wweاخر الاخباربوب أورتنجون سيناجيندر ماهالراندي اورتنرومان رينزري مستريوسين كارالوك هاربر

المصارع الأفعى يقرر الإعتزال من إتحاد WWE

المصارع الأفعى يقرر الإعتزال من إتحاد WWE

المصدر : INC

أصبح المصارع الأفعى ” راندى أورتن ” حديث الجماهير فى الأونة الأخيرة سواء بالهزيمة التى لحقت به على يد مهراجا الإتحاد ” جيندر ماهال ” ولإقتناصه لقب الإتحاد منه وحزامه أيضاً أو بإهانة والده ” بوب أوتن ” على يد نفس المصارع ماهال مما جعل مكانته فى قلوب الجماهير تكاد أن تتراجع فى الأونة الأخيرة .

ولكن إصراره على مواجهة نزال والثأر منه والذهاب إلى أى مباراة يكون ماهال موجوداً فيه أقوى دليل على إنه لن يخذل جماهيره أبداً وأنه سيثأر لهزيمته وكذلك يثأر لوالده .

وقد حل النجم والممثل الرائع ” راندى أورتن ” ضيفاًعلى إحدى المحطات الإذاعية والتى ناقش فيها العديد من الأمور كان أبرزها الحديث عن موعد إعتزاله من الحلبات وأنضمامه للمصارعين الكبار والمشاهير المعتزلين ، وقد علق أورتن على ذلك بنفيه التام عن إعتزاله فى الوقت الحالى وقال إنه لن يتخذ موعد للإعتزال إلا بعد مرور من 5 إلى 10 سنوات على الأقل .

وعن سؤاله عن الشىء الوحيد الذى يوتره سواء كان فى عالم المصارعة أو عالم التمثيل والسينما ، وقد صرح الأفعى أنه يتوتر فقط عند إنضمامه لقاعة المشاهير وخاصةً أثناء ألقاءه للخطاب الذى يقدمه للحضور حيث أنه لا يعتبر نفسه متحدثاً جيداً وأن ما يجعله يتخلص من ذاك التوتر هو انه يقول كل ما يخطر بعقله سوااء كان أمراً يريد مناقشته أو تقديم باقة من الشكر لكل من ساهم فى وصوله إلى ما هو عليه الأن سواء كان من أصدقائه أو عائلته .

ولم يخلو اللقاء من مناقشة الجانب العائلى للأفعى حيث تحدثت عن أطفاله الصغار وعن حبه إليهم ، وقد صرح أورتن عن مدى سعادته بصغاره وأن أمتع وقت فى حياته هو الوقت الذى يقضيه معهم .

وعند سؤاله إذا كان الصغار يشجعون أو يفضلون نجوم فى المصارعة غيره ، فقد صرح أورتن أنهم بالتأكيد يفضلون مصارعين أخرين مثل المصارع المحترف ” جون سينا ” والمخضرم ” لوك هاربر” وكذلك ” سين كارا ” وأخيراً ” المصارع الفتى ” رومان رينز ” ويتحيزون له بالطبع فى أى نزال يخوضه ضد هؤلاء النجوم كما أضاف أورتن أن صغاره يفضلون الحركات الطائرة مثل التى يتميز بها المصارع الطائر ” رى مستريو ” .

ومن الجدير بالذكر أن : هناك مخطط من إدارة إتحاد WWE بإقامة نزال فى قفص حديدى يسمى بالسجن البنجابى يجمعه مع عدوه اللدو ” جيندر ماهال “.

شاهد أيضاً

فيديو : بطل القارات و فريق الدرع يجتمعان من جديد

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x