NXTwweاخر الاخبار

إتحاد WWE يبعد أقوى مروج له

إتحاد WWE يبعد أقوى مروج له

المصدر : INC

أصبح إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE الأكثر شهرة بين إتحادات المصارعة العالمية وذلك ليس بسبب فقط بسبب العروض والمباريات التى يقدمها الإتحاد ، وليس فقط المصارعين والمصارعات الذين أضافوا إلى عالم المصارعة الكثير من الخبرات والقوة والإثارة ولكن الإعلام والمعلقين كانوا لهم أثر قوى فى نجاح هذا الإتحاد بهذا الشكل الرائع .

ومن هؤلاء المعلقين المتميزين ” ماورو رانالو ” والذى رحل عن الإتحاد بعد كل ما قدمه له دون توضيح أى سبب حقيقى لفعله لذلك ، ومازال إبتعاده عن الإتحاد موضوعاً مثيراً للجدل خاصة أنه تركه قبل عة أشهر ولكنه عا إليه فى عرض إن إكس تى ” NXT ” ، ومن الجدير بالذكر تحول المعلق الرائع إلى معلق للفنون القتالية ورفضه للإجابه عن أسباب بعد هعن الإتحاد عندما أجريت معه مقابلة فى إحدى البرامج .

ولكنه علق بإجابة مرضية إلى حد ما حيث قال  أن ذلك السبب جعله يتخلى عن وظيفة احلامه فقط. وانه غادر حتى لا يضطر لتغيير نفسه في النهاية ، كما علق أنه سعيد للعمل فى إتحاد بيلاتور للفنون القتالية والتعليق على أهم المباريات ذاك العام ، كما عبر عن مدى سعادته عن عودته إلى مصارعة المحترفين عشقه الأول بالاضافة للتعامل مع مشاكله الصحية وسط كل هذا الازدحام. وختم رانالو حديثه بالقول أنه لم يكن يوما بمثل هذا النجاح في مسيرته المهنية.

شاهد أيضاً

فيديو : أقوى مصارعين إتحاد WWE بين الحقيقة والخيال

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x