wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربراي وايتريباكمصارعةمصارعة 2017

إتحاد WWE يتراجع عن مستواه و أقوى مصارعيه يفقد سمعته

إتحاد WWE يتراجع عن مستواه و” براى وايت ” يفقد سمعته

المصدر : INC

لم يخلو إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE من المتابعة الإعلامية لأحداثه ومبارياته وعروضه وكذلك عن المصارعين والمصارعات الذين يلعبون لصالح الإتحاد وكذلك من تم طرده من الإتحاد وما المشاكل التى يواجهها هو ومصارعيه والكثير والكثير من الأمور والتى ناقشها المصارع العنيف ” رايباك ” فى الحلقة 43 من برنامج ” محادثة مع الرجل الضخم ” .

 ريباك يناقش تراجع عروض المصارعة الخاصة بإتحاد WWE

وكان أبرز تلك الأمور المواضيع المتعلقة بعالم مصارعة المحترفين بشكل عام ، كما تحدث بشكل خاص عن إتحاد WWE وعن التدنى الذى وصلت إليه عروض الإتحاد حيث قال رايباك أن هناك نقطة غائبة عن البعض وهي أن المصارعة حالياً باتت لا تشاهد عبر التلفاز فقط حتى تحكم عليها من هذه النقطة .

وقد إستكمل المصارع ” ريباك ” حديثه قائلاً أن المصارعة الأن يمكن متابعتها عبر أجهزة المحمول ، وشبكة إتحاد WWE ومواقع التواصل الإجتماعى وبرامج المشاهدة عبر الإنترنت وغيرها ، فكيف يمكن مقارنة الوضع الحالى بما كان الإتحاد عليه قبل 15 عاماً حيث كان المصدر الوحيد لمشاهدة العروض هو التلفاز .

ريباك يقتنص فضيحة جديدة لأقوى مصارعى الإتحاد

ولم يغب عن ريباك مناقشة أمور مصارعين إتحاد WWE فقد تحدث عن المصارع المحترف وقائد عائلة ” وايت ” المصارع ” براى وايت ” وعن مشكلته الشخصية مع زوجته ” سمانتا ” والتى قدمت للمحكمة طلب للطلاق بسبب إكتشافها أن زوجها على علاقة مع مذيعة الحلبة الجميلة ” جوجو ”  ، وقد علق وايت على ذلك بأن على الجميع إحترام الحياة الشخصية للمصارعين وأنه لن يخوض فى هذا الأمر كون تلك العلاقات مجرد شائعات ليس أكثر .

وقد إتخذ ريباك نفس موقف براى وايت تقريباً ولكنه عاد وقال أنه يعرف براى ويت منذ زمن بعيد أنه ما يمر به حالياً أمر طبيعى بالنسبة للمصارعين وسببه حياة التنقل والترحال امستمر وعدم تقيده بعلاقة أسرية محددة وهى ضريبة يدفعها كل مصارع من أجل الشهرة والمال .

 

شاهد أيضاً

حصرى : “اليابان ” تعلن عن أقوى مصارعين إتحاد WWE

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x