wweاخبار المصارعةاخر اخبار المصارعةاخر الاخباربيج شوجيندر ماهالفينس ماكمانكريس جيريكومصارعةمصارعة 2017

المصارع العملاق فى مواجهة رئيس إتحاد WWE

بيج شو فى مواجهة فينس ماكمان

المصدر : INC

حل المصارع العملاق ” بيج شو ” ضيفاً على برنامج ” Talk Is Jericho ” وقد أجرى مقابلة مع المصارع المحترف والإعلامى المشهور ” كريس جيريكو ” ناقش فيها العديد من الأمور والتى كان أبرزها عن تاريخه فى إتحاد المصارعة الترفيهية العالمية WWE وعن أبرز المصارعين الذين نالوا أعجابه ، كما ناقش أيضاً رأيه حول المكانة التى توصل إليها مهراجا الإتحاد المصارع الهندى ” جيندر ماهال “.

المصارع العملاق يعطى أقوى ألقاب المصارعة للمصارع الهندى

تحدث بيج شو عن مدى فخرة بالمصارع الهندى ” جيندر ماهال ” وما توصل إليه من مهارات وخبرة فى عالم المصارعة الحرة بشكل عام وفى إتحاد WWE بشكل خاص ، كم أثنى على لياقته البدنية التى وصل إليها مما دفع شو لإطلاق عليه لقب ” أفضل رياضى فى العالم “.

فقد وصف شو لياقة ماهال أنها تجعله يشعر بتهديد فى ثقته بنفسه وتعطى ثقى كاملة لماهال ، كما وصف ماهال بالأفعى المذهلة أو فرس النهر فهو يستطيع أن يسحق أى شخص يقف أمامه بسبب قوته ولياقته الجسدية والبدنية .

مصارع الهند ينتقل إلى سماك داون بدعم من المصارع العملاق

وعن مناقشة بيج شو عن إنتقال ماهال إلى عرض سماك داون ولماذا ساعده على الظهور والوصول إلى ذلك العرض الضخم ، فعلق شو على ذلك بأنه يعتبر المصارع الأكبر سناً فى الإتحاد الأن وله خبرة كبيرة قادرة على تميز موعد إعطاء الفرصة لمن يستحقها ليستغلها أفضل إستغلال خاصة أن ماهال وصل إلى مستوى يفوق الوصف .

كما وصف ما وصل إليه بيج شو بأنه كافى لإتخاذ ذلك القرار وهذا يدفعنى إلى أعطاء جيندر ماهال فائق الإحترام والتقدير والشكر لما قدمه ووصل إليه .

المصارع العملاق يتحدى أقوى وأقدم مصارعى إتحاد WWE

كما صرح المصارع العملاق بأنه إذا جمعته مواجهه مع رئيس إتحاد WWE ” فينس ماكمان ” يسأله فيها عن ما يقوله الأن فسيكون سعيداً للغاية فهو يتمنى ذلك وخاصة إنه سيثبت على رأيه ويقول أنه يرى مصارع يعمل بجد فلما لا أدعمه وأقف إلى جانبه ؟!.

 

شاهد أيضاً

الوحش البشرى يترك عرض الرو ويصبح بديلاً لذلك المصارع

 

 

0 0 votes
Article Rating
Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
زر الذهاب إلى الأعلى
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x