقم واحد على مستوى العالم مقارنة بجميع الإتحادات الخاصة بعالم المصارعة ، ويرجع ذلك إلى قوة العروض والمبارايات والنجوم الذين يتنافسون على أقوى الألقاب والأوسمة مما جعل الإتحاد هو الأكثر إثارة والأكثر شعبية عند محبى المصارعة فى كل مكان .

ولكن بعض التصريحات أعلنت عن أن هناك شىء خطر جداً يهدد عرش الإتحاد بالإنهيار وذلك متمثلاً فى إنهيارحسابات نجومه الشخصية على الإنترنت ، فقد أعلنت تلك التصريحات أن المسؤلين داخل الإتحاد قد عقدوا إجتماعاً طارئاً يضم نجوم أقوى عروض الإتحاد ( عرض الرو و عرض سماك داون ) لتحذيرهم من الحد من التسريبات الخطيرة لحساباتهم الشخصية على الإنترنت بسبب الإختراقات التى تحدث فى الفترة الأخيرة .

وأكدت بعض المصادر أن الإتحاد جلب مسئول أمنى خاص بالإختراقات ليقوم بتوعية  نجوم الإتحاد عن أحدث الطرق التى يتم إختراق حسابات النجوم بها ولتحذيرهم منها ، كما قام الإتحاد بتحذيرهم من دخول أى شخص أياً كان إلى حساباتهم الشخصية حتى لا ييسروا عملية الإختراق .

ومن الجدير بالذكر أن : المصارعة المحترفة “شارلوت فلير” والمصارعة الجميلة”بايج”  أول من تم إختراق حساباتهم من نجوم الإتحاد.

شاهد ايضاً

مهراجا الإتحاد يجبر ” إيدج وكريستيان ” للعودة لعالم المصارعة

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x