wweاخر الاخباراي جي ستايلزدانيال براينرينية يونجشينسوكى ناكاموراعرض سماك داونكيفن اوينزموني ان ذا بانك 2017

المصارع الإستئنائى يتخذ عدواً جديداً له

المصارع الإستئنائى يتخذ عدواً جديداً له

حل النجم والمصارع المحترف والملقب بالمصارع الإستثنائى ” إى جى ستايلز ” ضيفاً على فقرة ” Talking Smak” وقد حظى بلقاء رينية يونغ ودانيال براين مدير عرض سماك داون العائد أخيراً إلى العرض بعد غيابه فترة من الزمن .

وقد تحدث ستايلز عن مدى سعادته الكبيرة فى مشاركته فى عرض الرجال ” مونى إن ذا بنك ” فى عرض سماك داون لايف  خاصة أنه تواجه مع منافسه والمصارع اليابانى ” شينسكي نكامورا ” والذى جمعته به العديد من المباريات والذى ذكر أنه يستمتع كثيراً بالمنافسة أو النزال معه كونه مصارع من طراز خاص .

وقد ناقش دانيال أمراً فى غاية الأهمية مع ستايلز حيث سأله عن رأيه فى إتخاذ من ناكامورا منافساً قوياً له وخصماً عنيداً لا يستهان به بدلاً من السعى وراء حزام بطل الولايات المتحدة وتحديه الدائم للمصارع المحترف ” كيفن أوينز ” ، وقد علق ستايلز عن ذلك أنه يتمنى ذلك حقاً ولكن هذا الوقت ليس هو الوقت المناسب لذلك .

حيث صرح ستايلز أن حصوله على حزام بطل الولايات المتحدة هو الذى سيجعل ناكامورا ساعياً إلى تحديه للحصول على فرصة للتغلب عليه حينها والفوز بالحزام مما دفع ستايلز إلى ترك تلك الفكرة تماماً حتى يتغلب على أوينز ويفوز بالحزام أولاً

شاهد أيضاً

إحدى مصارعات ” مونى إن ذا بنك ” للسيدات إصيبت بالجنون

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x